Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 60 x
- This is the end! Enjoy 💫.
# Harry Styles ;
تصرُخ كارا 'بحّق الجحِيم عليكُما الهدُوء!!!'
نُحدق نحوَها بينما أعبِس وتُزمجِر 'سنذهَب جميعًا إنتهى النقَاش! أنها حرّب يارفاق!! الملائكة ليسُوا بمجرد مخلوقات نستطِيع هزيمتها منفردين! علينَا أن نُصبح جماعة كفريق لأنها حرب ضِد مخلوقَات تفُوقنا قوّة! وأنت هاري!!'
أُحدق نحوَها بعبُوس وتتحدّث 'هُم من جنسِك وأنت قوّي لذا ستذهّب لن ندَع هذه التدرِيبات تذهَب هباءً منثُورا! وأنت!'
يتكتّف أزايزيل وتُحدق نحوَه 'نحنُ بحاجه إليك! بالرُغم من حالتِك السيئة لكنّك لا تزَال ملِك الجحيم صحيح؟ لذا قاتِل معنَا وحين تشعُر بالتعّب قُل أي شيء وأنا وهاري سنتكفّل بحمايتك!'
تتوسّع عيناي بينما يبتسِم هُو بإنتصار "ماذا؟ أتمزحِين كارا؟ أُنظري إلى حالِه!"
تُحدق نحوِي 'نحنُ جميعًا في هذه الحرّب هاري! نحنُ لن نسمح لهُم بإستغلَالِك وعلينا مُحاربتهم نحنُ نحتَاج أن نكُون هناك جميعًا!'
أُحدق نحوَه "أنت وافقَت على أخذ نعمتِي!"
يُدحرِج عينيه 'أجل سآخذها بعد هذا اللَقاء.'
أُزمجِر "خُذها حالاً!! هذا لن ينفَع حينما تمُوت!!"
يُحدق نحوِي بحدَة 'نحنُ في حرّب لست غبيًا لأخذ نعمتِك لن تكُون أنت بفائدة ولا بقوىً هاري!'
أعبِس "أنت تنكُث بوعدِك!"
يُزمجر 'أنا لم أُحدد وقتًا لأخذها لذا لم أُنكث وعدِي! ومعلومة هاري٫ الشياطين لا تقوم بحفظ وعُودها.'
تتسِع عيناي بينما تتنهّد كارا بدورِها 'لنذهَب!'
تربِط شعرَها وتحمُل سيفًا يبدو كالسيف الخاص بالملائكة بينما نسِير خارج الشُقة .
# Later .
# لاحقًا :أُحدق بالحدِيقة بتردُد "هَل من الجيّد الإنتظار هُنا؟"
يُحدق أزايزيل بالخلّف بينما يعقِد حاجبيه 'هُم قريبُون لذا أجَل.'
أُدحرك عيناي "أنا لم اسألك كُنت أتحدث إلى كارا! لازلتُ غاضبًا من نكثِك لوعدك."
يزمجِر 'حسنًا حدّد إذًا إلى مَن توّجه سُؤالك.'
يبتسِم فجأه ويصرُخ 'مايكل؟ يمُكنك الخرُوج توقّف عن الإختباء خلّف الأشجار كقطة لعينه!'
جيش من الملائكة يقفُون خلّف مايكل ظهروا من خلّف الأشجار بينما يتقدمُون إلينا. اللعنه .
أُحدق نحوَهم بحذّر بينما أُطلق أجنحتِي ويدُورون حولنا كدائرة .
يرفَع مايكل حاجبًا 'كارا؟ هذه فكرتُكم؟ جلبتم كارا؟'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanficهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...