437❤
�بصباعها بتوتر:كنخاف.
شمس:ﻻ ابنتي متبقايش تخافي(كتسحابهم واش فايتين دايرين)غاحيت باقة مكتعرفيش دابا تعلمي ههه نتي تقلبي عليه ومتلقايهش.
مﻻك:واش احم تي دابا نتي مزوجة ياك.
شمس حطت يدها على حنكها:وداك الحتروف منين جبتو ليك.
مﻻك بتوتر وتلفة:ﻻ زعما كيولدتي.
شمس:درت داكشي لي كديرو وعليها ولدي طاج دابا.
كضور فعويناتها:شنو كنديرو حنا باقين مدرنا والو.
شمس غوتات:اشنو.
مﻻك بخجل حانية راسها:مدرنا والو.
شمس خرجات عينيها معرفت متقول حشمات تسولها تيقن من شنو فهمات:واش ليوم زعما فاش جيتو مدرتو والو ياك وﻻ والو فمرة والو.
مﻻك:والو فمرمرة والو.
شدات فراسها:الله ياربي الله ومن عدرو ولدي مسيكين واش مزوجين كثر من شهرين وباقي مدارو والو وانا عندبالي قديتو الغرض قبل العرس الله على وليدي مسكين وانا كنقول السيدة باقي مسيفطها للسبيطار وكنحمدلله لي مفرغعكش واش نتي عندك العقل وﻻمتكسابيهش هاه غاقولي ليا شكون هاد الراجل لي ايصبر على مرتو كثر من سيمانة واخة ميكون ميحملها ميقبلها يقولك منمشيش لحرام عندي فين نقدي ولكن ﻻ ولدي انا كيموت عليك من اول نهار حطيتي رجلك عندنا ﻻ وتقولي ليا باقين مدرتو والو ﻻ ونتي لي ممخلياهش.
ضربت كف مع كفها لاخر:وزيديها ياﻻلة موﻻتي كنت نتسنا فالحفيد ونتوما باقين تاماﻻقيتو السلوكة.
مﻻك حشمانة:واراه كنخاف منو.
شمس هبطات حنكها مغيدة مكرهاتش تنتفها دابا غاخايفة من عهد تقيسو فعينو ومتقيسهاش ليه:الله ياربي واش ندب هاك وﻻ هاك واش نتي لي ممخلياهش وكتقولي ليا كتخافي انا على حساب هضرتك راهو لي كيخاف.
مﻻك:راكيضربني.
شمس:اويلي ﻻ ولدي انا ممربياهش يضرب لعياﻻت اويلي.
مﻻك:واولله تاكيضربني كيعجبو نبقا نبكي هو قالها ليا مريض.
شمس طلع ليها الدم جاها بحاﻻ كتعايرو:اشمن مريض وﻻ زمر بيناتكم مشكيل
خليه بيناتكم ماشي تبقاي تقولي عليه مريض وﻻ منعرف اش.
شدتها لبكية:ياك اخالتي حيت كنشكي عليك ياك حيت معندي عﻻمن نحط الراس كون كانت مي تحن فيا كون مشيت عندها منصدعكش معايا.
شمس هبطات نبرة صوتها للحنان:شوفي ابنتي انا مقلتش ليك متشكيش عليا بالعكس كيعجبني فاش كتجي تبقاي تعاودي ليا حيت عارفاك شنو مدوزة ولكن ابنتي مشاكلكم نتي وراجلك فكري كيتحليهم ماشي تبقاي تعاودي وتعايريه وتنقسي منو بحال دابا قلتي مريض.
مﻻك:راه بصح مريض.
شمس:مﻻك رمنسمحش ليك اه عزيزة عليا ولكن حدك تم.
قاطعاتها مﻻك:واراه هو لي قالها ليا بفمو ماشي داك مريض فعقلو كيضربني كيفهمتيها نتي ﻻ راه معرت فاش دابا كيقرب ليا المهم فاش كنبداو داكشي كيجهل معرفتش شنو كيوقع ليه كيبدا يضرب مكيبقاش عاقل على راسو وانا كنخاف صافي كنبقا نهرب ليه وكيتعصب.
شمس:ايوة حمدي الله لي باقي مقجكش ولدي وانا عارفاه فاش كيتعصب المهم واخا مفهمتش هادشي لي قلتي نرجعو لداكشي شوفي ابنتي واخة مغنعرفش نشرحليك حيت انحشم واش مك معاوداتش ليك وفهماتك شنو كيطرا.
مﻻك:مبقاتش تما راه قاريين هادشي وعارفة شنو كيطرا.
شمس:عارفاك ابنتي عارفة اصﻻ جيلكم اش غيخفا عليه انا قلت زعما مك واش مزادتش فقهاتك وقالت ليك شنو ديري.
مﻻك بحزن:فين عمري هضرت معاها وﻻ شديت معاها لحديث.
شمس:المهم بﻻما تبكيني دابا انشوفو شي حل واخة راه ساهل.
مﻻك:شنوهو.
شمس:ايوة عطي لولدي حقو ياه.
مﻻك:ياك اخالتي بقا فيك ولدك مبقيتش فيك انا.
شمس:ونجيك لصراحة اه بقا فيا منكدبش عليك.
شافت فيها بنص عين:ياغتعطيه هو يانجيب لي تعطيه منخليش ولدي هاكا.
مﻻك بصدمة:اويلي اخالتي وانا.
شمس:مالكي نتي ياك كتخافي ايوة صافي نجوجو بشي وحدة غي بالسكوتي تاحد ميعرف ونتي راك مرتو ولي كيبغي ولكن فاش يبغي ينعس معاها هي.مﻻك شدتها لبكية
أنت تقرأ
الملتزم السادي ♡بالدارجة♡
Romanceبسم الله 🤲 القصة جديدة 😍 بعنوااان : 🚫 الملتزم السادي 🚫 قصة قنبلة الموسم كتحمل فطياتها كل من فن اطرب # الحب # الهوس #المافيا #العنف #لاهل.#السادية # الدين .# الخيانة # العداب .لي حبيتو المعلوم معشوقة الجماهير 🔞🔞🔞🔞موجودا ابكترا هههههه العنوا...