©©في قصر عائلة كورهان بتركيا ...
#وصلت سيارة أورهان كورهان إلى قصر والده الآغا هاليس ففغرت سيران فاهها عندما رأت القصر كيف يبدو من الخارج وسارت مع زوجها وعائلته وهي ترى كل شيء حولها مبهر وفخم للغاية ولاحظها فريد ..."فريد" بابتسامة مرحة :- زوجتي سيرو أغلقيِ فمكِ هذا لأن الجميع ينظر إليكِ ويضحكون ولم أكن أعرف أن قصرنا أعجبكِ هكذا حبيبتي .
"سيران" بغيظ ولكزته في معدته :- ياعم وأنت مالك أقفل بؤقي ولا أسيبه مفتوح ويدخل فيه الدبان يوه وبعدين إنجر إمشي جمبي علشان أنا مكسوفة وكده وخايفة لما أشوف جدك الآغا هيحصل إيه .
"فريد" بتأوه مكتوم وجذب خصلة من شعرها :- كلا يا فتاة نحن لم نتفق على هذا إني أراكِ دائماً تلكُميني دون أن أفعل شيئًا معكِ أنا لن أقبل بهذا الوضع وهيا إذهبي وسيري بالقرب من والدتي hadi bakalım canım benim .
"أسومان" بابتسامة :- تعالي حبيبتي سيران إلى هنا بالقرب مني لأني الآن سأُعرفكِ على خدم القصر هذه شفيقة أقدم واحدة هنا ومسؤولة عن المطبخ ومعها سلطانة وإبنتها دجلة وزوجها كمال سائق الآغا وهذا السيد لطيف الخادم الخاص بالآغا أيضاً وهذا عابدين سائق فريد وصديقه المقرب أما هذا كارلوس وهو لا يعرف التركية كثيراً لأنه أجنبي ومن أمريكا لكن أتى ليعمل هنا بالقصر وكل هؤلاء سيكونوا في خدمتكِ .
"سيران" بابتسامة مبادلة وحيّتهم :- أهلا بكم جميعًا أنا أكون سيران محمد زوجة فريد وأنا تشرفت كثيراً بالتعرف عليكم ورؤيتكم أيضاً .
"إڤيكات" بابتسامة فاترة :- أهلا وسهلا بكِ يا سيران في قصر الآغا هاليس كورهان وبيننا هذه تكون سونا زوجة فؤاد الأخ الأكبر لزوجك فريد وهذا فؤاد أما أنا أكون إڤيكات كورهان زوجة عم فريد المرحوم .
"فريد" بمرح :- أجل سيرو هذه هي زوجة عمي إيڤو التي أحبها مثل والدتي ودائما تهتم بمتطلبات العائلة وتساعد أبي وفؤاد وجدي في إدارة الشركة وهيا بنا نهرب منهم حتى تشاهدي غرفتنا سوياً .
"سيران" بجدية :- أهلا بكِ سيدتي إڤيكات وأنا أيضاً مسرورة للقائكِ وإنتي سونا حقاً لقد سُررتُ بالتعرف إليكِ وأخي فؤاد أنتم حقاً أُناس رائعين جداً .
"سونا" بابتسامة واسعة وعانقتها :- أهلا بكِ حبيبتي هنا بقصر عائلة كورهان لقد كنت متشوقة كثيراً للقاء بكِ ومتأكدة أننا سنكون صديقات مقربات للغاية .
"فريد" بغمز ومرح :- حسناً يا زوجة أخي فؤاد قولي ما رأيك في زوجتي العزيزة سيران هل هي أجمل أم أنا فريد كورهان الوسيم قاهر القلوب .
"فؤاد" بضحك :- ههههههه زوجتك حقيقةً هي لطيفة كثيراً حقاً والأجمل أيضاً يا قاهر قلوب الفتيات öyle mı ya زوجتي العزيزة سونا .
"سونا" بإيماءة وابتسامة :- أجل بالفعل حبيبي فؤاد إنها فتاة جميلة ولطيفة للغاية وكأنها ملاك صغير .
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Romanceالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍