البارت الرابع عشر ♥️ 14

288 29 14
                                    

©©صباحاً .. في قصر عائلة كورهان ...
#وتحديداً في الغرفة الخاصة بفريد .. إستيقظ فريد من نومته ووجد سيران جالسة على الأريكة وترتدي حذائها ولم تنتبه إليه وهو يراقبها وينظر إليها بتمعن وإبتسامة حالمة مرسومة على وجهه فرفعت وجهها لتجده ناظراً لها هكذا فألقت عليه الوسادة بغيظ ...

"فريد" بابتسامة حالمة إرتسمت على وجهه :- ااخ يا زوجتي العزيزة كم تبدين جميلة ورائعة هكذا أنا حقاً محظوظ بوجودكِ في حياتي .

"سيران" بغضب وألقت الوسادة عليه :- يخربيتك أنا جاتلي جلطة من الخضة فيه إيه وبتبص على إيه .

"فريد" بغضب ونظر إليها بغيظ :- naptın sen ya karağım هل هناك أحد يفعل مثل ما تفعلينه معي هكذا صباحاً يا سيران أوووف يااااا .

"سيران" بغيظ :- وأنت مالك مبحلق فيا كده ليه يا زوجي العزيز طالما صحيت قوم خدلك دش وإلبس علشان ننزل نفطر مع العيلة كلها تحت .

"فريد" بابتسامة ومرح :- Günaydın karağım ne haber وما هذا الجمال الذي أراه أمامي الآن أنا حقاً سأفقد عقلي من جمالك الآسر هذا حبيبتي .

"سيران" بإستغراب ورفعت حاجبها :- yapma ya yapma Ferit لا تفعلها رجاءاً علشان أنا مُخي ده خلاص لَّف منك يا سلاااام على الرواق والمزاج الحلو هو أنت كويس يا فريد iyim sen أنا مش متعودة على نبرتك الغريبة دي بصراحة .

"فريد" هز رأسه نافياً وقال بمرح :- كلا يا زوجتي أنا مثل الحصان أمامك قوياً وصامداً وبرائتكِ هي التي أتعبت قلبي الآن وهل تعلمين شيئًا قد لاقت بكِ كثيراً هذه الملابس الجميلة حبيبتي تبدين رائعة .

"سيران" وهي تقلده بسخرية ونبرة مغتاظة :- والله قد لاقت بكِ الملابس حبيبتي نينينيني فالح تستخف دمك وتستظرف وأنا دمي محروق منك ومن عمايلك المستفزة معايا أووف قربت أتشل .

"فريد" بجدية :- يا سيران إنتي تريدين الخناق معي هكذا على الصباح ماذا حدث معكِ الآن أخبريني .

"سيران" بغضب وإتجهت نحوهُ :- أُُنظر فريد أنا حقاً تعبت وسئمت من أفعالك معي والآن هيا إذهب إلى المرحاض وإغتسل حتى نهبط إلى الأسفل .

"فريد" بإيماءة ونهض على مضض :- حسناً سأذهب ولكن دعيني أخبرك أني سأذهب إلى بيلين اليوم لكي أقضي معها بعض الوقت .

"سيران" بلامبالاة مزيفة وضيق :- كما تشاء وأنا لن أتدخل فيما ستفعله ولن أنقذك مرة أخرى فهمت .

"فريد" بنبرة خبيثة :- حسناً يا زوجتي لماذا تبدين متضايقة هكذا هل حديثي أزعجك .

"سيران" بسخرية :- وهتضايق ليه إن شاء الله أصل كنت فكراك راجل ومسؤول عن أخطائك ونويت تغير نفسك وتنسى ماضيك لكن الظاهر إني غلطانة ولسه زي ما أنت خاين وحقير وزبالة يا فريد كورهان .

"فريد" بغضب وجذبها لصدره بقوة :- سيرااان أنا قد أخبرتك سابقاً إنتبهي جيداً لحديثك ورؤيتي هكذا لا تجعليني أفعل شيئًا معكِ أندم عليه .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن