Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 56 x
# Harry Styles ;
يعقِد حاجبيه 'هاري أتمزَح؟'
أهُز رأسِي بالسّلب "أسِف. أنا لستُ قاتلاً٫ تأنِيب الضمِير سيُعذبنِي طُوال عمرِي! أنا لستُ مستعدًا. سأفسِد كُل شيِء! لا تستطِيع الإعتمَاد علِّي."
يقِف بينما يكوِّب وجهي بين يدِيه وأُخفِض رأسي.
'عزيِزي أُنظِر إلي؟'
أرفَع بصرِي بُحزن وأُحدق بخاصتِه. أو خاصةُ وعائه رُبما..
يبتسِم 'أنت قوِي هاري. أنا أثِق أنكَ لن تُخيّب أملِي! أنا أضَع بِك آمالاً كبيره وأعلَم أنك ستُساعدنِي بتحطِيم وجُوه هؤلاء اللُعناء. هيا عزيزِي لن أستطِيع المضِي أمامًا بدُونك! أنت جمِيع ما أملِك. هُمم حبِي ستُساعدنِي صحيح كِي نتغلّب على هؤلاء الأوغَاد؟'
هذا مُقنع نوعًا ما .
اومِئ بهدُوء "ماهُو دورِي بالضبّط؟"
يبتسِم 'بدايةً التمثِيل وحَسب٫ ستُمثل البحَث عن لوي ثم سيمسكُوك. نقتحِم أنا وكارا المكان ونتخلّص ممن يُعرقلُون طرِيقنا وسأناولك المسدّس. آذي الجميع بإستثناء لوي.'
اومِئ بينما أستنشِق ويعبِس بينما يرفَع ذقنِي 'مُستعِد؟'
أتنهّد "مُستعِد."
يرتفِع قليلاً ويُقبّل وجنتِي ويُحدق نحوِي بعُمق 'أنا أفتقِدُك فعليًا. لكِن لدينا شخصٌ لننقِذه من قبضة الأوغاد!'
"بالطبّع."
يبتسِم 'حلّق حتى لا نُثير الشكُوك.'
اومِئ بينما أتوتَر. أنا أسوَء مُمثِل في الحياه .
أخرُج من المبنَى وأفرِد أجنحتِي وأُحلِق٫ أُرفرف لحين وصّلت للمقهى. هُم يعلمُون أننا نُخطط للهجُوم لكنهُم يعلمون أنني مُغفَل هَل هذا يُساعِد حتى؟
أنا أُحاول تهدِأت نفسِي والتفكِير بإيجَابية لكِن. هذا لا يُساعِد .
أنخفِض وأخفِض أجنحتِي٫ أطرُق الباب "لوي؟"
أبتلِع برُعب بينما أدخُل. المكَان مُظلم هذا يزِيدني رُعبًا .
أرفَع صوتِي "لوي أنت هُنا؟"
عدَّة أيدٍ أمسكَت بيداي وثبتتنِي فجأه ضِد الحائط وصدَع صّوت أحدهُم 'فتشُوه قد يحمِل مُسدس!'
هَل المُسدس يُؤذي الشياطِين حتَى؟
يُفتشون جيُوبي ولكِن لا شِيء. لا أحمِل شيًء للأسَف .
تُفتح الأضواء بينما جمَاعة من الرجال والنسَاء يُحدقون نحوِي. اللعنه٫ سأُبلل بنطالِي رُعبًا .
يقترِب أحدهُم بينما يرفَع ياقَة قميصِي ليرفَعني بينما أُحدق نحوَه بُذعر 'أين ملِك الجحيم!!'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...