©©في وكالة لتصميم الأزياء ...
#وصلت سيران مع فريد ودفنة إلى الوكالة وتتطلع حولها بإنبهار لما تراه حولها من أشخاصًا تعمل بجِهد وأزياء موجودة في كل مكان وفريد يتابعها بنظراته ويبتسم بخفوت ويتأملها كمن يتأمل السماء في يوم ممطر ولطيف ودفنة تسير جانبها وتعرفها عليهم ..."دفنة" بجدية وتنظر إليها :- حسناً كما ترين يا سيرو هنا كل شخص يعمل ويظهر كل المهارات التي يملكها حتى وصلنا إلى هذا المستوى من التقدم في الأزياء وكل شيء محسوب له حساب ومخطط له .
"سيران" بابتسامة منبهرة وتتطلع حولها :- حقاً شيء رائع أن أرى هذا المكان سيدة دفنة وأنا أشكرك جزيلاً على فرصة وجودي هنا اليوم .
"فريد" بتساؤل :- والآن يا خالة دفنة إلى أين تأخذي زوجتي سيران هكذا وماذا سنفعل أريد أن أعرف كل شيء سيحدث معنا ومع زوجتي خصيصاً .
"دفنة" بابتسامة :- لأ تقلق يا صغير على زوجتك هي بأمان الآن وستعرف بعد قليل لكن أولاً هيا ستتعرفوا على صديقي المقرب وشريكي السيد إيفة ديمير ومن بعدها سنذهب إلى غرفة الملابس لتستعدوا سوياً .
"فريد" بغيرة أكلته وقال بتساؤل :- ومن هذا إيفة يا خالة دفنة وماذا يريد من زوجتي سيران أنا أعتقد لا ينبغي أن نكمل ونعود إلى القصر .
"سيران" بغيظ ونظرت إليه :- فريد لا تزعـجني الآن أنا لن أرحل من هنا وسأعمل كما إتفقنا لا تنسى كلام الآغا وكلامك معي أيضاً البارحة لا تفعل ذلك رجاءاً .
"دفنة" بجدية ودخلت إلى مكتبها :- حسناً إهدأوا يا أولاد لماذا تتشاجرون الآن وهو فقط سيتعرف عليكم ويشرح كل شيء بالتفصيل إلى سيران وكيف ستعمل هي وماذا ستفعل لذلك لا تنفعل يا فريد هكذا اوك .
"إيفة" بابتسامة ورحب بهم :- أهلا وسهلا بكم معنا في الوكالة ومرحباً بكم أنا أكون إيفة ديمير الشريك والراعي الرسمي لوكالة دفنة وصديقها المقرب أعتقد أنكِ سيران كورهان أليس كذلك .
"سيران" بإيماءة وصافحته بترحاب :- أجل يا سيدي أهلا بك أنا سيران كورهان لقد تشرفت كثيراً للتعرف عليك ولقائك أيضاً وبالفعل قد تحدثنا عنك مع سيدة دفنة وأتطلع للعمل معكم في الوكالة كثيراً .
"فريد" بإقتضاب وصافحه ببرود وضاغطاً عليه بقوة ليخبره أنها زوجته :- أهلا بك سيد إيفة أنا فريد زوج سيران وأتيت معها من أجل المقابلة وأكون معها بكل خطوة ستخطيها هنا تشرفت بك .
"إيفة" أومأ بهدوء ولم يظهر ألمه ونظر لها قائلاً :- أنا سأعرفك على كل شيء يخص وكالتنا والمقابلة وكل الملابس التي سترتدينها اليوم يا سيدة سيران ودفنة ستجهز لكم المصورين في غرفة التصوير حسناً .
"سيران" بإيماءة وابتسامة :- حسناً شكراً لك كثيراً لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بالعمل لأجل هؤلاء الفتيات الذين يريدون فرصة صغيرة ليتعلموا ويبنوا مستقبلهم مثلي وحقاً متحمسة للعمل الآن .
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Romanceالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍