S2, Chapter 51 x

9.3K 468 1.1K
                                    

Horrific Roommate Season 2 .

Chapter 51 x

#

فتَح هاري عينِيه بينما عبّس للضُوء المنخفِض الذِي أعمى عينِيه لوهلَه .

رمَش بضع دقائِق بينما حدّث بالمكَان الغرِيب بحاجِبين معقُودان.. أين أنا؟

حاول الوقُوف لكنهُ جفَل من الحبَال التِي تعمَل على تثبِيت يدِيه وجسدِه فُوق الكرسِي الخشبِي.

تشنجّ هاري برُعب مُتسائلاً عما يحدُث!

"مرحبًا؟؟ أيُ أحد! أين أنا!! فليُساعدني إحدهُم!!!"

زفَر هاري مُفكرًا أنهُ قد أُختطِف رُبما!

أقشعَر هاري برُعب بعدما أيدٍ غيرُ مألُوفة تُمسك بكتِفيه .

بقِي هادئًا متجاهلاً ضرب قلبِه العنِيف .

'حسنًا حسنًا من لدينا هُنا؟ هاري؟'

لم يستطِع هاري التعرُف علِيه. نبرةُ صوتِه غرِيبة كُليًا .

'دعنِي أُخمن٫ أنت لم تتعرّف علِي صحيح؟'

إبتلَع هاري بهدُوء "من أنت وأين أنا ومالذِي بحق الله تُريده مني!!"

'رويدَك يافتَى.'

وقّف الرجُل أمام هاري وحاوَل هاري معرفتَه وفشِل .

'لا أتوقَع منك أن تتعرّف علِي. أنا أعرفُك! فأنت لا.'

عقّد هاري حاجِبيه بينما أكمَل 'أنت تظُن أنك برِيئ ولم تفعَل شيءً بينما بسببِك فقدتُ إبني وزوجتِي!'

حدّق هاري مليًا بالرجُل وبدأت ملامُح وجهِه تُصبح مألوفَه شيءً فشيئًا...

تمتمّ هاري "فرانك."

صرخ الرجُل بغضَب 'أجل فرانكي!! أنا والدُه اللّعين التِي هددتك تِلك المرأه بِي للقائِي ولكنّك لم تهتَم بحقّ الجحِيم!! رأيتُ زوجتِي تمُوت أمام عيناي بينما الجمِيعُ يضحَك ويُقهقه وكأنها حفلَة لعينه.'

زفَر هاري وحاوَل تمثِيل أنهُ لا يهتَم متجاهلاً شعُوره بالذّنب 'حسنًا وما شأنِي؟ أنا أسِف لكنني أُضطررت لحماية إبنِك لكن ليسَ لوقتٍ طوِيل بالطبَع.'

تصرُف متوقّع. هو لكم هاري بقوّة.

إستنشَق هاري وقّهقه "مُثير للسُخرية أنك ستنتقِم لشيءٍ حدَث قبل عام. وبدلاً من أن تنعَم بنومٍ هنِيئ وصباحًا تبعَث ورودًا لقبر زوجتِك وإبنك فبقيت طوَال ذلِك الوقت تُخطط بالإنتقام وأهدرت عامًا من حياتِك في التفكير في الإنتقام. مُثير للسخرية جدًا."

عقَد هاري حاجِبيه بينما أخرَج الرجُل سكينَه .

إنفجَر هاري ضحكًا محاولاً تجاهُل هلعِه 'أنا لستُ بشريًا مثلَك. مهمَا حاولت طعنِي بهذه السكين الصغيره والضعيفة مصِيرُك أنني سأُنهيك.'

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن