الجزء 119

735 7 1
                                    

493❤

ملاك بقات واقفة ورا الباب تاتحل من طرف الخادمة وطﻻت على ايزابيﻻ لي بدات كتنفض تاني ومادة ليها يدها حتا تسد لباب ومﻻك شافت فالخدامة:شكون هادي واش مت هاداك.
الخادمة باسى:تاهي مسكينة خاط-فها باه. مﻻك:اويلي واش هادو تريكة الخطا-فا.
الخادمة مخصرة وجها:اكسكوزمي؟؟.
مﻻك ضربت راسها:صوري(عاد رجعت دوات بالانجليزية)واش هادو عائلة غي كتخ-طف.
الخدامة جراتها وطلعو:معرفتش انا غي خدامة ولكن سمعت بلي شادها كثر من ثﻻثين عام. مﻻك:على هاد الحساب شادها كانت باقي صغيرة. الخادمة:اه وشي وحدين كيقولو بلي مكيحملهاش وباغي يقت-لها قالك باغي غي يجيب راجلها تاهو ويصفيها ليهم.
مﻻك خرجت عينيها:نوو وعﻻش.
الخدامة:معرفتش وخلي هاد الهضرة سر عنداك تمشي تقوليها لشي حد.
بقاو غادين ومﻻك غادة معاها تاشافت فيها:مالك تابعاني.
مﻻك:عﻻش فين انمشي.
الخدامة:راك مخط-وفة زعما خاصك تكوني مخلوعة ومركنة فشي قنت.
هزت كتافها:ﻻش انمرض راسي وانا معندي كينهرب.
حﻻت عينيها على اخر كلمة وبدات كتشوف فالخدامة لي خافت منها:ﻻ كنقسم ليك ونحصلو تايق-تلونا ميرحموناش.
مﻻك شدت فيدها بترجي:عفاك عفاك شوفي كيديري.
نترات يدها منها وعينيها دمعو:نتي معارفاش راسك وسطمن عندبالك ممجربينش رامجربة واحد الخدامة بغات تهرب ديك المرا لي شفتي عرفتي شنو دارو ليها.
مﻻك:شنو.
الخدامة:شعلو فيها العافية وهي حية ﻻ بل ومكفاهمش شتي دوك لحراس بسﻻحاتهم كلهم تجمعو وبداو كيتيريو فيها مكفاهمش انها كتحرق حية وهاربة ولحم كيطيح منها يمكن دوك الرصاصات كانو رحمة لانتهاء عدابها.
مﻻك بقات غي مخرجة عينيها مصدومة والخدامة مسحت عينيها:سمحيليا مكرهتش نعاونك ولكن ضعيفة باش نتواجهو معاهم.
مشات وخﻻت مﻻك غي مصدومة وكتخيل فمرة كتحرق كيعاودت ليها شدت فراسها ضرها بكثرة التفكير ومشات جلسة فوق كرسي كتشوف فالفراغ.
اما عهد خرجات وخرج قلبو وروحو معاها تنهد وشاف ليديه لي ملتهبة وفيهم القيح وتبسم فاش تفكر الدوا لي عطاتو ضار على اثر صوت جايمس:منسحابهاش بهاد الجمال فالواقع فكرتني فختي.
عهد شافيه:خاصنا نخرجو منقدش نصبر باينة ناوي على الغدر وانا ﻻمشا تاقاسها نموت فيها.
مشا حل ليه يديه.
جايمس:دابا خاصنا غي كينخرجو.
عهد:وهاحنا خرجنا شنو شكون ايعاونا. جايمس:رجالي انا ماكد ايكونو موجدين هادشي ﻻقالتها ليهم.
عهد:غتكون قالتها متاكد ولكن كيغنخرجو. جايمس:نتسناو ليل بعدا.
حرك راسو بالايجاب وشاف ليدو وبدا كيمسح الضرابي تقسح وحبس وعقلو سارح كيفكر فيها مينكرش فرح لي شافها ولكن خوفو اكبر وهو معارفهاش شنو طاري فيها دابا خاف ﻻيشدها وهي غا على سبة زيد عليها المرض لي وﻻت تسخف كل مرة وعلى غفلة بقا كيدعي ربي يكون من جيهتها هي لي فهاد الاثناء كانت غادة هابطة من دوك الدروج وخيفة حلت لباب بشوي لقاتها باقة كتبكي وﻻوية دك الشال
استغربات فاش شافتها كدير التحية باصبها السبابة دخﻻت بالحس وخرجت عينيها فاش بانت ليها سلمات بقات واقفة وراها وكتسمع فيها كتبكي وكتمتم واخا مفهمت والو لكن سمعتها كدوي بعربية بحال:يارب وكن معهم.
بقات فيها وهي تنطق:هلوو.
ايزابيﻻ سمعت صوت وراها مقداتش ضور حدها ضورت راسها بصعوبة ومدت ليها يديها بترجي:ا..نج...للل.
مﻻك قربات جلست حداها وشدت يدها لي كترعد بحنان وتبسمت ليها بعفوية:هاني شنو.
ايزابيﻻ باغة تهضر ومكتفهمش للانجليزية ومستغربة لبنتها لي كتهضر بيها فسرات الامر على انها كتقرى وتبسمت وعينيها عامرين دموع وبغات تدوي بالاسبانية على اساس بنتها بالرغم من انها جاتها بيضة عليها الى ان عقلها كيقولها هي بنتك زاءد بالرغم من انها جاتها صغيرة بزاف على العمر لي خص تكون فيه حاليا عقلها حابس بكثرة شوقها لفلدات كبدها

الملتزم السادي ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن