Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 58 x
- I'm very sorry for saying that but.. 3 chapters until the end of Horrific Roommate. don't be sad please, i'll try to make some novels like Horrific Roommate!! i know i can't but i'll try to make novels with angels and demons!! BE HAPPY PLAESE :(
I LOVE YOU ALL!
And thank u for support me 💖.++ Thanks for 200k read 💖!!
ملاحظه: أي شيء ذكر بالتشاب ما أؤمن فيه ماله داعي محاظرات آكيه بيبيز؟
# Harry Styles ;
أتنهّد بينما أُحدق بالسَقف٫ العديدُ من الأفكار تتدارَج .
سأستعِين ب أزيكيل هذا هُو حلِي!
لكِن المُشكلة هُنا كيف سأستطِيع الندَاء؟ رُبما من مذيَاع الملائكة؟
بحقّ الجحِيم مذياع الملائكة يستمع إليه ملايين الملائكة الذِين يُريدون رأسي في طبَق ولن يتردَدون في تحطِيم جمجمتي وسيكُون أزايزيل غاضبًا بدلاً من أن يُساعده هذَا ولن تترَدد كارا في تنفِيذ تهديدها المُرعب.
كيف أستطِيع العثُور على حَل مع الحفاظ على أعضاء جسدِي سليمة من كارا؟
أجلِس بينما أعبَث بخصلات شعرِي بقلَق. ليس لدِي فترة طويلَة لأُفكر!! ومن المُمكن أن يضِيع أزايزيل في أيةِ لحظَة يجب أن أجِد حلاً سريعًا!
أعطاؤُه نعمتِي؟ سيغضَب. إعطاؤه نعمَة ملاكٍ آخر؟ أنا أضعفُ من هذا. الإستعانه بكريستيال؟ أنا لا أعلم أين هُو والجحِيم!! الإستعانة بإزيكيل؟ لا أملك أدنى فكرَة كِيف أتوصَل إليه..
صحِيح!! نايل؟ رُبما نايل يستطِيع إعطائي حلاً؟
أقِف وأرتدِي بنطَالي وقميصي الأبيض وحذائي٫ سأحرِص ألا تعلَم كارا عن خُطة الهروب الصغيرة واللَطيفة هذه لأبقى سليمًا وأضمن مستقبلي .
أخرُج خارِج السكَن وأقُود سيارتِي نحو منزِل نايل .
أصِل وأطرُق الباب بينما يندلِع صوت تحطِيم وصوتٌ عال يصدُر 'أنا قادِم!! نايل اهدأ بحّق الجحيم!!!'
أعقِد حاجباي بينما يفتَح زين الباب ويُحدق نحوِي بنظرة كالـ...
مالذِي آتى بِك بحقّ الجحِيم ومالذِي تُريده؟!!!
أُقهقه بتوتر "مرحبًا؟"
يظهَر نايل، بشرة شاحبة وعروق واضحة عينِين حمرَاء وأنياب بينما يُحدق نحوِي بحِده ويحمِل شيءً يبدو كما لو كَان..
لو كان دولَاب الملابس....
أبتلِع بذُعر بينما أُحدق بالدولاب العِملاق الذي يحمله نايل "أمم يبدُو.. كما يبدُو أنني أتيتُ في وقتٍ سيِء. أراكمَا لاحقًا!"
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...