Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 54 x
*بنهاية البارت ملاحظة مهمة تتعلّق بالروايه لازم تقروها*
- بتنامون من طول التشابتر 🌝 -
# Harry pov ;
إبتلّعت بهدُوء٫ غاضِبة كالجحِيم. من الصعَب التبرِير أو مُحاول التحدُث .
البقَاء حذرًا ومغلقًا فمّي شديدُ الذكَاء مُغلقًا مُفيد لبقائِي حيًا مع قارئِة الأفكار اللَعينه هذِه .
جعّدت ملامُح وجهِها بقسوَة 'أيُها اللَعين!! أنت ببسَاطه أنهيت حياة والدِي بسبب خطأٍ أقترفتُه بنفسِي!!!'
أهذا يعنِي أنهَا شقِيقة فرانّك؟
تقبِض بيدِيها بينما أبتلِع. تحرقنِي بعينِيها ببرَاعة .
تسِير للداخِل بلا أي تأثُر من مجموعة الرمُوز والتعاوِيذ التِي تملَئ كُل جُزء من المنزِل .
أعُود بخطواتٍ للخَلف بينما كارا ببساطة إختفَت عن ناظرِي ولوي يُحدق بما يحدُث بعدَم حِيلة٫ نحنُ لا شِيء أمام غضبِها. نحتاجُ لخبِير بمثل هذِه المواقِف. والخبيرُ في حالة سُباتٍ عمِيق .
أستنشقّت نفسًا "هل أستطِيع التبريـ-"
صرَخت 'تبرِير سببّ قتلِك لوالدِي!!!!'
أجابة حادة٫ أوتش أبدُو كقاتِل مُتسلسل وجدّت أحدُ عشيقات المقتُول .
لمَ أنا أُفكر بهذه الأفتراضات الخرقَاء بينما أنا أبعُد بضع دقائِق عن مراسم دفنِي؟
فجرتُ أجنحتِي بينما عمّني الغضَب "أتظنِين أنكِ الشخصُ اللَعين الوحِيد الذِي فقَد عائلته!!!"
ضرَبت بساقها بالأرض ببساطة مما سببّ هزَه عنيفة في منزِل والذعُر ملَئ لوي .
' بَل أنا الوحِيده التِي قُتلت عائلتُها بسببّ شخصٍ واحِد!! إن لم تُساعد أخِي! لو تركَته لأجلِه لكان الآن يتنفّس وعائلتِي بأكملِها تعيشُ بسلام! لكنّك حشرت أنفَك مدعيًا المُساعدة وقد أنهِيت جميع عائلتِي!!!'
صرَخت "إذًا فكرِي بشعوري بينما فقدتُ جميع أفراد عائلتي على يد شخصٍ واحِد وهو الشخَص الذِي أُحب!!! فكرِي عن مدَى رغباتي الكثِيره في اللَحاق بهم بينما كُنت مراهقًا لعينًا في العشرُون من عمرِي أدرُس الجامعة بكُل بساطة كُل شيِء تحوَل لفُوضى!!!"
كليهُما يُحدقان نحوِي بدهشة٫ لكِن ليسا مدهُوشين للسَبب ذاتِه .
لوي بالأحرى مذهُول مما قُلته وقد كان جارحًا نوعًا ما بينما هي مصدُومه مما حدَث لي .
يدِيها فجأه ألتفَت حوّل عُنقي وقامت بخنقِي ضدّ الحائِط .
'كاذِب لعين!!!'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...