Horrific Roommate .
Chapter 27 x
# Harry Styles ;
يدخُل هاري ومعه صندوق بيتزا، يجِد أزايزيل يجلِس بنهاية سريره ويحتضِن ساقيه بينما يدفن وجهه بركبتيه؟
يعبِس هاري ويضعَ صندوق البيتزا جانبًا، يلمَس يدَه "أنت بخِير؟"
يرتعِش بينما يرفَع عينيه الزرقاء المليئه بالدموع ويتحدَث بصوتٍ مبحوح ومتألم 'أرجوك، لا تلمسني.'
تتوسَع عينا هاري بعد رؤية قميص لوي ويدِيه ممتلئين بالدماء!
"ما الأمر مالذي حصَل؟"
يعبَث لوي بشعره بينما يرتجِف 'لم أفعلها أُقسم، أنا- أنا كُنت أشاهِد! لكن أنا لا أعلم.. ح-حصل ذلك فجأه، ك-كانت تلك الآنسه واقفه، وفجأ-فجأه حصل ذلك! أع-أعني هاري أنت ت-تصُدقني صحيح؟'
يعبِس لوي بينما تمتلِئ عينيه بالدموع ويهمِس 'أنت كذلك صحيح؟'
يأخُذ هاري نفساً، فعليًا هاري لم يفهّم شيءً مما قاله لوي .
"أنا أُصدقك لُـو، فقط خُذ نفساً وأخبرني مالذي حصل؟"
تُعانق دموع لوي وجنتيه بينما يبكي 'أنا لا أعلم، أُقسم هاري هو فعلها! هو قتل تلك الآنسه المسكينه!! هاري أنا كُنت فقط واقفًا وأُشاهد بينما أصرخ وأسمع قهقهاته، دمائها الدمويه كانت تملئ وجهي ويداي! ك-كان- أعني هو إقت-إقتل-إقتلع..'
ينفجِر لوي باكٍ وعبّس هاري "من؟ وإقتلع ماذا!"
يرفَع لوي عينيه 'هُو إق-إقتلع ق-قلبها من ج-جسدها.'
يُخبِئ لوي وجهه بيديه المليئتان بالدماء بينما الدموع الدافئه تملئ وجنتيه، يُعانقه هاري "لا بأس كُل شيءٍ سيصُبح بخير."
يقِف لوي بغضب ويسحَب عصى البيسبول ويرمِيه على هاري 'لا!! كُل شيءٍ لن يصبح بخير!! لا شيء بخير بينما أنا على قيد الحياه!!!! أرجوك، أرجمني بهذا العصى حتى الموت. أنا لا أمانع أنا لا أستطيع قتل نفسي لكن أنت تستطيع! هو لن يُؤذيك ه-هاري.'
يأخُذ لوي نفسًا بينما يتحدَث بصوتٍ غليظ 'توقّف هاري، لا تفعلَ! إياك أنا أُحذرك!'
يتوتَر هاري بينما يصرُخ لوي 'إفعلها!! تجاهلني!! هيا إفعلها أيها الغبي أرجمني بذلك العصى اللعين!'
يعقِد هاري حاجبيه، مالذي يفعلُه بحق الجحيم!
إحدى عينيّ لوي أصبحت حمراء بينما الأخرى زرقاء 'إفعلها لتُخلصني من الجحيم!!!'
يُغلق لوي عينيه ويعود ليفتحها بينما يملؤها اللون الأحمر ويأخذ نفسًا 'هذا كان مزعجًا .'
يُحدق هاري نحوه بصمت بينما يقترِب أزايزيل ويسحَب عصى البيسبول ويرفَع حاجبًا 'متأكد أن أُختك جيما هي من أرسلته؟ يبدو خطيرًا نوعًا ما وأظنُ أنني أرى أنهُ كتب بخط ملاك .'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...