| Chapter 4 |

17.8K 1K 592
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 4 .

*كومنت على كل الفقرات بليز 🌸*

# Harry Dairy ;

يُفتح باب الحُجرة ويفتَح هاري عيناه وإذ بنايل يدخُل و يدُه حول خِصر لوي ويد لوي تتدلا حول عُنق نايل بينما كلاهما يرتديان قمصان مليئه ب-باللون الأحمر! كالدماء..

يبتلِع هاري بينما يتنهَد نايل "أرجوك لا تسأل."

يسِير بصعوبة حامِلاً لوي ومع عكازِيه، يُمدده فوق سرِيره ويبدو لوي شِبه فاقدًا للوعِي .

يزِفر نايل ويسمَع هاري نايل يهمِس "سحقاً له دائِماً ما أنُظِف فوضاه الملعونه وأُخبئ أسراره بالرُغم من رغبتِه بتحطِيم جمجمتِي."

يُحدق نايل بهاري الذي يُحدق بلوي بحاجبين معقودين .

يتنهد نايل "مساء الخير هاري، أرجوا ألا تسأل عن أي شِيء ف لوي بحالٍ سيئه هذه الأيام."

يقِف هاري بغضَب ويقترِب من نايل الذي يُحدق بهاري ببراءه ودهشة .

يرفَع هاري نايل من ياقَة قميصِه ويهمِس بغضَب "لقد تصرفتُما كالغريبين كثيراً حصل الكثِير وبقيت صامداً لكمُا! لكن أن تدخُلا كالمجرميّن تحمِلان بعضيكما ومليئان بالدماء كالجحيم لن أقِف صامتاً كالأبله وأقبَل تُراهاتِيكما الملعونه!!! ستُخبرني الآن ما بالُكما وما الأمر معكما ماهي لعنتكما بحق الجحيم مالذي يحدُث في هذه الحُجرة الملعونه نايل!!!!!!!"

لأول مره يشعُر بغضبٍ عارِم هكذا، لأول مره ينفجِر هكذا، لأول مره يُفجِر غضبَه بشخصٍ ما، لطالما كان هادئًا لطيفاً مسالماً لكن لقد.طفح.الكيل .

يبتلِع نايل بينما يُحدق بهاري بعينِيه الزرقاء وهو هلِع للغايه، هو كان يعلَم بأن هذا اليوم قادِم! لطالمَا أخبر لوي أن يذهَب لسكِن لوحِده ف البقاء مع شريك سكَن أو هاري بالخصُوص في حالتِه هذه سيء للغايَه وهاري سيطفَح كيلُه يوماً ما من غرابةِ لوي وهاقد آتى اليوم الذي كان نايل خائفاً منه .

يتحدّث هاري بين أسنانِه "أجبنِي نايل!! مالذي.يحدث.في.هذه.الغرفة.الملعونه!!! أجبنِي!!!!!"

يعبِس نايل "ه-هاري أ-أرجوك تفهم م-موقفي أنـ-"

يُقاطعه هاري "أجِب نايل!!! حالًا!!"

يتنهَد نايل ويُدير رأسه رافضاً الحديث، بعد ثلاثُ سنواتٍ ونصِف من الصداقة القوية بينه وبين لوي لطالما تعرَض للضرب وللإعتداء وكذلك مُحاولة إغتصاب ومُحاولات قتِل لا تُعَد ولا تُحصى وبقي متحفِظاً بحمايةِ لوي وحمايةِ سرِه والآن بعد كُل هذا التحمُل والعبئ الثقيل سيستسلم لفتىً غبي فقط يُريد معرفة غرابة الأمر؟

يسحَب هاري جسَد نايل ويعُود للإصتدام بجسده أمام الحائِط ليتاوِه نايل بألم "لن أفعل! إما أن يُخبرك لوي أو لا!!"

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن