الجزء 126

833 12 0
                                    

521❤
مﻻك:شغنقول بعد مني.كيجبدها بش تشوفيه:ونوضي قاﻻك قولي ليا شي حاجة فرحيني هادا هو الوقت المناسب مال مك كتحني فيا تاتكون مشقلبة الدنيا.بدات تضور فعينيها وقلبات الموضوع:دابا اش شقلب الدنيا قوليا اش عﻻقتنا مع هادشي وبابا اش جابو لهنا ونتا وانا شواقع فهمني.قلب عينيه كينفخ ودفعها عليه بشوية:صافي ابعدي مني واش انا عيان ونتي كتقولي ليا نعاود ليك.مﻻك الفضول قاتلها راسها ايبقا ضارها حياتها كاملة:وعافاك ونقولك شباغي.
شافيها بنص عين:غاع هادا حب الاستطﻻع فيك.
مﻻك:ايوة صفي مبغيتيش نقولها ليك بﻻش.ودارت راسها نايضة وشدها كيضحك:وغي اجي غي كنضحك معاك.كترمش عليه ودبل فعينيها كتبوحط:انا اصﻻ راكنت انقولها ليك بﻻ هاد الاستغﻻل.
عهد هز فيها حاجبو كيضحك عايق بيها:اه اه راعارف الحبيبة ديالي.
مﻻك:احم يالله قوليا.
عهد:اش انقولك قولي ليا ونقولك زوينة هادي باغة تهندقيها عليا والله منتفاك معاك.
مﻻك:احم تةنتتتةاحم تتكغكم.
عهد:اب اباه اببب مالك شواربك ماشي خوت وﻻ بديتي تدوي بلغة العصر الحجري.
مﻻك:افف ومبغاتش تخرج.
ربع يدو:ياولله مها تاتخرج يالله والله ميتحرك شي حد فيها من هنا تاتقوليها.كتعصر فصباعها بتوتر ووجها ايطرطق بالحمورية:اححم تن دابا اناا هي اناا.
عهد:ﻻ نتي هي هاديك.
مﻻك:هه اويلي رانا هي انا.
بقسوة خلعها:ونطقي.
قفزات وبدات تغبن عليه:وبشوية عليا.
عهد:وسربي انباتو هنا.
مﻻك:ومالو مكين ميدار.
قفزها تاني:رغنجمعها معاك.
هز يدو ايخلعها:اي اي.ومطاكية بيديها.
خرج فيها عينيه:وتانقيسك عاد توجعي.
مﻻك بالزربة:وصفي تنبغيك.بدا مهبط يدو بشوية والبسمة كترسم على وجهو بشوي بشوي:واهاكاك مالكي دابا.حنات عينيها حشمانة:وصفي بعد مني.جرها كيبوس جبينها:احح عاوديها عاودي.
مﻻك:ﻻءح.
عهد:يااك.
مﻻك:وعاود ليا.تكا وخاشيها فيه
انا ولات عندي كلمة كنبغيك بحال السلام 😒😒😒




522❤
كيعاود ليها جابو ليه الماكلة كانت غي خضرة وفواكه مخافوش زعما ليكون لحم خنزير او شي حاجة خرا كﻻ ووكلها مع هو طول الفترة مكانش كياكل كانو مرة فالنهار فين كيلوحو ليهم شوي دالماكلة كرشو ضراتو كﻻ غا شوية وبدا كيوكلها مع عزيزة عليها الخضرة بزاف ساطت ليه فكلشي وتكاو تاني كيكمليها المعاودة تانعست ليه وبقا كيبوس ليها فراسها وكيتنهد ويشمشم فيها تاسمع الباب تحل شاف شكون بان ليه فؤاد دخل:مالها نعساات؟.
عهد:اه رعيانة.
فؤاد:ونتا مغترتاحش.
عهد:ﻻ بالي مشطون خاص نسول على حالتها باش تدير العملية من الاحسن هنا.
فؤاد:اه واخا وراقها راليوم وﻻ غدا يطلعو.
عهد كيحك قرفادتو:واخا.ناض بشوية غطاها بليزار تع السرير وخرج مع فؤاد كيهضرو على حالتها وفؤاد مشا مع اسماعيل باش يقادو دكشي ديالها وعهد دخل لقاها باقة خامرة ومشا نعس حداها بينما جايمس خﻻوه يدخل عند ايزابيﻻ وبقا ناعس تما حداها فالكرسي مﻻك مرة مرة تفيق مبوقة تبوسو وتمخشش فيه تاني وهو مغيب حدو كيحس بيها تحركت كيحل عينو غي شوية كيشوفها رجعت تنعس وكيمشي فالنعاس تاني ماهو لقا راحتو.حل الصباح فاقو خرجو ملقاو حد وتوجهو للغرفة لي كانت فيها ايزابيﻻ دخلو لقاوهم معانقين وايزابيﻻ غتسطا بالبكا وجايمس تاهو باينة كان كيبكي بقاو غي كيشوفو ايزابيﻻ شافت مﻻك وبدات كترعد وكتنعت ليها وكتجر جايمس يشوفها وجايمس شد ليها يديها كيبوسها كيهدنها:مشي هيا مشي هي هادي بنتو وحدة اخرى.بدات كتركل:اهي ﻻااا ب اهئ ننتتتي.وطاحت غيبت جايمس تخلع وبدا كييضرب ليها وجها وورك على الزر جات ممرضة دقات ليها مهدئ وخبراتهم بلي غي العيا لي ماثر عليها مﻻك بقات كتشوف لجايمس:مالها.
جايمس:كتسحابك بنتها.
مﻻك بقات فيها:ااه ولكن نتا شكون واش كتعرفها.
جايمس:اه ماما.
مﻻك بدات كتفصل وتخيط افدماغها دابا
مسكينة والله تا بقات فيا 🥺🥺🥺




الملتزم السادي ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن