البارت الخامس والعشرون ♥️ الأخير

2.2K 114 76
                                    

[بعد زواج الفتيات وسفرهم لتركيا .. وخطبة أشرقت وتولغا أيضاً وسفرهم معهم]

©©في منزل عائلة أتاكول بتركيا ...
#كانت العائلة متجمعة حول الطاولة لتناول الإفطار كما تعودوا منذ مجيئهم إلى تركيا بعد زفاف الفتيات بالشباب وسهيلة ودوروك وكاهان وفاطمة وأصبحوا عائلة واحدة كبيرة لا يفرقها شيء ....

"عاكف" بابتسامة وهو ينظر لأولاده :- ما هذا المنظر الجميل الذي أراه اليوم بعد زفاف أبنائي الاثنان وهم الآن جالسون معي أنا ونيبوش على الطاولة للإفطار سوياً حقاً أنا سعيد للغاية اليوم .

"نباهات" بإيماءة :- أجل يا عاكف معك حق الآن قد أصبح المنزل يملؤه المرح والضحك بوجود الفتيات .

"دوروك" بابتسامة ونظر إلى زوجته :- هذا صحيح يا زوجتي العزيزة الآن أصبح هناك معنى لحياتي وتغير كل شيء منذ أن تعرفت عليكِ إلى اليوم لذا أنا أشكر الله على وجودكِ معي هنا الآن .

"سهيلة" بخجل :- وأنا أحبك كثيراً دوروك چيم Sen çok seviyorum canım وإلى نهاية عمري .

"كاهان" بابتسامة أيضاً ونظر لفاطمة :- حتى أنا لقد كنت أعتبر فاطمة إبنة خالتي فقط وأراها أختي ليس كحبيبة أو شيء من هذا القبيل ولكن الآن أنا أعشقها وأحمد الله على وجودها ودعمها القوي وبقائها معي وموافقتها بالزواج مني وأنا أحبك كثيراً فاطمة .

"فاطمة" بابتسامة مبادلة :- شكراً لك حبيبي كاهان چيم وأنا أيضاً أحبك كثيراً وبجنون .

"عاكف" بتساؤل :- هيا أخبروني متى ستذهبون إلى نهلة عند قدير في منزل عائلة إيران هنا çocuklar حقاً أنا اليوم مشغول كثيراً لذا إذهبوا أنتم وأرسلوا لها سلامي الحار بدلاً عني .

"دوروك" بجدية :- سأذهب أنا وزوجتي اليوم كاهان چيم سيذهب معنا هو وزوجته أيضاً لكن أمي ستبقى هنا لأن الخالة إنچي ستأتي هنا عند الظهيرة .

"سهيلة" :- حسناً عمي عاكف لا تقلق سنخبرها وبعد ذلك سنذهب إلى أشرقت عند تولغا وليلى كي نطمئن عليها وعلى وضعها معه هناك قبل عرسهم بعد يومان وأعتقد أننا سنتأخر قليلاً في العودة .

"عاكف" بإيماءة :- tamam canım أنا ذاهب إلى الشركة الآن لدي عمل كثير هناك وسأكون على وجبة العشاء هنا لا تقلقوا إتفقنا هيا hoşçakal .

#غادر عاكف إلى عمله ثم خلفه خرج دوروك وكاهان ومعهم زوجاتهم أيضاً من المنزل ليذهبوا إلى قدير ...

©©في منزل عائلة إيران ...
#كانت نهلة تستعد لزيارة أخويها في منزلها الزوجي الجديد حين أتى من خلفها قدير وإحتضنها بحب ...

"قدير" بابتسامة :- Günaydın حبيبتي هل لي أن أعرف متى إستيقظتي من النوم من جانبي .

"نهلة" بابتسامة مبادلة وهي ترتب الطاولة :- صباح الخير والسعادة يا حبيبي أنا إستيقظت منذ السابعة لكن لم أريد أن أيقظك لذلك خرجت من الغرفة حتى تنعم بالنوم العميق قبل وصول أخي دوروك وسهيلة ومعهم كاهان وفاطمة إلى هنا .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن