Chapter 19 x

12.7K 761 1.3K
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 19 x

# Azaisel's p.o.v ;

تلعثَمت بتوتر تقريبًا "ه-هاري؟"

يُحدق نحوي ويتفحصني تقريبًا ويبتسِم أبتسامه غريبة 'أجل.'

أقترب وأُمسك بيدِه "أنت.. بخير عزيزي؟"

يرفع يده ويُدلك رأسه بينما يرفع حاجبه الأيمن بإنزعاج 'لا، لم تُداهمني هذه الحالة منذ مدة طويلة أشعر أنني مُختلف هذه المره.'

أعبِس، مالذي يتفوّه به هذا الفتى؟

"هاري مالذي تقُوله؟"

يبتسِم ويُقهقه 'يمكنك القول أنني في هذه الحالة أحصُل على تغيير، تغيير جذري، شخصية جديدة. جانبٌ آخر. بحالي هذه؟ صدقني سأُعجبك كثيرًا لأنه يبدو أنك تُحب الفتيان المشاغبين كثيرًا.'

يغمِز وتتوسَع عيناي، هذا. بالطبع. ليس. هاري!!

تحمّر وجنتاي قليلًا، هذا لا يعني أنهُ لا يعجبني ولكن أُفضل هاري اللّطيف .

يضع يده أسفل ذقنِي ويرفَع رأسي نحوه 'ألم يُخبرك أحدٌ ما قبلاً أنك مُثير مع زوج الأعين الحمراء هذه؟'

أشعر بتدفق الدم بداخلي وفعليًا عيناي متوسعه لآخرها مع إحمرار وجنتاي، أنا أُريده. حالًا.

أعضّ شفتي بينما أُحدق بالملعونه الشقراء المدعوّه ب أنجيلا "مالذي فعلتيِه له بحق الجحيم!!"

'وهوّ أهدأ ياصاح، ألا أُعجبُك؟ هيا يمكنك الإعتراف أعني لن أبتسم بعجرفة أو أن أُصبح مغرورًا ومن ذلك القبيل..'

أتجاهلُه وأُحدق بأنجيلا التي تهُز رأسها 'هذه الحالات تُصادف هاري كثيرًا وأنا أشعر بها لكن هذه المره هو مختلف لا أعلم.. جانبُه الشيطاني..'

بدت مشوّشة للغايه وعقدتُ حاجباي بينما سحَب هاري يدي 'هيا أرجوك لنستمتع قليلًا .'

تختفي الفتاتان بثانيه بينما أُلقي أهتمامي على هذا الأحمق المُثير "مالذي تُريده الآن؟"

يبتسِم بينما لا تزال أعيُنه اللّطيفه الحيوية والتي لطالما أحببتُ التحديق بهما داكنه للغايه .

يعضّ شفتيه بطريقة مُثيره ويهمِس فوق أُذني 'أنت الآن في سريري كُل ما أُريده عزيزي، لديك مؤخرة جذّابة ذهبية ومثالية.'

تتسِع عيناي، هاري لن تسمح له براءتُه أبداً بقول مثل هذه الأحاديث، يبدو بأنني سأظل أستقبل الصدمات..

"لالا، في أخر مره عشت مرحلة كئابه وأنا لا أريـ-"

يُقاطعني ويحسبني من وركي 'هيا هذا كان في السابق عندما كُنت طفلًا، لنزد الجو إثارة، تلك كانت مرتي الأولى وكانت تُعتبر إغتصابًا!! لذا لندَع هذه تكون جنسًا أو صناعة الحب أيًا كان من هذه التراهات.'

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن