529❤
مﻻك:ومغتقلقش مني.
عهد باسها بالجهد:ﻻ منتقلقش.
مﻻك:وهانا نبقا معاك تادوش.
عهد:ﻻ غي سيري تكاي.
بدات تحيد فالسليب:ﻻ انبقا معاك غامدير والو.
عهد ضحك:ﻻ غندير اللهما خرجي.
قربات تﻻسقت معاه:ﻻ مغديرش عارفا حبيبي.
عنقها مخرج عينيه:ضسرتي.
مﻻك:هههه ومالي رقريبة نموت.
هز يدو مخنزر:رغنعوجك شهاد الهضرة دالزبل.
مﻻك:وركنقول لي كين.
بعدها:خرجي لنسدق ضاربك.هز فيها صبعو:رمكنحملش بحال هاد الخرا ديالك.
مشات هزت حوايجها ولوات عليها فوطة:هانا خارجة غاع.
بعصبية:احسن حاجة غديري.ردخات عليه الباب:ديه معاك حسن.بدا كيدوش وطالعة ليه خرج مكتبانش ليه وبدا كيغوت:مﻻك النور مﻻاااك النور.خرج هكاك بالفوطة ووجهو وﻻ صفر تاخرج ففؤاد وبدا يطلعو ويهبطو تاني:وقلنل لك بدل مشي تعرا غاع.
عهد:ومرتي مرتي معرت فيناهي.فؤاد شاف موراه وعاود شافيه:احم واش نتا مرتك ومعارفهاش فيناهي.
عهد بهلع:ﻻش معندكش ناري فين اتكون مشات.ومشا كيجري غادي للدروج وشاد الفوطة لتهبط وكيضور راسو مﻻك سمعت الهضرة وطﻻت وشافت فباها لي شاداه الضحكة شافت لفين كيشوف بان ليها عهد هكاك وغادي ايهبط للدروج كيبان كيشي حمق وخرجت عينيها:اويلي مال هادا غادي هكاك.فؤاد شافها ودفعها:دخلي دخلي.
مﻻك:وامال هداك غادي هكاك.
فؤاد:خلي والديه دخلي سدي الباب ومتخرجيش.
دخلها وسد الباب ومشا تابعو تيبان ليه كيسول فالناس وغيتسطا ومرة مرة يهز فوطتو عهد صفي عقلو حبس بدا غاكيدفع فلي جا قدامو وتم غادي للزنقة وجرا شدو فؤاد:افين غادي.
عهد كيغوت:ومرتي معرت فين زادت وكتقولي فين غادي ومرتي اعبادلله.
فؤاد:زيد زيد راهي لفوق.
عهد:فين وانا عاد هبطت.
فؤاد:وغي زيد شوهتينا.تم غادي معاه وعقلو حابس وفؤاد كيتبسم للناس:مديوش عليه مشربش دواه.عهد مكرهش يلسقو بشي بونية مع الحيط طلعو
شتي راه كتليكوم جهل وهتر 🤕🤕🤕راسي زند عليا530❤
وحل الباب كتبان ليه جالسة وكتلعب برجليها وهزت راسها فيه باستغراب:عهد مالك.
جا تقابل معاها بالزربة:فين كنتي.
مﻻك:كنت هنا.
عهد:زير على يدو بعصبية باش ميديرش شي تصرف يندم عليه وضار خارج وغوتات:عااهد مالك.
ضار بعصبية:سولي باك وسولي راسك نتي ياﻻلة موﻻتي خارجة ليا من لبيت مخلياني كنقلب ﻻ وباك الواعر قاليا مرتك ومعارفهاش فين كينة هابط كنقلب كيشي مسطي شي يضحك عليا شي يعاير وباك زايد كيقوليهم مشاربش دواه رديتوني ضحكة بيناتكم.وضرب الباب وخرج مشا لبيت ﻻخر كيلبس وكيسب مخلي مﻻك غي كتشوف وشافت فباها:شواقع.
فؤاد:هاد الراجل عندك مصعور.
مﻻك:با سولتك اش واقع وقيلة.
فؤاد:نتي ﻻش خرجتي بﻻ شوارو.
مﻻك:دابا واش اتجاوبني بسؤال.
خنزر فيها:وتحل ليك الفم وليتي ترادي معاية.قلبات وجها وبقات كتلعب بصباعها وساكتين تانطقات:دابا نتا اش وصلك لهادشي.
شافيها:ﻻياش.
مﻻك:لهنا ودك السﻻح منين جاك.
فؤاد:مشي وقت ديال هاد الهضرة دابا.
مﻻك:اياه وايمتا ايكون هاد الوقت تاع الهضرة.
فؤاد:تاديري العملية.
مﻻك:شكون قالك انديرها.
فؤاد:ﻻ مزيان تباركلله وﻻ قد الجمل قد السطل واش وليتي معاية كلمة بكلمة.
مﻻك ناضت:انمشي نشوف عهد.
قفزها:دوزي تجلسي للارض مبقيتيش تحشمي.
مﻻك:وراجلي مالي اش درت.
فؤاد:ﻻء جلسي تايجي هو.
مﻻك:انا لي عارفاه مغيبغيش يجي.
فؤاد:اياه ابنيتي راه سيري الله يمسخك نتي وياه.
صغرت فيه عينيها:واش بصح رديتيه حمق.
خرج فيها عينيه:اه وقلت لبنادم نيت مشاربش الدوا وسيري شربي البحر نتي وياه.
بتغبان:حشومة عليك.
فؤاد:يخليك بالخﻻ سيري بعدي مني.مشات بالزربة بغات تحل الباب وتراجعت تنفست مزيان وبدات كدق والو تاحد مكيجاوب وهي تحل الباب دخلات غي راسها كضورو حتا كتشوكا وطلقاتها بغوتة عالمية:عاااااااااهد.ودخلت كتجري
هاء مالو 😨😈😈😈بونوييييييييي 😇
أنت تقرأ
الملتزم السادي ♡بالدارجة♡
Romanceبسم الله 🤲 القصة جديدة 😍 بعنوااان : 🚫 الملتزم السادي 🚫 قصة قنبلة الموسم كتحمل فطياتها كل من فن اطرب # الحب # الهوس #المافيا #العنف #لاهل.#السادية # الدين .# الخيانة # العداب .لي حبيتو المعلوم معشوقة الجماهير 🔞🔞🔞🔞موجودا ابكترا هههههه العنوا...