♥222♥
وخدا ليها التيلي وبقا شادها شافيه لقاها نيت كدوي معا طارق لقا غي حبيبي والكبادي والقلوبة والبغو كيتشاير وشافيها:اهايهاي على ﻻلة البنات تي شحال جمعتي ديال الدنوب.صفاء حمرا بلحشمة واخة هكاك دافعة جبهة ومخنزرة باغة تفك منو باجغها وشادها غا بيد ومريض من الفوق وماقاداش عليه:افف ونتا مالك سوقك بحاﻻ نتا مكديرش داكشي مع مﻻك.شافيها وخمج ليها وجها بيدو:غنعوج مك نتي من شي قنت ﻻمسكتيش خوادرية بغيتك فواحد الغراض.صفاء نافخة ريشها عليه:ﻻءح مبغيتش يالله.شافيها وهز حاجبو ديك اللعبة ديال ياك:عقلي عليها وسمعي بعدا غاشنو باغي.صفاء كتشوفيه من تحت يدو حيت حاط دراعو على راسها شادو بيها ويدو شادة يديها بجوج مﻻقيا تافين تحرك:شنو.عهد:بغيت نشوف مﻻك.
صفاء:وسير شوفها شدخل جد اصل مي انا ﻻش جاي عندي.عهد عاود خمج ليها وجها:دابا مال والديك كتهضري هضرة الشماكرية تقادي معايا البرهوشة وﻻ نقادك.صفاء باغة غي تفك:افف واشنو غندير راك نتا لي خاطبها شحرق شطارتي انا بيناتكم.
عهد:ورا شطارتك فين بقات.صفاء كضور عينيها:شغندير.
عهد:والو بغيت غي نشوف حبي.صفاء بدات تغبن:واعهد واش حماقيتي وﻻ مالك راقلت ليك سير شوفها شدخل حمارتي.عهد:بفف ورا ماشي غي جي ونشوفها على هي بغات رامبغاتش تجي عندي.صفاء طرطقات عينيها:اويلي تخاصمتو تاني.عهد مد يدو بحاﻻ غيصرفقها:الله يحفضنا وينجينا ويخلينا لبعضياتنا ويبعد علينا وﻻد الحرام قولي امين.
صفاء:اااامين ياربي يالله طلقني.
عهد:واﻻ تي مالكي كدوخي عليا تاديري شغنقولك.صفاء كتنتر ومخصرة وجها قنطات:واشنو داغيا تخنقت.عهد كيضور عينيه كيفكر:بغيت انا نمشي عندها.
صفاء:واسير شكون حبسك.
عهد:دابا كيف شتي اﻻلة موﻻتي مجاتش غانمشي عندهم هاكا السﻻم السﻻم بغيت نخرج مع مﻻك.
صفاء:نقول لطارق يخرجها ونخرجو.... يتبعغايفلعصها شي نهار حق الله 🤣🤣🤣
♥223♥
عهد هبط حواجبو:اولله ﻻخرجي معاه تسحابيني معارفكش كتخرجي معاه بﻻ خباري فاش كنت فالسبيطار باقي غنتفاهم معاك عليها من بعد لي وﻻ يوصلك تالشمن وقت.صفاء غي كضور عينيها باش عاق بيهم حيت مبقاش كيبغيها تبقا خيطي بيطي معاه يايحرمها عليهم تاهوما وﻻ يديرو ليه حل مع مﻻك تاهي تخرج معاه:دددابا شبغيتيني ندير ليك عطيتك حل ومبغيتيش.
عهد:وادابا بغيت نمشي نتغدا معاهم وفاش نكملو نهضر معاهم نخرجها راك عارفة والديها كيدايرين معرفتش طاح عليا غي هاد الحل لي مزيان على حسابهم.صفاء:وسير تغدا معاهم.
عهد:واهنا نتي فين غتخدمي دابا نتي غتنوضي وتصوني لبولفاف ديالك وغتقولي ليه.كيرقق صوتو كيعيبها فاش كتكون تهضر مع طارق:طاغييك مون فغيغ خرج من لوبيطال.ورجع لصوتو لعادي:وطبعا هو غيقوليك على سﻻمتو ونتي غتقولي ليه.تاني رقق صوتو:كيف كتعرف امون اموغ مغيبقاش يخليني نخرج معاك توجوغ دونك نطلبك طليبة.رجع صوتو:وطبعا هو ميبغيش يخصر لحبيبتو ونتي اتقولي ليه.رقق صوتو:عرض عليه للغدا بمناسبة خروجو عندكم فالدار باش تعز عليه ويبقا يخلينا نخرجو.سكت وشافيها:فهمتي شغديري.صفاء غي مبرققة عينيها:دابا انا كندير هكاك.
عهد:كديري مكتر دابا شنو غديري لي قلت ليك.صفاء كتنتر:واش حمق راماجاتش.عهد:اوكي لي بغيتي. رجع شاف فالتيلي وخرج من الواتساب فين كانت داوية مع طارق مسوقوش فيها هو اصﻻ مادام صافي قرب يهنيه منها ودخل للكاميرا ودار فيديو وبدا كيصورها هكاك وشدها من حناكها مزيرهم:قولي انا خراية.صفاء قربات تبكي بالضران:انا خراية طلق.
عهد:ﻻ تاتقولي انا بوالة.
صفاء:اععع طلق.زاد زير عليها ومخرج عينيه:قوليها ونطلق.
صفاء:اعغتععع انا بوالة.عهد سد الفيديو وطلقها دخل تاني لواتساب عند طارق وجبد الفيديو غيسيفطو ووراه ليها:شبان ليك يعجبو زعما.وكيقرب يدو.... يتبع
وااععع بوالة 🤣🤣🤣🤣♥224♥
يدو غيورك زعما وصفاء قربات تبكي:ﻻ ﻻعفاك صافي هانا نقوليه شنو قلتي.عهد ضحك وتغعد عليها جرها جلسها وكيقاد ليها فشعرها:يالله الله يرضي على ختي.مد ليها التيلي يالله غتشدو بعد يدو شافت فيه ونطق بتحدير:تحاولي تلعبي ضدي نخمج ليك ديك الكمارة.ميقات فيه وخدات التيلي:ايخ على بنادم بحاﻻ معرت شغتصنع.عهد مخنزر فيها:راجل مك انا لي غالسة تخيخي عليا وزايدون ديك الهضرة قوليها لراسك ودابا طلقيني دغيا راعندي ميدار.صفاء حنات راسها مهزاتوش وهو غا حاضيها كيتسناها غتعيط:ونتي شتك باقي شادة الستون تفو على الصباح.
صفاء:را قلت ليه شنو قلتي ليا.
عهد:ايمتا.
صفاء:عاد دابا.
عهد:وباش عرفتك انا راك نيت قلتيها ليه.صفاء مدات ليه التيلي ديك الهدة ديال هاك شوف تسحابو واش مغيشدوش تاخرجا عينيها فاش نترو ليها وبدا كيطلع المساجات وكيشوفيها مرة مرة وهاز حاجبو:شهاد التسلغيط نتي وليتي تهضري بيه.صفاء باغة تاخد ليه التيلي:بعد مني واصﻻ اش داك نتا لداكشي ياك باغي غي تشوف واش قلتها ليه.عهد كيبعدها:وانا بانت ليا غا شواية خدامة عندك هنا مشفت هضرة لي قلت ليك.صفاء ربعات يديها:وعطيني نوريك مالك دابا.ﻻحو ليها جابو ليها فطنطون فرق ليها جمجومتها خﻻها كتحك:ورينا نشوف يالله.صفاء هزاتو وبقات غادة طالعة تاوصلت فين قالتها ليه:اهايهاي قلتو شﻻ كﻻم طلقي نشوف.شاف داكشي لقاها نيت قالت كيف قاليها وﻻخر تاهو عنيبة قاليها واخا الحبيبة:شتي راقلت ليك ميخصر ليك.بهمس مسمعاتوش:الزويمل داير كيشي عايلة.(ناري وتسمك مﻻك عايرتي ليها خوها)مد ليها التيلي فاش شاف مو جايبة ليه فطورو وناض بشوية عليه شدو من عندها وجلس هادي ضر هادي تنفع ونطق فيه دودة:الواليدة ليوم غنمشي عند دار مﻻك النور.شمس باستغراب:ﻻش اولدي ياك ﻻباس.
عهد:ﻻ والو باس غي عارضيني للغدا..... يتبع♥225♥
صفاء بمكر:عﻻه ايمتا عرضو عليك هوما وتسعود الصباح هادي ولي عارفين راك باقي فالسبيطار.عهد بزعفة مكرهش ينوض يقتلها وتبسم ليها باستفزاز:ياك قلتي ليا قلتي لداك الز.سكت كان غيخصر الهضرة:لداك الرويجل ديالك بلي خرجت وقاليك يجي يتغدا معاهم.شمس شافت فيها:اويلي على النبوري كدويو.صفاء شافت فعهد وكضور عينيها شوية وتبسمات ليه تاهي نفس التبسيمة:امم اه راقاليا نجيو كلنا ماشي غي نتا.عهد طرطق عينيه:شنو.
شمس:واش بصح ولكن ﻻ ماجاتش خاصهم يعيطو وﻻ شي حاجة ماشتي ميكونو موجدين وﻻ ندخلو عليهم على غفلة ونحرجوهم.صفاء كتشوف فعهد لي غيقتلها بعينيه وشادة فمها:ﻻ راه غتعيط مت مﻻك تعرضك وباها غيعيط لبابا.
شمس:ايوة ﻻكان هكاك نوض نوصي على شي حاجة نديوها معانا مجاتش ندخلو بيدينا خاويين اه حقا ولكن ﻻش عارضينا.صفاء بتمتمة حاضية من عهد ليغفلها وينوض ليها ضربت ليه كلشي فالزيرو مكانش باغيهم يمشيو تاهوما كانت غتجيه ساهلة يخرجها اما دابا غاباه غيدير ليه العصا فالرويضةهادشي اصﻻ ﻻبغا باها حيت محمد مكيبغيش يتخلوا معاه خايف يدير فيها شي حاجة معارفش سي سيد داخل ليها من السطح:اه اما عارضين حيت عهد خرج ممتمن انمشي معاك.لصقات فمها وسلتات معاها خﻻت عهد غي كيغزز فسنانو كان ناوي غي يتغدا ويطلب من باها يخرجها حيت غيكون غا بوحدو اما دابا العائلة اكيد غيبقاو مجمعين وسير ايمتا يقد يخليوه يهضر كيفكر حتا ضربت ليه طن فدماغو:وﻻش مصدع راسي انا دابا ديك الخراية غاداوية.وناض هز معاه البﻻطو غادي لكوزينة فين مشات مو وختو ناوي يجرها يهددها بالفيديو حتا كيشوف مو كدوي فالتيلي وكضحك وخرج عينيه:واخة اﻻلة الغالية هههه…اه انشاءلله….الله يسلمك….امين ياربي…انشاءلله الله اودي ههه…مع السﻻمة…واخة كوني هانية.قطعات وشافت فياقوت خالت سارة.... يتبع
أنت تقرأ
الملتزم السادي ♡بالدارجة♡
Romanceبسم الله 🤲 القصة جديدة 😍 بعنوااان : 🚫 الملتزم السادي 🚫 قصة قنبلة الموسم كتحمل فطياتها كل من فن اطرب # الحب # الهوس #المافيا #العنف #لاهل.#السادية # الدين .# الخيانة # العداب .لي حبيتو المعلوم معشوقة الجماهير 🔞🔞🔞🔞موجودا ابكترا هههههه العنوا...