Chapter 24 x

11K 716 780
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 24 x

# Harry Styles ;

يعبَث هاري بشعرِه بقلق بينما التوتُر يستولي على تفكِيره، هل يفعَل ما قالتُه أنجيلا؟

يهُز هاري رأسه بالسلب، أزايزيل لطيف وغير مؤذٍ.

لكنهُ قتل الكثِيرون وحرم لوي من حياته كإنسان طبيعي!!!

يتوترّ هاري ويهُم بالخروج لولا صدع صوت في المسكن 'هاري؟ عزيزي إلى أين؟'

يأخذ نفسًا لتهدأت نفسه "سأعُود بعد قليل، أحتاج التحدُث مع نايل ."

'إنتبه لنفسك.'

يخرُج هاري بسرعه، الذنب يلتهِم أصابعه..

يطرُق باب المسكن ويفتحُه نايل ويبتسِم 'أهلاً.'

يرفَع هاري عينِيه "أحتاج التحدُث معك على إنفراد."

# Later .
# لاحقًا :

يعُود هاري للمسكن بعد التحدُث مع نايل..

يدخُل الغرفة ويجِد لوي بالأحرى في الزاوية فوق سريرِه ويحتضن ساقيه بيديه ويتكوّر حول نفسه .

يعبِس هاري "لوي؟"

يرفَع لوي عينيه الشبيهه بالنعيم المليئه بالدموع ويبتسِم بضعَف 'أهلًا .'

يجلِس هاري بجانِبه "أنت بخِير؟"

يبتلِع لوي ويُقهقه 'أجل. أعني تقريبًا. أو رُبما لا.'

يُخفي وجهه بيدِيه ويعبِس هاري "ما بالُك؟"

ينفجِر لوي باكٍ 'أنا أفتقِد والدتي، أنا لا أُريد أن أهتم بأخوتي أنا بالكاد أهتم بنفسي بجانب شيطاني اللّعين!!! أنا لا يُمكنني تحمّل رؤية شيطاني يُؤذي أخوتي، أنا لا يُمكنني تحمّل حياتي! هاري حاولت الإنتحار لكنني لم أستطع! أرجوك هاري أقتلنِي خلصنِي من هذه الحياه اللعينه أرجوك هاري!'

يُحدق هاري بلوي بحُزن "لوي أنا-"

يُقاطعه لوي بينما يُحدق نحوه 'إن كُنت تحبني أقتلني أرجوك أرمني من النافذة أو بالأحرى إطعني قطعني لأشلاء أفعل ما تُريده أرجوك!!!'

يعبُس هاري "أرجوك أنا لا أستطيع آذيتَك."

يبدأ لوي بضرب نفسه 'أتمنى الموت لنفسي!! أريد الموت فعليًا!! أكرهُ حياتي!!! أنا لعنه!! وحظي رائع للغايه لكِي يُشاركني جسدي شيطان!!'

ينفجِر لوي باكٍ بينما يُمسك هاري بيديّ لوي "أرجوك إهدأ لـُو."

يسحَب هاري لوي في عناق بينما يكتفِي لوي بلَف يديه الصغيره حول ظهر هاري .

يتنهّد هاري، يجِب عليه أعادة التفكِير في مسألة أزايزيل .

# Flash back .
# عودة للماضي :

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن