الجزء 116

856 6 0
                                    

481❤

عهد شادينو وحاطين سﻻح على راسو اصﻻ معندوش الجهد فين يفكر كيهرب منهم
عقلو حابس غي فخﻻ مﻻك بوحدها عاد بدات تسرا معاه راه مريضة وتقد تطرا ليها شي حاجة النيت بداك البكا والغوات ندم على تسرعو كون غي بقا
حتا همس ليه جيمس زاد كمل عليه:ﻻش جيتي ﻻش ضنيتك عرفتيه فخ ومغتجيش.
عهد:راعرفتو مكنتش نسحابهم كثار هاكا. جايمس:افف اصحبي دعي ربك غي نتفكو. عهد:مرتي غتبقا بوحدها.
جايمس:غترجع ليها متخافش.
قاطعوهم فاش خشاوهم بالزربة فليزوطو فارقوهم وانتوني مسكين باقي مغيب تاهو داوه تامن الرجال لي مضروبين هزوهم عهد ضوروه داروه الوسط ملقا كيدير حس براسو ضعيف فهاد اللحظة تاﻻحاول ياخد لشي حد لفردي يقت-لوه فالبﻻصة قرر ميتسرعش مربما تطرا شي حاجة غمض عينيه مزير عليهم كيدعي فخاطرو يرجع لمحبوبتو لي فهاد اللحظة جالسة فالارض على الباب كتبكي وشادة فراسها لي عاطيها لحريق:عااهد اهئ اهئ.
متحمﻻتش الالم وناضت بشوية مشات لدوا هزت مسكن لي عطاها الطبيب فبحال هاد الحاﻻت شرباتو ومشات لسرير وبدات كتمسح دموعها:غيرجع غيرجع افف ياربي اش هدشي.
شدت فقلبها لي تزير عليها وناضت كتستغفر الله ومشات توضات ودموعها محبسوش حاسة بشي حاجة خايبة اطرا وانه مغيرجعش كيف قال خرجات لبسات باش تصلي يخف عليها الهم وكدعي ان دكشي لي فبالها واحساسها يكون خاطئ
كمﻻت ومشات لسرير تكمشات كتديها عينيها حيت الدوا كينعس ومباغاش تنعس حالة عينيها فالباب كتسناه يدخل على غفلة كيف قال محساتش تاداتها عينيها اما عهد فهاد الاثناء كانو طلعوهم فالباخرة غيشدو الطريق من تما باش يمشيو لاسبانيا من تما عاد ايشدو طيارة للبرازيل وعهد محاملش راسو كل مابعدو قلبو كيتزير عليه وكتشدو لبكية دازت مدة وجا الصباح كانو وصلو للاراضي لبرازيلية هبطوهم
غي جايمس وعهد باش يديوهم لماثيو اما الرجال لخرين غيديوهم يشدوهم تايشوفو اش يديرو معاهم ركبوهم فطوموبيﻻت وشدو الطريق وهاداك الكبير فرجال ماثيو غادي فرحان حيت باينة ايتهﻻ فيه
مدة تاع الطريق ووصلو هبطوهم مجرجرين دخلوهم هبطوهم لبﻻصة بحال القبو وربطوهم خﻻوهم تما ونطق عهد:ﻻش دابا شادنا هادا. جايمس:قالك غينتقم لباه.
عهد:افف.
جايمس:مالك.
عهد هز راسو لفوق مغمض عينيه ودموع سالو:مرتي سديت عليها فبﻻصة مامنة بزاف لدرجة لمدارتش بصمتها متحلش ديك لبﻻصة.
جايمس:مزيان نيت تاﻻفكرو هاد ليام يمشيو ليها ميلقاو كيدخلو ليها.
عهد:ندمت ندمت ﻻش سديت عليها.
جايمس:ﻻش مالك.
عهد بغصة:مريضة عندها ورم فالراس اتطرا ليها شي حاجة قلبي ضارني عليها انموت لطرات ليها شي حاجة انمووووت.
جايمس جا يهضر وهو يتحل لباب ودخل ماثيو كيتعنغر:اووه شوف شكون عندنا.
جايمس:بﻻما تفرح بزاف.
ماثيو:ههه بحاﻻ عندكم لي يعتقكم.
جايمس:نفضل منخلعكش منهم.
ماثيو:هههه ميخلعونيش واخا شكون مابغاو يكونو.
بدا كيشوف فعهد باستهزاء:واملي ظل جهنم عندي هنا وشديتو ﻻش انخاف من لخرين مادام قديت نشدو فالقبضة ديالي ههه وكيبكي.
عهد هز حاجبو بغرور:من بعد انبكيك ولكن مضنش كنبكي حيت شديتيني.
ماثيو:همم اوك اصﻻ غي غنجمعكم انصفيها ليكم مغتلقاش الوقت فين تبكيني.
ضار عند جايمس:دابا نتا باقي مباغي تقول فيناهو باك.
جايمس:واخة نكون عارف بﻻصتو هادشي طبعا ﻻكان باقي حي عمري منقولك بﻻصتو.
ماثيو:اه مسكين زعما يكون مات بحال ماماك ايزابيﻻ.
جايمس عينيه تحلو فور متفكر الام ديالو لي شحال هادي وهو دافنها فقلبو:اوبس شنو فكرتك فيها تؤتؤ مسكينة ماتت محروقة هرباتكم نتا وختك وبقات هي باااح تامن عضامها مبقاوش هههه.
جايمس بغضب:كلب اصﻻ كلشي بسباب باك تسحابني معارفش.
ماثيو:همم نقولك واحد الخبر

الملتزم السادي ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن