Chapter 32 x

11.7K 663 2.1K
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 32 x

من يشعُر بالألم فهو (حيّ)، أما من يشعُر بألام الآخرين فهو (إنسان)

# Harry Styles ;

أفتح عيناي بينما أرمش بضعَ مرات لأعتاد على مايتواجَد حولي .

أتاوه بعد أن آلمني مؤخرة رأسي، تتسِع عيناي بعدما تذكرت أنني قد ضُرِبت!!

أهُم بالوقوف لكن شيءٌ ما منعني؟ أُحدق بنفسي، أنا مقيّد فوق كُرسي!

أهلع، اللعنه، من فعل بي هذا؟

صوت تآوُه خلفي بينما همس بعيدٌ عني 'هاري، إستيقظت؟'

أستدِير وأُحدق بلوي المُعلق في السقف مع سلاسل معدنيه حول يديه، لكنها مجرد سلاسل .

تتوسَع عيناي، نايل بجانبه معلّق كذلك بلا قميص بينما جسده مليئ بأثار الأعتداء!

"مالذي يحدُث! من فعل هذا!!"

يُقهقه لوي 'لا أعلم .'

يُفتح الباب 'أرى أنكم أفقتُم؟'

أستدِير وأُحدق بزين بعينين متوسعة "بحق الجحيم!!"

يبتسِم 'ماذا؟ ذُهلت لرؤية صديقِك السابِق؟'

يصدَع صوت نايل الباكي 'لا أنت قتلَته! أيها اللعين!!!!'

أُحدق بنايل بحاجِبين معقودين وهلع بينما يحاول ركل زين الذي يبعده بمترين "مالذي تقصدُه؟"

يعبِس بعينين دامعتين 'هاري..'

يدّه أحكمت على ذقني لتوجّه عيناي ضدّ عيناه الحمراء الغاضبة 'أتظُن هاري أن مجرد تعاويذ غبية لطرد الشياطين ستعمَل معي؟ هاري أنا ملك الجحيم، الجحيم منزلي ملاذي ومكان عملي إرسالي هناك كإرسالي للمنزل لأنني ملك الجحيم هاري، أنت غِبي للغايه وغباؤك سيقودك للهلاك.'

أُغلق عيناي مع أخذ نفسٍ طويل وإغلاق عيناي، هيا هاري حرّك دماغك وفكّر بحل...

أفتح عيناي بحُزن "مالذي تُريده مني؟"

يرفَع حاجباً 'أتمزح؟ بحق الجحيم هاري أنا أريد أن أرد لك مافعلتَه لي!!'

أصرُخ بغضب "بحق الجحيم كل ما فعله شيطاني هي بضع حقنات دماء لعينه!! أنت دمرت حياتي بأكملها!! أنا لم أعُد شخصًا طبيعيًا! أنا مُدمّر! ذهبتُ للمشفى بكسور وتحطيمات وتمزقات لا تُعد ولا تحصى وكان مقدّر لشفائي سنينًا وقرونًا معدوده!! أنت حطمتني للغايه!! أصبحتُ عدائيًا ثقتي بمن حولي أنعدمت مهما كانوا أقرب أصحابي! أصبحتُ دائم القلق والخوف وفقط أنتظر عودة عذابي لأنني أعلم أن الهرب من الجحيم ليس سهلاً! أنا دُمرت بالكامِل من قبِل آخر شخص توقعتُ أن يُؤذيني لأنهُ أحبني. بصدق.."

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن