Horrific Roommate.
Chapter 5.
*كريستيال وآلينا ^*
# Harry Dairy ;
يفتَح هاري عينيه ببُطئ ويُحدق بسقّفٍ أبيض بغرَابه .
يهُم بالجلُوس ولكن داهمَه ألمٌ فظِيع من بدايةِ عُنقه لأسفل عمودِه الفقرّي!!!
عاد للتمددُ بينما يُتآوِه بألم ويزفِر بعد سماعِه صوت جهاز مقياس نبضات القلَب بينما العديد من الأسلاك تملئ يدِيه ويتسائَل لمَ هو في المشفى؟
يدخُل شخصٌ ما ويهمسِ "مساءُ الخير هاري."
يُحدق هاري نحوَه ويتحدث بصوتٍ مبحوح وغليظ "مساءُ الخير، من أنت؟"
يعقِد الشاب حاجِبيه "ألا تتذكرُني هاري؟"
يُحاول هاري تذكُر آخر الأحداث التي حصلَت لهُ لكن.. لا شيء .
"لا، أنا لا أتذكر أنني رأيتُك من قَبل أو أنني أعرِفُك! من أنت رجاءً؟"
يتنهّد الشاب "هاري أنا صديقُك كريستيال، لا يهُم يمكنك دعوتِي بكريس، أبلغُ من عمِري 22 عاماً وأنا ملاكٌ مِثُلك لو كُنت تتذكَر أنكَ ملاك، وقُبيل ثلاثةِ أيام إلتقينا في الجوّ بينما أنت بعدها هوِيت بسرعه هائِلة للأسفل وفقدتَ وعيَك ولقد مرّ على ذلك الحادِث ثلاثُ ليالٍ ."
يعبِس هاري "كيف تعرِف أنني ملاك! وهل ستؤذيني؟ ومالذي تُريده مني!!!"
يعبِس كريس "اهدأ هاري أرجوك وخُذ نفساً عميقاً لا أُريد أذيتَك أو تعرِيضك للخطَر."
يُحدق هاري بكريس لوهلَه ثم يأخذ نفساً طويلاً ويزفِره "حسناً كيف تعرِف أنني ملاك كريس؟"
يبتسِم كريس برضَى "أخبرتُك أننا تقابلّنا جواً ."
يومِئ هاري "مالذي تُريده مني بالضبط كريس؟"
يعبِس كريس "لا أُريد شيءً مُحدداً سوا كوننا أصدقاء هاري، فأنا لا أملك أصدقاءًا ملائِكة سوا خطيبتِي آلينا."
يُحدق هاري بكريس بإبتسامه صغيره "لديكَ خطيبَة؟"
يومِئ كريس بينما يسعُل هاري قليلاً ويتحدَث كريس "لقد أحببنا بعضينا قبل سنتين من الآن وكنا مخلصيّن لبعضينا ولم أرد لشخصٍ آخر أن يأخُذ حُب حياتي من بين يداي لذا نحنُ خطيبان الآن ونعِيش سوياً في منزِل صغير خاصٍ بنا وحدنا كملائِكة وكأحِباء ."
يبتسِم هاري بلُطف، شعرَ هاري بشعورٍ لطيف بعد حديث كريس. شعر برُوح العائِلة النقيّة وبشعور العائلة المتحابّة ودفّء العائِلة سوياً. الدفء الذي لم يعِشه هاري أبداً بسبب وفاةِ والدِه منذُ صِغَره .
يبتسِم كريس "أرجوا أنك بخِير هاري وأنك تتذكر نفسَك؟"
يومِئ هاري "أنا أتذكرُ مَن أنا لكنني لستُ بخِير."
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...