S2, Chapter 42 x

9.5K 581 1.4K
                                    

Horrific Roommate Season 2 .

Chapter 42 x

الأخطَاء مؤلِمة حِين تقَع، لكِن بعّد سنوَات من الأخطَاء يُصبح لدِيك رصيد من الخِبرة يقُودك للنجَاح .

# Harry Styles ;

أبتلِع بينما تضّغط بيدَها ضد يدِي 'هاري هيا إفتَح عينِيك حُبي.'

نظرِي أصبَح مُشوشًا بينما رمشتُ كثيرًا، المكان تغِير. أين أنَا؟

أطبقّتُ على عيناي بقوّة وفتحتُهما وقابلتُ زوجًا من الأعيُن الحمراء تُحدق نحو خاصتِي بإهتمَام ..

توسَعت عيناي وشهقّت "أ-أزايزيل؟"

يتنهّد بعُمق بينما لاحظتُ الدموع تملَئ عينيه، عانقنِي بينما لازلّت مصدُوماً .

يهمِس 'ظننتُ أنني فقدتُك عزيزِي.'

أعقِد حاجِباي "مالذِي حدَث؟ عائلتِي وجيما.. لوي وهانا؟"

يعبِس 'عندمَا تنتقِل الأرواح للنعِيم ترَى أحلَامها ثُم تعِيشُها في النعِيم هاري. أحلامهم وكابوس صغِير.'

أعقِد حاجِباي "ه-هذا يعنِي.."

يُحدق بالجانِب الأخر 'أجَل لقد هُوجّمت هاري، ولكننِي أستطعتُ المجِيئ في الوقتُ المُناسب ومُساعدتَك.'

أتنهَد بحُزن "أي كُل ماحدَث حُلم؟ عائلتِي وجيما.."

يومِئ بعبُوس بينما أشعُر بحُزن جوّف قلبِي وأبتسِم بتزيِيف "أينَ أنا الآن؟"

يفرقِع بأصبعِين لنُصبح في المسكن 'في مسكنِك. علِي الرحِيل.'

أُمسك بمعصمِه بهلَع "ماذَا؟ سترحَل مُجددًا؟!"

يتنهّد بينما ينقُل عينيه بعيدًا عني 'أجل هاري. يتوجّب علي ذلك! هذا هُو عملِي.'

أعبُس "لكِن-لكِن أعني، أنت رحَلت.. ثُم بعّد عامٍ كامِل تعُود لمساعدتِي بنفسِك وسترحَل مُجددًا وكأنني لا شِيء؟ وكأن مشاعِري لا تُهمك!!"

يقبّض على معصمّي بقوّة ويُحدق نحوي بحِده 'لا تقُل ذلك مُجددًا! إياك وأن تقُول أنني لا أهتم!! بحَق الجحِيم أنا آنسَى عملِي وأُفكر بمالذِي قد تفعلُه!!'

"إذا كُنت تهتَم. لا ترحَل"

ينفعِل 'أنا أهتَم هاري!! لكِن علي الرحِيل! هذا هُو عملِي!'

أُفلت قبضتَه من معصمِي "حسنًا. يُمكنك الرحِيل، إن لم توّد البقاء؟ أنا لن أهتَم. ولعلمّك أنا سأتخطَاك وسأعِيش حياةً طبيعِية."

يصدِم بشفتِيه ضدّ خاصتِي فجأه ويُسند جبينَه ضدّ جبينِي 'أنتَ تُؤذِيني هاري. وكأنكَ تُخبرنِي أنهُ يعجبنِي ما أفعلُه.'

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن