©©في الغرفة الخاصة بفريد ...
#إستفاق فريد من إغمائه وهو يصرخ بإسم زوجته كالمجانين فتجمعت حوله عائلته لكي تهدئه ويخبروه أنهم لم يستطيعوا أن يلحقوا بها ويحضرونها للقصر مجدداً ..."فريد" بصراخ وبكاء :- ااااااخخخ سيرااااان لمااااذااا تركتيني ورحلتِ هكذا بأطفالي لمااااذااا فعلت ذلك يا جدي معها ااااااخخخ أين زوجتي الآن ااااه يا قلبي .
"أسومان" بحزن عليه وتمسك ذراعه :- حسناً إهدأ يا حبيبي قليلاً لقد ذهب خلفها عابدين وفؤاد ليقوموا بإحضار سيران مرة أخرى إلى القصر لا تقلق .
"إڤيكات" بإيماءة :- أجل فريد لقد ذهب فؤاد خلفهم وستعود حتماً للقصر فهي لن تترك أبداً بمفردك والآن خصيصاً هي حامل بأطفالك الاثنان .
"فريد" بغضب :- كييييف فعل جدي ذلك مع سيران وعمي محمد كيف يخبرها أن تتنازل عن طفلها هكذا وتتخلى عنه ببساطة هل هو شيء رخيص ليبيعه .
"أسومان" بنفي :- صدقني هذا لن يحدث يا بُنِّي هذا لن يحدث مطلقاً وسيكون معك أطفالك الاثنان وهي ستعود إليك وسنحل كل شيء لا تقلق .
"سونا" بنبرة جادة :- أنا لن آخذ أطفالك يا فريد هُم ملك لك أنت وزوجتك وكلام الآغا لن يحدث مطلقاً .
"إڤيكات" بجدية ونظرت إليه :- لا تخاف حبيبي هي ستعود وأنا سأتحدث مع الآغا بعد أن يهدأ حتى تعود مع والدها إلى القصر ولن نأخذ أطفالك من أحضانك أنا أعدك بهذا صدقني فقط إهدأ أنت حتى لا تتعب من مرضك السكري مرة ثانية .
"فريد" بحِدة ونهض من الفراش :- أنا لن أبقى حتى أشاهد جدي يفعل شيء أنا سأذهب بنفسي وأعيدها إلى حضني مرة أخرى هي وأطفالي الصغار وسأهتم بها حتى لو كلفني هذا حياتي في إعادتها أو الرحيل من القصر والبقاء في مصر معها هي وعائلتها .
#غادر فريد من القصر دون أن يسمع لأي أحد حتى يعيد زوجته للقصر ولم يأبه لعائلته التي تناديه وأمه التي تركض خلفه على الدرج ...
©©في منزل عائلة سيران بتركيا ...
#دخلت سيران إلى المنزل مع والدها وهي شاردة في زوجها الذي رأته يسقط أرضاً ويفقد وعيه قبل تركها للقصر مع والدها ولم تستطع العودة إليه لتلحقه ..."والد سيران" بغضب :- عايزك تنسي جوزك وعيلته يا حبيبتي وهتطلقي منه الظاهر أنا غلطت جامد لما سيبتك تتجوزي علشان بس جده رباني لكن عيالك الاتنين مش شوال بطاطس يتباع لأي شخص عايزه إنتي فاهمة ولا لأ كلامي ويلا روحي أوضتك بكرة أنا وإنتي وأمك هنرجع مصر تاني .
"والدة سيران" بإندهاش وإقتربت منهم :- حصل إيه يا أبو سيران مالك جاي متعصب كده ليه ويعني إيه هنسافر مصر تاني وبنتك بطنها كبيرة كده وحامل أنا مش فاهمة حاجة حد يفهمني ياريت منكم .
"سيران" بغضب وخرجت عن صمتها :- كفااااية بقى أنتو إييييه إرحمووووني هو أنا حيوانة بتبيعوها كل واحد فيكم شوية براحته وبعدين أنا مش هسيب جوزي ولا هتطلق منه أنا حامل بطفلين منه يعني إيه أسيبه بسهولة كده وكلام الآغا مش هيحصل ومش معنى إنه خلاني أتجوز حفيده يبقى هيطلقني منه أو هياخد حد من عيالي وسونا تربيه .
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Romanceالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍