Chapter 18 x

13K 780 1.5K
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 18 x

# Harry Styles ;

يُقابل هاري عينيّن زرقاء تُحدق نحوه ويبتسِم بتوتر "أ-أوه أهلاً."

يجلِس لوي بينما يدٌ أسفل ذقنه يتكئ عليها وتحمّر عينيه ببطئ شديد بينما يُحدق بهاري ببرود .

يبتلِع هاري بتوتر بينما يُقهقه "ما الأمر؟ أنت.. هادِئ بشكلٍ مخيف."

يتحدّث بحِده 'مالذي أردتَه سيد ستايلز؟ هل تُريد أن أهنئك لمخالفة أتفاقنا والخرُوج وتعريض حياتِك للخطر مرتين؟'

يعقِد حاجبيه بإنزعاج 'أم تُريد أن أُهنئك كذلك بعلامة الغرام التي صنعتّها في غيابي؟'

يبتلِع هاري بينما تختفي أجنحته في وهله .

يقِف أزايزيل ويقترِب من هاري 'لقد صنعتُ لك الكثير من الجميل، قدرّتُك وأحترمتُك، عاملتُك بلُطف ولكن يبدُو أنك لا تُقدر هذا هاري، فكيف رددتَ لي هذا الجميل؟ عرضّت حياتك للخطر مرتين وتقنيًا أنت حطمتني. مالذي تُريد مني فعله أيها الأحمق!!!!'

يعُود هاري بضّع خطوات بينما أزايزيل يُجاريه ويخطُوا للأمام ويصرُخ 'أخبرني بحق الجحيم مالذي عليّ فعلُه؟! كيف أستطيع جذب إنتباهك!! لا أنتظر هذا لا يهُم، كيف أجعلُك تتفهم أنني بحق الجحيم أحاول إبقائك بخير عن الجميع عن جميع ما يؤذيك!! لمَ تستمر بجلب الآذى لذاتِك؟ لمَ أنت بغاية الوثوق أنني سأبقى للأبد لأحميك؟ رُبما أنا تتغير مشاعري وأكرهُ حماقتَك وغبائك وطيبتَك ولعنتَك اللعينه الغبيه الملعونه فائقة الحماقه!!!!'

يبتلِع هاري بينما يشعُر ببرودة الحائط تُعانق ظهره..

يُمسك أزايزيل بتيشيرت هاري ويسحبُه 'أخبرني! جارني! تحدث معي! أخبرني مالذي علي فعلُه لتهتم بنفسك!! لتتوقّف عن البراءه واللطف والحماقه والغباء وتعريض نفسك للخطر!!! مالذي أفعله هاري أخبرني؟!!'

يبقى هاري صامتًا ويُفلت أزايزيل تيشيرت هاري ويبتسِم 'حسنًا. لقد فهمت، أنت تحملتني بما فيه الكفاية. وأنت لطيف بما فيه الكفاية لذا، أنا فقط سأرحل لتكون بخير، لتهتم بنفسك، لتعلم أن يومًا لم يكن هنالك ملك جحيم يحميك .'

يستدِير أزايزيل ويتنهّد 'لتعلم أن يومًا لم يكن هنالك شيطانٌ ملعون يهتمُ لأمرك، أنا أنتهيت .'

يلُف هاري يديه حول جسد لوي ويتنهّد بينما يحتضنه من الخلف أقرب إليه، يتجمّد أزايزيل لوهله..

يهمِس هاري "لا ترحل. أنا أُحب أن تكون قريبًا، وأنا أسف، أسف أنني لا أهتم. أنا أسف أنني أعرض نفسي للخطر، أنا أسف لأنني غبي وأحمق. أنا أسف أنني أُسبب لك المتاعب. صدقني أنا آسف ."

يطبَع هاري قُبلة على وجنة لوي بينما تحمّر وجنتيه ضدّ أتساع عينيه الحمراء.

يلُف أزايزيل يديه حول يديّ هاري 'أنت تجعلُني أُجنّ هاري، أنا لا أفهمُك. ولا أعتقد أنني سأفعَل يومًا.'

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن