الجزء 127

766 12 0
                                    

525❤
عرف عجبها دكشي ونطق لعهد:واش قالت عجبها.
نقزات هي:اه البرازيل زوينة بزاف مقادة الدنيا عندهم.
ضحك:ميغروكش هاد المضاهر.شاف فالشيفور:سوق تالداري.حرك راسو الشيفور بالايجاب وكسيرا والمناضر غادين وكيخيابو ﻻ من ناحية الديور ﻻ من الناس الفقر بشتى انواعو كانت كضن ان بلد بحال هادا مفيهش هادشي لكن هيهات اكثر من دلك بكثير فكيما كاين الزوين كين الخيب بقاو غادين وكينة غي الرملة بحال ديك البﻻصة بقي موصلها التجهيز وشي كيكمي وشي كيصاوب فعشتو تامن شي عياﻻت كانو كيكميو حبسو قدام بﻻصة خاوية باينة كانت تما شي دار وتاحد مسكن فيها وضار شافيها:باقا عند رايك.
مﻻك:منسحابش كين تاهادشي هنا كانت كتبان لهيه الدنيا زوينة.
جايمس:اه.تنهد وهو كيشوف فالمكان فين تحرق منزلهم لي يمكن بكثرة الدفئ لي كان فيه كيحس بحاﻻ دك الدفئ هو سبب الاحتراق:تحرك من هنا.ديمارا الشيفور وجايمس بقا كيشوف فالمراية لي جنبو غادين وكيبعدو من تما عمرو نسا دك البﻻصة بل حرص على انه تاحد ميسكن فدك البﻻصة الشيفور قاليه عهد يديهم لشي بﻻصة زوينة تاني بقاو كيتمنضرو تابدات تنغزو:فيا الجوع.
عهد:مضروبة غي على كرشك كون كان غيبان بعدا.دفعات ليه صدرها وعوجات ليه خصرها مخرجة ليه التريمة:مقدكش هادشي.
عهد:رغناكلك.
مﻻك:ووكلني وكولني دك الساع.قرصها من ترمتها تانقزت كانت اتغوت وشدها:تبتي للارض.نطق للشيفور:عفاك شي مطعم نتغداو فيه.
مﻻك:عندك باش تخلص يالمزلوط.
عهد:انا دابا مزلوط.
مﻻك:ومالك عندك باش تخلص.
عهد:غاديريها فين تجيك وليتي تعايري رالسيد لي ايخلص.
مﻻك:ومحشمتيش.
عهد:اتي مال مك رالسيد صاحبي.قاطعهم الشيفور لي حبس وجايمس هبط وهبطو كيتناغرو كان غي بحال السناك غي صغيور طلبو غي ماكوﻻت من الخضراوات حيت كيدبحو الدجاج والمواشي بطرق محرمة
هاناري نتي لقيتي لي عطيك تاكلي انا بغيت غي نفهم ياك هاد راس الطنك مرفح مالو مايدير احتياطاتو ولا اكونو عندو رجال فالبرازيل حادك غا فمراتو وانهر فيها اعطيك دقة يا مخلات ادي اما حتى كرشي ماشي انا لي ولدااااك 🙆‍♀️🙆‍♀️🙆‍♀️🙆‍♀️


526❤
اما جيمس خدا ليه اللحم وعهد غا كيشوفيه:رك مسلم.
جايمس:شكون قالها ليك.
عهد:والو والو.كملو ماكلتهم وفؤاد صونا ليه خبرو بلي راه اسماعيل وصل وكيتسناهم مشاو للميناء وجايمس طلب من لي غارد يجيبو ايزابيﻻ باش يديها معاه وصلو لقاو فعﻻ اسماعيل كيتسناهم هو وشي رجال طلعو ليخت كبير غي هو ومﻻك اما جايمس جابو ليه واحد طلع فيه عاد جابو ليه ايزابيﻻ لي كانت مخلوعة تسحاب راسها مخطوفة تاني وخوسي صيفط ليها شي وحدين واخا عياو معاها انهم من طرف جايمس تاشافتو عاد ارتاحت وملي طلعت وهي تسولو على مﻻك وكيبقا ينعت ليها انه فاليخت لي قدامهم مدة ليست بطويلة جدا ووصلو للاراضي الكولومبية كان فؤاد كيتسناهم طلعو معاه وعاد جا جايمس هبطو وفؤاد بقا مخشي فلوطو مباغيش يتﻻقا مع ايزابيﻻ خصوصا فاش قاليه جايمس بلي فعﻻ هي معندوش الجراة باش يتﻻقاها زائد بنتو لي مريضة خاف تصدم ويتزاد عليها الحال مشاو تعشاو وتوجهو مشاو لاوطيل حيت مقبلوش يمشيو مع جايمس لدارو وصلو وطلعو وفؤاد عطاهم ساشيات فيهم حوايج خداهم ليهم باش يبدلو عهد شد مﻻك وايدخلو لغرفة تاحبسو فؤاد:فين غادي را انباتو حنا هنا فهادي ومﻻك تما.
عهد:شناهو رامرتي وقيلة.
فؤاد:صافي غامتموتش ليا هنا.ومشا للغرفة لي مقابلة معاهم ونطق قبل ليسد لباب تابانت ليه مﻻك دخلت:ومخصهاش تجهد باش غدا دوز الفحوصات بكامل قوتها.
عهد حك قرفادتو:همم اوك.سد الباب وعهد بقا معوج فمو:زعما محرمها محرمها والله منزغلها.تحل الباب على غفلة قفز وخرج ليه غاراسو:والله ونسمع شي حاجة تانفرع مو دك الباب.عهد كيسد الباب:الله يهديك واش حنا دراري تاع اللعب هنايا.وسد الباب وتافؤاد سدو وحالف غايسمع شي حاجة مشي تالهيه يحيح عليه حيت فعﻻ خاصها تكون مرتاحة غدا حيت ادير بزاف دلفحوصات وغتعيا عهد دخل حيد حوايجو لقاها جالسة
اويييييييييلي على هاد شارف كاليك تاشرف عاد هتار مابقا حيا فهاد الشيوخ 🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️


الملتزم السادي ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن