Chapter 10 x

12.8K 868 769
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 10 x

- ولا يهون علي زعلكم 😍💜! شسمه حمسوني بالتعليقات وجهزوا كلينيكس للبارت 👅💗💗-

# Harry styles ;

"ومالذي سأراه؟"

يبتسِم لوي 'لندع الأختيار الأول يكُن لعبة ممهدة للأختيار الآخر.'

يُحدق هاري ب لوي بحِدة "لمّ أفهم!"

يتنهَد لوي 'سنلعَب لُعبة.'

يعقِد هاري حاجبيه وبدا لطيف المظهر وأراد لوي إلتهامه لكنهُ أجّل ذلك لاحقًا ،

يعبُس هاري بحاجبين معقودين "أيُ لعبة!!"

'سنذهب للمتنزه وسأفُك قيُودك وستُحرر أجنحتك وتُحلق .'

يرفَع هاري حاجِب إستفهامِي "لكنني لا أستطيع تحريرها بنفسي هي تظهر. بأنفسها."

يبتسِم لوي 'لا عليك هذه الناحية أنا سأتدبّر هذا الأمر.'

يُضيّق هاري عينيه "ولمَ قد يود الشيطان إطلاق سراحي ولعب لعبة تحتوي أجنحتي والسماء؟"

يبتسِم لوي 'صدقّني سنستمتع في اللُعبه، وعزيزي؟ شئت أم أبيت هذا أحد الشيئين مما يعني عليك تنفِيذه.'

يتنهّد هاري ويهمِس لنفسه "لمَ أقحمتُ نفسي بهذا الأمر."

يومِئ هاري "لكنني لا أستطيع الوقوف ."

يبتسِم ازايزيل 'وهذا أيضًا سأتكفّل به.'

يُحدق هاري ب ازايزيل بحدة "ولمَ تفعل كُل هذا لأجلي!!"

يُدير ازايزيل عينيه 'لا أحب تكرار كلامي، لذا إكتشف ذلك بنفسك.'

يفُك قيود هاري ويحملِه فوق ظهره ويسير للخارج .

يتنهد هاري بينما بتردُد يلُف يديه حول عُنق أزايزيل ويهمِس "أنت قصير وضعيف كيف أستطعت حملي؟ أنا ضعفَ حجمُك عشرون مره!"

'لدا الشياطين أسرارها الخاصة .'

يُقرر هاري إغلاق فمه والتفكِير بروية، هل هذا الشيطان لا يمزح؟ هل فعلًا هو يُحب هاري؟ ومالذي سيعلبُه هاري بالضبط!! ولمَ الشيطان أراد من هاري أن يُحلق بجناحيه بينما يستطِيع هاري الهرب بأجنحته؟ هل ما أعتقده هاري عن ذكاء الشيطان كان مجرد وهم؟ هل هو غبي لهذا الحد؟

بينما كان هاري في دوامة أفكاره أزايزيل أنزل هاري وأسنده ليجلِس مستندًا على شجرة في نهاية المتنزه المقابل للجامعة .

يُحدق هاري بأزايزيل بينما يفُرقع ازايزيل بأصبعين.

شعر هاري بشعور غريب يجتاحُه!!

وكأن.. وكأن الحياة عادت إليه مُجدداً؟

يبتسِم أزايزيل 'هاري لمَ لا تُ- اللعنه.'

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن