©©في قصر عائلة كورهان ...
#دخلت سيران بغضب إلى الغرفة وهي تشتعل من شدة غضبها وسخطها مما فعلته معها وقالته بيلين أما فريد كان يكتم ضحكاته عليها حتى لا تنفجر في وجهه كالقنبلة الموقوتة وتتشاجر معه فهو الآن يسير على خطى مقولة إتقي شر الحليم إذا غضب ..."سيران" بغضب وتزرع الغرفة ذهاباً وإياباً :- بقى أنا الحيوانة دي تغلط فيا كده آاااخ لو أمسكها أموتها دي هقطع رقبتها وأمسك زومارتها أطلعها بإيديا دول ده لا عاش ولا كان إللي يعمل كده معايا وأنت حضرتك واقف تتفرج وتضحك ومتفاجئ أوي .
"فريد" بجدية ويكتم ضحكاته بقوة :- وماذا ينبغي عليَّ أن أفعل يا زوجتي العزيزة وإنتي كنتِ تضربين حبيبتي السابقة أمام الجميع في النادي حقاً أنا خفت من أن تضربيني مثلها هاهاها .
"سيران" بعصبية :- يعني أنت مشوفتش عملت إيه وإحنا هناك وكلامها إللي زي السمِّ شبهها ده أنا كان هاين عليا أقطع شعرها وأفقعلها عيونها علشان تخلي عندها دم وإحساس وتبعد عنك لكنها هي جاية وبكل بجاحة ووقاحة تقول إنها بتحبك وعايزة ترجع تاني وتكمل معاك هي عبيطة ولا إيه بالظبط دي .
"فريد" بحنق وجلس على الأريكة :- حسناً يكفي يا سيرووو فهي نالت جزائها الآن أمام الجميع وهي لن تستطيع الخروج من منزلها بعد ما حدث معها اليوم لا تهلعين هكذا وتتشاجرين معي أنا لم أفعل شيئًا .
"سيران" بسخرية لازعة :- وكنت ناوي تعمل إيه بقى كنت هتجري على بيتها وتطمن عليها وتشوفها وترجع تاني لطبعك إللي زي ما هو أصلا .
"فريد" ببرود :- سيراااان لماذا أتيتي بالحديث عندي الآن وتذكرين الماضي مرة أخرى أنا أخبرتكِ بأنه الآن أصبح ماضي وإنتهى لماذا تتحدثين عنه مجدداً .
"سيران" بحِدة :- لأن طول ما الحرباية دي موجودة لسه يا فريد في حياتك مش هنرتاح ولا هنعمل حياة جديدة لينا سوا لأنها هتحاول بكل الطرق تاخدك عند بيتها وترجعك لحضنها تاني فهمت .
"فريد" بتساؤل ونبرة جادة :- حسناً ماذا أفعل الآن معها يا سيران هيا أخبريني كيف أتخلص منها .
"سيران" بصرامة وإقتربت منه :- حسناً إذنً ناولني هاتفك يا فريد چيم أريده الآن في يدي ما رأيك .
"فريد" بصدمة وإستغراب :- neden ya karım benim سيراااان هل فقدتي عقلك الآن حبيبتي هيا أخبريني لماذا تريدين هاتفي الآن .
"سيران" بغضب :- أخبرررتتككك أعطني هاتتففككك اللعين فريييييد ناولني إياه الآن أين هو يكون .
"فريد" بخوف منها وأشار للطاولة :- حسناً حسناً هو على الطاولة التي جانب الفراش لا تصرخين هكذا يا سيران ماذا حدث معكِ الآن زوجتي لكن أخبريني ما الذي ستفعلينه بهاتفي هل تريدين الإنترنت أم ماذا .
"سيران" بابتسامة باردة :- فقط سأضع حبيبتك هذه السابقة الحقيرة في القائمة السوداء وإذا أخرجتها لا تلوم إلا نفسك يا فريد كورهان فهمت .
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Roman d'amourالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍