Horrific Roommate.
Chapter 7.
# Harry Dairy ;
يفتَح هاري عينيه ويُحدق بضوء الشمس بإنزعاج.
يجلِس هاري بمساعدةِ نفسه بيده الحره بصعوبة ويإن بعدما شعر بألم عُنقه .
يتنهَد ويهمِس لنفسِه "لمَ كُل هذا يحصُل لي.."
يإن فجأه بعد ألم هائِل ويتحرَك بغير راحه ويسعُل ويعاوِد التاوِه بألم..
ألتقطَ هاري عكاّزين بجانِب السرير وحاول الجلُوس بمساعدتهِما وأستطاع ولكن ألم عُنقه لم يكُف .
#After 20 minutes;
#بعد عشرون دقيقة:بعد ثلاثون مره من محاولة الوقوف والسقوط أرضاً يستطيع السير والعرّج بصعوبة بمساعدة العكّازين مع تجاهل ألم عُنقه وعموده الفقري .
يفتَح باب غُرفته ويسير في الروَاق بصعوبة ليجِد ظهر إلينا في نهاية الرواق وهي تتحَدث "أنهُ فعلاً يُشبه ماث، عندما رأيتُه لأول مره شعرتُ بالدفء وكأنني أرى ماثيو أمامي وكان شعوراً مذهلاً التحدُث إليه!! أعني كريستيال كأننا نرى ماثيو أمامنا لكن بجسدٍ هزيل وملامح لطيفة و-"
بين تساؤل هاري عن ماثيو الذي تتحدَث عنه ألينا إستدارت فجأه بعد شعورها بشخصٍ يقِف خلفها وصرخَت فجأه "ماثي- أسفه أقصد هاري مالذي تفعلُه خارج سريرِك!!"
يبتسِم هاري بإحراج من ردةِ فعل إلينا "أسف. أردت محاولة إعانةَ نفسي وقد نجِحت."
هاري كان يوَد أن يُشبِع فضُوله ويسأل عن حقيقة من هُو ماثيو التي تبدو إلينا مغرمةً بِه! لكنهُ أزاح هذه الفكرَة عن بالِه بسبب كُرهه لإستراق السمع.
تعبِس بإهتمام "لا هاري يجِب أن تحصُل على الراحه!"
يتنهّد هاري بينما يقِف على ساقٍ واحده محاولاً الحفاظ على توازنِه مع العكّازين .
"إلينا لقد تعبِت من الراحه التي حصلتُ عليها، ألا أستحِق بعضاً من الهواء النقِي؟"
يُمسك كريس بكتفيِّ إلينا "عزيزتِي ألا تشعُرين أننا نضغَط على هاري قليلاً؟ هو بالغ ليعرِف مصلحتَه يجبّ أن ندعه يفعَل ما يحلُوا له."
تُحدق إلينا بكريس بقلَق بينما تضُم يديها سوياً "لكن- لكن أنا.. أعني أنا فقط- أنا أهتم بِه لأن.. أعنِي.."
تبدأ بالتلعثُم ولا تستطِيع تركِيب الكلمات جيداً بينما تمتلِئ عينيها بالدموع وتُقهقه "أسفه أنا فقط أشعُر أنه يجب علي الإهتمام بِك وأنت تبدو كإبنٍ لي لذا أنا أهتم لأمرِك وأُحب أن أطمئن برؤيتِك بخير وتتحسَن. أسفه لو كُنت أضع حوَلك قيوداً أنا فقط أحبُذ أن تكون بخِير."
تتسِع عينيهَا بعد شعورها بعناق هاري "شكراً أنكِ تهتمين لأجلي. أنا سعيد صدقِيني! فوالدتِي لم تهتَم نحوي هكذا، فقط أريد الخروج لأخذِ نفس."
تبتسِم وتُطبطب على ظهر هاري المُصاب بلُطف "كُن بخير لأجلي! وعُد في وقتِ الغدا-"
تتوقَف فجأه عن التحدُث ويدكُن لون عينيها الكريميّ لتُصبح داكنِه وغريبه وتُحدق بالأرضية بغرابه؟
يعبِس كريس "إلينا؟"
تومِئ "حجرة.."
يسحَب كريس إلينا بلُطف ويجلسها فوق الأريكة بينما عينيها لا تزال فوق الأرضية ويُعطيها قلم رصاص وورقة وتبدأ في الرسم عشوائياً وبدت محترفة ولا تزال عينيها في الأرضية!
"حُجرة، فتيان، شجار ومحاولة طعن، هاري هناك وذلك الفتى كريس الغريب، أشقر وفتىً آخر ذو عينين بُنيه وشعرٍ بُني. عناق و-ومحاولة خنق. الغريب يحاول أسكات هاري و-"
توَقف فجأه وتُحدق نحوي بقلق ونحو الرسم الغريب والذي بدا كرسم رسّام محترف بقي ساهراً لأيام ليحسن الرسم ..
تقِف وتُريني الرسم "هاري هل تعرف هذه الحُجره؟"
أُحدق نحوها وأعقد حاجِباي "هي تبدو كغرفة السكن خاصتي التي نتشاركها أنا ورفيقي."
تشَهق وتُمسك بكتفاي "هاري من هُو رفيقُك! أخبرني صفاتِه الشكليه!!!"
يبتلِع هاري "قصير نحيل يحمل وشومًا كثيره لديه ذقن وشعرٌ بني قصير بينما عينيه زرقاء ولديه ملامح هادئه وعلامه فوق يده كحرق بحرف الإف ."
تضع يديها فوق وجهها "والجحيم كريس أنهُ ذلك الشيطان مُجدداً."
ملامح الدهشه تعتلِي كريس "لويس."
تومِئ وتُحدق نحوي بقلق "هاري عدني، عدني بعدم العودة لحجرة السكن مُجدداً وعدم الإقتراب ورؤية ذلك الفتى مُجدداً! عدني هاري؟"
يعبِس هاري "ولمَ!!"
تكوّب وجه هاري بيديها الناعمتان "هاري إنه حاول قتلَك! أنا هبتِي الملائِكية هي رؤية حدث في المستقبل!"
يعبِس هاري "لا أستطيع أن أعدكِ لكنني أعدكِ أن أُحاول."
"هار-"
يعقِد حاجِبيه "إلينا أنا سأكون بخِير!"
خرجَ من المنزِل متجاهلاً نداء إلينا وتنهّد، سار بصعوبة للشارِع العمومي وأستقلّ سيارة أجرة.
" إلى أين سيدي؟"
يرفَع هاري عينيه "لجامعة دونكاستر ."
x x x x x
هولاء بيبيز 😩🔥
رأيكم فالبارت؟ أفضل جزء؟
أطول وأصعب بارت! أنا أكتب بأبهامي اليمين واليسار هالمره جرحت اصابعي بعلبة البيبسي لمن فكيتها نصفين وحطيت على جروحي لصق وما اقدر اكتب بالكيبورد كويس لأن كل أبهاماتي مصابه 🚶🏻🔥
قعدت ساعتين عشان هالبارت القصير بسبب هالأصابع 🔥
أحتمال هذا يصير أخر بارت لين أخلص أختبارات بعد أسبوع ونص ان شاء الله 😎💔.
التوقعات ؛
- أيش السر من توقعات إلينا؟
- ليه هاري راح للجامعه وأيش بيسوي!
- كيف كريسلينا يعرفوا لوي؟
- وأيش قصة ماثيو ومين هو؟
الدعم بالكومنتز صاير ضعيف وقليل مره 😩💔..
لوڤيا ماي كبكيز 👄🔥
رزان xx
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...