Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 45 x
Note: Happy birthday to this little star @itsaya__xx , say happy birthday!
it's a gift from xxAAxx lara 💜.• ماتحمستوا معاي بالتشابتر اللي فات وتفاعلكم كان مره سيء ومو زي العاده! ورغم أني متحطمه سويت دبل أبديت عشاني وعدت صديقتي بس.
# Violet p.o.v ;
أسِير خارِج بوابة الجحِيم "شكرًا أعتقِد؟"
حدّق نحوي ببرُود بعينِيه الحمراء 'هذا لا يهُم, إبتعِدي عن جحِيمي وشياطِيني وهاري وبهَذا سنكُون على وِفاق بمَا أنكِ صيّادة وسأضمَن لكِ كونكِ بخِير.'
أُدحرِج عيناي "أنا لا أحتَاج مُساعدة شيطَان, أنا صيّادة!"
يبتسِم بإستفزاز بينما حدّقتُ بعينِيه بحذَر 'أنا لا أهتّم بوظِيفتكِ أنتِي لا تزَالين بشرًا ويُمكنني قتلكِ بمليار طرِيقة لذَا توقفِي عن الحمَاقات .'
حدّقتُ نحوَه بهدُوء وحذَر بينمَا زفَر 'أنا لا أعّض أيتُها الخرقَاء المعتُوهه!'
يستدِير ويرحَل بينما زفَرت, أسِير بهدُوء وأسمع صُوت وقّع أقدَام خلفِي, أُحدق بالخلَف ولكِن لا شيِء!
أسحَب بُندقيتي, قد يكُون آل وسُوف أُطلق عليه النار حتى يمُوت .
وضعتُ الرصاص في بندّقيتِي وأمسكتُها بإحكَام, أكملتُ سيرِي بحذَر ..
إيدٍ خلفِي دفعتني للحائِط بينما الجُزء الأمامي من جسدِي إلتصَق بالحائِط بقوّة وجفلتُ من الألَم .
همَس صوتٌ مألُوف فوق أُذني 'ڤي مرحبًا!'
أُدحرِج عيناي "ليام, أفلتنِي مامِن داع لحصَاري."
يُقهقه 'لستُ مستعدًا للحصُول على ثُقبٍ في أيِ جُزءٍ من جسدِي.'
يرفَع يدِي التي تحمِل البُندقِية فوّق رأسِي بينما يدِي اليُسرى حُرَه .
همَس فُوق أُذني 'ڤي أنا أعلَم أنكِ صيادَة جيدَه وذكِيه لذَا ستختبرِين الجامِعة قبَل أن تخطِين خطوة إلِيها وستُراجعِين سجّلات الطُلاب.'
أرفَع حاجِباً "وإذاً؟ لن أُقدّم لَك خِدمة."
يهمِس فُوق أُذني 'نايل هوران, جمِيعُ مايتعلّق بشأنِه أحتَاج أن تجمعِيه لأجلِي .'
أُقهقه "ومالذِي يجعلُك تُفكر أنني سأفعَل؟"
يلوِي يدِي خلّف ظهرِي وآنيت بألَم بينما همّس بحِده 'قد تفقدِين يدكِ عزيزتِي أذّ لم تفعلِي.'
أُقهقه بإستفزاز "حاوِل مُجددًا, أنا صيّادة ليام. جميعُ أنوَاع الألام قد جربتُها, حاوِل إجبارِي."
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanficهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...