Horrific Roommate .
Chapter 21 x
• قبل لحد يطقطق ويقول لوي صار ڤامباير شوفوا المقطع الأخير من البارت 👷🏿🔥 •
# Harry Styles *His bad person* ;
يخرُج من دورة المياه ويسقُط بينما ينحنِي هاري نحوه "أرجوك أخبرني. أنت بخير؟"
يومِئ لوي بصعُوبة ويأخُذ نفسًا بينما يضع ثُقل جسدِه ضد الحائط 'أنا بخير. لا أعلم مالخطب لكنني أعلم أنني سأكون بخير.'
يعبِس هاري "متأكد؟ لا تحتاج مساعدة؟"
يعقِد لوي حاجِبيه ويُضيقّ عينيه 'أنا ظننتُ أنك شخصيةٌ سيئة وجانبٌ شيطاني لمَ تود مساعدتي بإلحاح؟'
يُدير هاري عينيه "حسنًا لكن شخصيتي الأصلية طيبة لذا همم.. لا يهُم سأكُف عن التطفُل ."
يرمِي هاري جسدَه فوق سريرِه بإهمال .
يفتَح عينيه ويجِد لوي يقِف بينما يحاول الإتزان وينجَح، يعبِس هاري لكنهُ يطرد فكرة مساعدته من بالِه. ذلك الأحمق أهانه فعليًا .
يقِف هاري ويُقرر إستكشاف الجامعة، لن يبتعِد وسيكون قريبًا من الآخرين لذا لن يؤذيه أحد .
يخرُج من السكن الجامعي ويُحدق بالجميع، حمقى .
يسير ويشعُر بيد تسحبُه 'هاري هاري مالذي تفعلُه!!'
يُحدق بالآنسه الشقراء ذات الأعين الزرقاء ويبتسِم "أهلاً أيتها المُثيره، هل أعرِفُكِ؟"
تعقِد حاجبيها 'أنت لست هاري!'
يُقهقه "حسنًا يبدُو بأنهُ أنا مع بعضٍ من التعديلات، يُمكنني التوقُع أنكِ تُفضلين الفتيان بشخصيات سيئة مثلي أوليس كذلك؟"
يبتسِم هاري بعجرفة بينما تُدير عينيها 'نرجسِي.'
يُقهقه هاري "ألا أستحق أن أكون نرجسي؟ هيا يمكنكِ الإعتراف أنا مُثير ورائع و.. مثالي؟"
تسحَب الشقراء يدها من فوق معصم هاري 'أسفه لأنني خرقاء وبدأت بالحديث معك وأنت بهذه الحال.'
يُمسك هاري بمعصمها فجأه بينما الجدّية تملئ وجهه "مالذي أردتيه مني أيتها اللّعينه!! أنتي من آذيتني من قبل!"
هاري تذكرّ أنهُ عانى من ألامٍ كثيره بسبب هيئة الظلام الخاصة بهذه اللعينه!!
تعبِس 'صدقنِي أنها ليست أنا، سأشرح لـ-'
يصرُخ هاري "توقفّي عن الكذب!!! هذا لن ينفعَ بتاتًا معي!!! سينفع مع جميع الحمقى أمثالكِ عداي!!"
تُحدق بهاري بصدمة بينما تمتلِئ عينيها الزرقاء بالدموع .
يُدير هاري عينيه ويتحدث بنبرة تحذيريه "هيا توقفّي عن صُنع دراما لعينه وأخبريني. مالذي. تُريدينه. مني."
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...