الجزء 111

1.1K 14 0
                                    

461❤

مﻻك:واراه بصح ايكون
كنت تانبقا فيه وكان كيجيب ليا داكشي مكرهتش كون كنت كناخدو.
عهد تنهد جاوه مواصفاتو بحال داك القناص لي بدا يدخلو الشك راه جن نيت نفض افكارو وسكتها كانت باقة كدوي على الجن العاشق:دابا واش هادا ايكون كيبغيك كثر مني.
بدات كتبرقق فعويناتها:زعما متكونش كنتي نتا لي كتجيب ليا داكشي.
عهد:وكون كنت انا كون خطفتك شحال هادي.
مﻻك:راغيكون الجن العاشق انا متاكدة.
عهد:سكتينا.
مﻻك:هانا ساكتة.
سكتت ونطقت تاني:ولكن رابصح مالي تاكنطلع انا للسطح هو عاد كيبان وغي ليا انا.
عهد:غتسكتي وﻻ ﻻ.
سكتات وبقات كتشوف فالسما فرحانة حتا غفات اما هو بالو خدام شكون هادا لي كان كيجيب ليها داكشي هو متاكد غيكون نفسو القناص بغا ينطق يسولها لكن حسها مرخية وحالة رجليها تالحد وضحك وقادها فبﻻصتها وناض ورك على نفس البوطون تسد السقف حيت بدا يتحرك البرد تكا على يدو حاضيها وكيدوز صباعو على وجيها بقات فيه كتنين فنعاسها وقرب عنقها جمع ليها رجليها بشوية وقفزات حالة عينيها:اي اممن.
باسها فعينيها باش تغمضهم وفعﻻ غي غمضاتهم مشات فالنعاس خشا رجلو بينات رجليها باش يبقاو محلولين شوية وعنقها خاشي نيفو فشعرها مجاهش النعاس بالفرحة بقا غي كيشم فشعرها وكيبوس فراسها حتا ودن الفجر وحطها بشوية وهي دلع فالسرير بدات تعوم كيبغات حيت كان شادها لقات الحرية واخا كتزوي مرة مرة فاش كتحرك كيضرها مشا دوش من الجنابة وتوضا خرج مشا لبيت ﻻخر جاب صﻻية وفوقية ولبس شورط لتحت يصلي هز معاه تالقران وطلع يصلي حداها كمل ومشا لقاها مطيحة راسها من السرير وحالة فمها وصدرها عريان وكل رجل فجيه ضحك ومشا قادها وجلس حدا راسها حاط يدو على راسها وبدا كيقرا فالقران وهي كتمخشش فيه وكيبقا يدوز كفو على راسها عيا وبدا كيجيه النعاس وسد القران باسو وخشاه فالمجر حداه هز داك
سليب بقا كيشوفيه شحال مبتاسم وحل لمجر لخر كان خاوي حطو فيه مقاد وسدو حيد الفوقية وتخشا حداها شمات ريحتو مجهدة وعنقاتو تبسم بحب وزيرها عندو مغمض عينيه ونعس.
فالصباح لاول مرة اتفيق قبل منو مع نعس معطل خمر لقاتو ناعس فوق صدرها وشعرو مشعكك ضورات عويناتها فالبيت وتبسمت يعني مكانتش كتحلم واليلة فعﻻ وقعات حركت رجليها بحاﻻ باغة تاكد وخصرات وجها بالم:احح فرعني.
قاستو فوجهو:عهد.
زاد خشا وجهو:هممممم.
مﻻك:وليتي بقرة نوض عليا راسك ثقيل.
بعد عليها نعس على كرشو باقي ناعس حط راسو فالسرير باقي فيه النعاس مفيه لي يجبد المخدة شافت فيه وحطت يديها على وجهو بشوية:عهد نوض.
جامع حجبانو بصوت مبحبح:خليني.
حطت نيفها على نيفو:عفاك ونسني انبقا بوحدي.
عهد:فف نعسي تانفيق.
تهزات شوية ونعست فوق ضهرو حاطة راسها وكتريمش جاها الملل مرة تجبد ليه شعرو تنتفو تاتيغوت عليها تبعد منو ومرة كتهرو مع خسرات فيه النعاس مكرهش يضربها يلسقها مع الحيط:اديك الباسلة رصاي.
مﻻك:هانا راصية.
تكات تاني وكضور فدوك العينين وبدات تشوف ليه فشعرو تاني وناضت شداتو باغة ضفرو قالك مع قصير مكيبغيش يتشد ليها نتفاتو وغوت:رصاااي رغنطوعك.
مﻻك:مالي كورة راشعرك قصير مبغاش يتضفر ليا.
عهد:صافي تانطولو وديري ليه تاشيشوار وصبغيه بالزرق ﻻبغيتي غاخليني نعس دابا.
رصات تاني جاها الملل مولفاه كيكون فايق هو لي كيربجها تفيق وخشات وجها فعنقو كتهضر بشوية:عهودي نوض عفاك قنطت توحشتك.
مد يدو كيحك ليها راسها:عفاك احبيبة غي شوية راسي كيضرني رامنعستش بقيت حاضيك ﻻضري.
مﻻك ببراءة:بصح.
عهد:اه احبيبة.
باستو فحنكو:صافي انعس والله مندير ليك شي حاجة.
عهد:الله يرضي عليك احبيبتي.
تمات هابطة من ضهرو ونطق:غي بقاي سخنتيني.
مﻻك:هه واخة.
بقات ناعسة فوقو ويديها كياكلوها باغة تخور ليه ودنيه بكثرت الملل

الملتزم السادي ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن