الجزء 110

1.3K 11 0
                                    

457❤

شافت داك العجب وودنيها مصمكين:اهئ غيقت-لها.
عهد شداتو الضحكة:اش ايقت-لها رامرتو.
مﻻك:اهئ مشتيش كيكانت كتغوت اهئ.
كيمسح ليها عويناتها هو مكانش باغيها تشوف داك المنضر اصﻻ كانت فاش اتوصل ايبدل كان بغاها غي تشوف المرة كيكدير لراجلها ويزيد:شش اصﻻ غي كيمثلو.
مﻻك:اهئ ﻻ اهئ كان مخشي فيها كيباغي دير ليا اهئ شتي كيضرها ونتا كتقولي مكيضرش.
عهد:ششش سكتي بعدا من لبكا.
مﻻك:اهئ متبقاش تقوليا نخشيه اهئ غضرني.
عهد:دابا مغنخشي مغنخرج سكتي من لبكا.
عنقها تاسكتات ناض هازها كيطبطب عليها ولوات رجليها على خصرو خايفة طيح تقابلت معاه بﻻ كلمة بﻻ جوج قرب كيبوس فيها بشوية حتا طلقات معاه ومشا لسرير حطها كيدوز على حنيكاتها وعينيها وهبط لعنقها تاتهزات كتاوه حيد لبينوار ﻻحو بعيد وحيد ليها تادوبياس حيد شورطو ولبوكسر وهبط كيبوس ويعض تاهي كتحاول تقيس فيه ودير بحالو بعد ناض عليها شوية بان ليها مد يدو جيهت لكادر تاع السرير ورك على شي حاجة وجلس على ركابيه حال ليها رجليها كيقيس فيهم بكفو بشوية ومبسم ليها بقات غي كتريمش بعينيها حتا هزت عينيها فالسقط كيبان ليها كيتحل بشوية واوراق الورد كيطيحو بشوية خﻻها مﻻهية معاهم وهبط كيمص فديالها وكيبوس تلفات معرفت تشد ليه شعرو تحبسو وﻻ تشد الوريدات لي كيداعبو جسدها غمضات عينيها مستمتعة بملمسهم وبلسانو كيتحرك حتا غوتت فاش عضها مجنن عليها وشدت فشعرو جاراه يحبس والو غي مازايد متبثها بيديه حﻻت عينيها كيبريو بدميعات بان ليها السقف محلول فوقهم غي السما والنجوم عجبها المنضر:اااه عهد براكة ااه.
ناض عليها كيبوس فكريشتها وطالع بلسانو دوزو على صدرها وكيبعد وريقات الورد عاد طلع تقابل معاها مبتاسم:عاجبك.
مﻻك:اه زوين.
جلس وبدا كيجمع الورد وكيهزو فوقها:ههه الوريدة ديالي.
مﻻك:ههه كيهروني.
هبط
مجنن باسها ففمها:كنموت عليك.
بقات غي كتشوفيه عاد نطقت:شكرا بزاااف.
عهد:انا لي خاصني نشكرك حيت فحياتي.
حيد الورد عليها وبدا فمداعباتو تاترخات جهل بقا كيتحاك معاها وكيضرب ويعض حتا جابو عيات تحبسو والو مبغاش يرصا من الضرب ناض تاني وتقلب على ضهرو جابها فوقو وبقا كيديها ويجيبها ورجيﻻتها بداو كيترعدو وكتزيرهم عليه:اي عهد.
عهد:مالكي احبيبة.
مﻻك:اححح.
عهد:هه مالك.
مﻻك:اي ااه زرب.
قرب لشفايفها كيبوس وكيهضر:مبقاش قادني هادشي عييت مبقيتش قاد نصبر احبيبتي.
مﻻك:انممن غضرني.
عهد:منضرش لحبيبة ديالي غي ترخاي.
داز لودنها كيبوس وكيهمس ويديه كيدوزو بشوية على ضهرها:كنبغيك نتي حياتي بﻻ بيك نموت.
بدات بحاﻻ كتركل شدتها لبكية:اااه اانممم عهههد.
عهد:شش غي ترخاي.
رجع تكا وهزها شوية بلل صباعو بدفال عمر ديالو وقادو مع تقيبة وحﻻت عينيها:عفاك ﻻ.
عهد:ششش مغتحسيش داغي.
مﻻك:ااه اي ضرني.
تبتها:غي رصاي.
دفع ليها رجليها تحلو مزيان قادو تاني معاها وجرها تكاها على صدرو كيبوس فيها وكيدفع شوية وكيعاود يبعد كيوجدها:حبيبتي الزوينة حياتي.
حاطة راسها على صدرو كتريمش فيه بشوية مزيرة ليه على صدرو بضفارها واخا تيبوسها باش يرخيها والو حاضية معاه عارفاه بغي يغفلها
حست بيه صافي مبقاش كيبعد صافي غيخشيه بغات تنوض:اي عهد اي اي.
شدها قبل لتفلت ليه حط ليها راسها على صدرو داغي وحاوطها بدراوعو مزيرها عندو كينهج بدا مطلعو معاها وعينيه كيتغمضو من حر النشوة لي تيحس بيها حل عينيه كيبوس فحنكها وهي عاطياها لغوات غتموت غابالخلعة هادشي غي باقي مخشاه كلو.
بدات كتبكي وتغوت:اااه ايي براكة عفاك.
عهد:احح شش صافي مبقا والو.
بقا مدخلو بشوية مستمتع بداك الاحساس مزيرة بزاف وغواتها وبكاها غي مزايدو نشوة بامكانو كان يخشيه بالزربة متحس بوالو لكن بحاﻻ بغا يعدبها على بعادها على السنين

الملتزم السادي ♡بالدارجة♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن