Chapter 33 x

11.2K 662 1.3K
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 33 x

الذي يكُون جيدًا فِي خلّق الأعذار لا يكُون جيدًا في شيءٍ آخر

- بنجامين فرانكلين .

# Harry Styles ;

أسحَب ساقاي أقرب لحضني بينما تبدأ ساقي بالإرتعاش بعشوائية .

أحبِس أنفاسي، هم قرِيبون!! أنا أشعُر بذلك..

أسحب نفسي ضدّ الزاوية، أنا في مبنىً مهجور وهناك مجموعة شياطين لعينه تُحاول الإمساك بي بينما أزايزيل فقط.. إختفى .

'أنا أستطيع الشعُور به هُنا! حدسي لا يُخطئ مايكل لنُجرب!'

تتوسَع عيناي بينما أشعُر بالضعف، إصابة جناحي بليغة للغايه لا أستطيع التحلِيق، أنا ضعيف .

أفرد جناحاي حولي كدرع حماية بينما ساقي تهتزّ بقوة، خوف توتر كُل ما أشعُر به .

لقد أخبرني العديد من التُراهات أن اليوم سيكون مختلفًا بينما إختفى وجماعتُه اللعينه الآن تود تحطيمي، أنا مُلاحق من قِبل الملائكة والشياطين والأشباح وجميع المخلوقات اللعينه في هذا الكوكب.

أُحدق بساقي التي تنزف كاللعنه، سحقًا سحقًا سحقًا لقد أصابوا كتفي وتسببوا لي بثُقب جديد بينما كذلك سببوا لي ثقبًا آخر في فخِذي جراء طلقة نارية من بندقية لعينه .

فكّر هاري بحل ...

'أمسكتُ بك!'

تتوسّع عيناي، اللعنه!

أركُض بينما يلحق بي الأشقر ذو الشعر الطويل وصديقُه المغفل ذو الشعر الأخضر في محاولة للأمساك بي!

أقفُز من النافذة، رائع هاري المكان مرتفع ستموت لاما حالة أو ستُصبح عظامك محطمه .

ألُف أجنحتي حولها وأسقُط عليها، آلم هائل أصابني لكنني سرت بصعوبة بعيدًا، لن أدعهم يمسكون بي .

أُسرع للشارع العام بينما أدخل أجنحتي أسفل كتفاي و أستقِل أُجرة .

'إلى أين يا بُن- تبًا أنت تنزِف هل نذهَب للمشفى؟'

"لا. لجامعة دونكاستر رجاءً ."

'حسنًا، متأكد لا تُريد المش-'

أُقاطعه "أجل بحق الجحيم أنا أحترقت بالجحيم أستطيع تحمّل هذا الهراء اللعين!!!!"

يُحدق نحوي من المرآه بعينين متوسعة ويومِئ، سحقًا الآن أصبحتُ وقحاً، عدوى لوي .

يُوصلني وأدفع أُجرته، أسقُط في الحرم الجامعي أرضًا بينما فخِذي ينزِف بغزاره .

أزحَف أقرب للبوابة بينما تخار قواي، أحتاج مساعدة!

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن