Horrific Roommate .
Chapter 8 x
# Harry styles ;
يدفع هاري له أجرتَه ويسير بصعوبة للداخل، يجد نايل يسير نحوه بعكازيه ويعبِس 'هاي هاري؟'
يتنهد هاري ويبتسم "مرحبًا نايل، لدينا المعاناه ذاتها."
يُقهقه نايل 'صدقني هاري أنت لا تعيش ربُع الألم الذي أعيشه، مالذي حدث؟'
يبتسِم هاري "ستصُدقني إذا أخبرتُك أنني هويت من إرتفاع أعلى من إرتفاع مشفى دونكاستر الحكومي؟"
ينفجر ضاحك 'هذا مستح..'
يُحدق نحو هاري بصدمة بعد رؤية ملامحه الجادة 'أنت جاد؟ حسنًا يبدو ذلك، سعيد يارفيقي أنك حي خُذ حذرك.'
يومِئ هاري "وأنت كذلك."
ويسير مبتعدًا عنه أو بالأحرى يعرُج مع عكازيّه، هاري عرف شعور نايل بينما يسير بهذه الأشياء الحمقاء! هاري شعر أنها حقاً مملة ومتعبة .
يصِل للسكن بعد المشي كالجحيم، ويتمنى هاري بالفعل رمي هذه العكازات الحمقاء .
يدخُل المسكن ويتحدث "لوي؟"
يعرُج للداخل ويجد هاري لوي فوق سريره يغفُوا بينما ملامحه تبدو هادئة .
يتنهد، ويسير بلا وعٍ مقابلًا له ويهم بوضع أصابعه فوق وجنته ويفاجئ لوي هاري بإمساك يده 'من أنت!!'
يهلع هاري "ل-لوي."
يتنهّد ويُفلت لوي يدّ هاري 'هاري، أين كُنت؟'
يعبِس بحُزن بينما يتنهد هاري "أنت رأيتني في المشفى."
يبتسِم بينما يُغلق عينيه لتصبح مملوئه باللون الأسود والذي كرِهه هاري بالفعل لأنه أعطى لوي مظهرًا شريرًا .
يعاود فتح عينيه ليكسوها اللون الأزرق 'أنت رأيت لوي، لا أنا، أنا كُنت أزورك في المساء بينما أنت غارقٌ في نومك لذا همم لم تشعُر بوجودي.'
يُحدق هاري نحوه بصمت ويبتسِم لوي بهدوء .
يُدير هاري عيناه "مالذي تُريده مني تحديدًا؟ لمَ أنت متشبثٌ بي!"
يُمسك لوي بقميص ويشده قريبًا إليه ويهمِس 'أنت لا تفهم، أنا أُريدك، أُريدك أنت، أُريد قلبّك، أُريد جسدَك، أنت فقط لا تفهم صعوبة الأمر!! أن يُحب كائنٌ شيطاني بشريًا سيء، ماذا عن كائن شيطاني أحَبّ كائنًا ساميّ؟؟؟ هذا متضاد، أنا مُخير أن أترُك حُبك أو أن أقتلِع جناحيّك لتصبِح بشري، وبالطبع سأحبُذ أختيار الخيار الثاني فلستُ سهلًا في هذه الأمور فأنا آخذ المنحنيات الصعبة، ولمَ أنت خائِف؟'
يبتلِع هاري ويُحدق بعينيه الزرقاء "أن-أنا.."
يتعلثَم هاري بينما يلُف لوي يديه حول عُنق هاري ويهمِس 'أأنت خائِفٌ من مغازلةِ كائنٍ شيطاني؟ ألهذا أنت خائِف؟ أن يُقبّلك كائنٌ شيطاني أفضل من بشريّ لعين؟؟'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...