Flash back ::-
[وهنا هقولكم إزاي سيران عرفت حقيقة فريد وكذبه عليها تاني مرة وإزاي راح عند بيلين وعرفت مكانه]©©في غرفة سونا وفؤاد ...
#جلست سيران في أحضان سونا تبكي بحزن عليه وتدعو ربها أن يحميه أينما كان ثم دخل فؤاد ليقول لهم ما حدث مع الآغا قبل قليل ..."سونا" بحزن :- إهدأي يا سيران هو سيكون بخير لا تقلقي وبالتأكيد سيعود حين يهدأ غضبه قليلاً للقصر وسيدخل علينا بمرحه المعتاد ويقول كيف حالكم أنا عُدتُ إلى القصر ولن أترككم أبداً .
"سيران" بنبرة باكية :- أتمنى هذا سونا وأتمنى يكون بخير لأنه كان يشعر بالوهن والتعب من السكري وقد يحدث معه شيء لا سمح الله أنا حقاً خائفة عليه .
"فؤاد" بجدية :- سونا هيا تعالي معي سريعاً لقد أتى الطبيب ليرى الآغا لأنه تعب بعد خروج سيران .
"سيران" بخوف :- وماذا عن فريد هو يجب أن يعلم أن جده الآغا يشعر بالتعب وأتى الطبيب ليفحصه أنا سأذهب إلى السيد عابدين وأحاول أن أجده وألحقه .
"أسومان" بخفوت وهمس :- وأتمنى ألا يكون عندها الآن ويجلس معها كما سمعت منه آخ آخ يا فريد أنا حقاً أشعر بالخوف والقلق الآن عليه .
"سونا" بإيماءة :- حسناً إذهبي إنتي سريعاً وأنا كل حين سأتحدث معكِ وأُطمئنكِ على الوضع هنا ولكن لا تتأخري سيران حسناً حتى لا يقلق الجميع عليكي .
"سيران" بتساؤل :- ماما أسومان هل حدث شيء مع فريد وأنا لا أعرف هل تعرفين إلى أين ذهب .
"أسومان" بضيق :- أعتقد أنه ذاهب إلى منزل بيلين لقد سمعته يهمس لها ويخبرها بأنه سيذهب إليها بعد قليل لكن لست متأكدة من ذلك .
"سيران" بغضب وركضت لخارج الغرفة :- إذا بالفعل فريد ذهب إلى منزلها فهذا سيكون آخر يوم لي معه في هذا القصر وهو الجاني على نفسه الآن .
"سونا" بهلع وتحاول اللحاق بها :- سيراااان إلى أين تذهبين الآن إنتي لا تعرفين أين تعيش بيلين سيراان عودي رجاءاً إلى هنا وسأجعل فؤاد يحضره .
^^هبطت سيران درجات القصر سريعاً قبل أن يلحق بها أحد ووجدت عابدين يدلف إلى القصر فإتجهت له وأمسكت به لتسأله عن مكان زوجها^^
"سيران" بغضب :- أخي عابدين أنت تعرف أين فريد الآن ومع من يكون أنا متأكدة أنك على معرفة بذلك هيا أخبرني أين فريد الآن ومع من يكون .
"عابدين" بضيق ونظر للأرض :- أخي فريد الآن عند بيلين في منزلها لقد ذهب إليها بعد أن خرج من هنا وذهب إلى المضيق قليلاً حتى يهدأ وتحدث معي أنه ذهب لها وهو في منزلها الآن .
"سيران" بصدمة وقالت بهدوء يسبق العاصفة :- عند بيلين وفي منزلها الآن بعد أن أخبرني أمامها سيتغير وأنت قُلت لي أنه ينوي التغيير حسناً أخي عابدين أنا أريد أن أذهب إلى هناك هيا خذني إليهم .
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Romanceالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍