"ضلت جيسو تفكر بكلام جيني مالذي سيحدث لإيلين، هل من المعقول ان يرموها كعاهرة لكيم تايهيونغ؟ لننتقل لمكان اخر عند ذلك الذي ينتظر منذ اكثر من ثلاث ساعات ليرى ذلك المتعجرف الذي لم يتشجع لشتمه حتى بعقله من شدة الخوف، وافق على مقابلته ، دخل وكل اعضائه ترتجف خوفا كيف سيفاتحه بالموضوع، رأسه بالارض ينتظر من الاخر ان يأذن له بالتحدث، قال ذلك القابع خلف مكتبه"
تاي: هل أحضرت المال؟
سون: سس.. سسيدي انا (بلع ماء جوفه) انا انت تعلم ماحالي وانا... انا لم استطع توفير المال... ارجو ان توافق على اخذ اختي مقابل المال صدقني ستعجبك فقط...
تاي: كيف عرفت انها ستعجبني؟
سون: صدقني ستعجبك اختي جميلة جداً صدقني فقط اعطني فرصة لأريها لك سيدي.
تاي: …سأمر مساءً لأخذ اختك تلك ويا غضبي عليك اذ لم تعجبني!(قال بحدة)
سون(اجاب بفرح كبير): هل ستشرفني بزيارتك أنا حقا أسعد إنسان في..
تاي: كفى كفى! انا لست خالتك لتُسر بزيارتي، اذا لم تنال اختك إعجابي سوف آخذ رأسك معي أو تجلب المال فهمت؟
سون:ح..حح....حاضر سيدي!
تاي:إنصرف.
"خرج سون وقلبه يعزف الحان من الموسيقى كان فرحا جداً،فاتصل بأحدهم وقال"
سون: أنهي موضوع جين على الفور.
......: علّم.
"في مكان اخر عادت الى البيت بعد انتهاء دوامها الذي لم تركز بحرف من دروسه، رمت جيسو حقيبتها وكانت تتمنى ان لا ترى إيلين اليوم لكي لا تكشف، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، اتت على الفور إيلين وقالت مترجية"
إيلين: ارجوكي جيسو لقد جاء جين لن اتأخر.
[كانت ستبكي جيسو بين يديها ستحرم منها قريبا، وافقت متعاطفة معها لربما هذه اخر مرة ستتحدث معه، لا تدري متى سينفذون قذارتهم، ذهبت معها لتراقب لها الوضع وصعدت إيلين على النافذة لتقابل جين قالت بحماسها المعتاد"
إيلين: مرحبا جين!
جين: أهلا إيلين كيف حالك انتي؟
إيلين: بخير.. امم ماسبب قدومك؟ اقصد تقابلنا صباحا فلما رددت مجدداً؟
جين: لا أدري …اشتقت لكي.
إيلين(توترت إيلين وحاولت تغير الموضوع): إذن كيف كان يومك؟
جين: ليس سيئاً، هل حدث شيء بعدما غادرت.
إيلين: نقاش بسيط لا تقلق.
جين: انتبهي لنفسك جيدا!
إيلين: لا تقلق وانت ايضاً انتبه لنفسك.
جين: إيلين.
إيلين: همم؟
جين: أريد أن اخبرك بشيء.
إيلين: تفضل ما الأمر.
جين:…لا شيء لا شيء.
إيلين: ما الأمر جين اخبرني! هل انت بحاجة لشيء؟
جين: لا، انسي الأمر.
إيلين: إذ كان الموضوع مهم اخبرني لا تقلق لن اخبر احداً.
جين: ليس كذلك …حين يأتي الوقت المناسب سأخبرك.
إيلين (ابتسمت بلطف): حسنا كما تريد.
جين(ارتسمت على محياه ابتسامة صغيرة): علي الرحيل الان لا اريد تذكيرك اعتني بنفسك حسنا.
إيلين: لا…(اغلقت فاهها بكفيها من صدمت ماحدث امامها للتو لا تستطيع الصراخ وإلا كشفها اخاها وبذلك ستكون نهايتها، تشاهد بأم عينا كيف تخرج نافورة دماء من وسط قلبه نتيجة لتلك الرصاصة التي اخترقته ارتمى جين ارضى واغلق عينيه، استيقظت من صدمتها ونزلت كابةً على وجهها من الذعر امسكتها جيسو بعد ان سقطت من على الدرج بسبب سرعتها كان لون وجهها قد خطف من الخوف قالت جيسو لها''
جيسو: ما الأمر مابكي إيلين؟!؟
إيلين: …جين …جين!
جيسو: مابه؟
"اكملت إيلين ركضها للأسفل حتى وصلت الصالة حيث تجلس امها و اخاها وزوجته قالت بتلعثم وكان الخوف قد طغا على جمالها"
إيلين: هناك …هناك شخص اطلق النار عليه خارجاً!!
سون(بعدما وضع كوب الشاي امامه على الطاولة): وماذا علينا ان نفعل؟.
إيلين: نخرج ونساعده!(قالت بإنفعال)
سون: بصفته من؟
إيلين: …(لم تعلم بما ستجيب فإكتفت بالصمت)
سون: لو انك تهتمين للأمور التي نخبرك بها مثلما تهتمين لأمورك السخيفة.
إيلين: لكن.....
جيهو: لمتى ستبقين تتحدثين اذهبي الى المطبخ نظفي الاطباق وتعالي نريدك في موضوع هيا.
"غادرت ولم تتزحزح صدمتها شبراً لاقتها جيسو في المطبخ فأمسكت بيدها مترجية"
إيلين: ارجوكي ارجوكي جيسو اذهبي وساعدييه اتوسل إليكي.
جيسو: لكنني لا استطيع فعل اكثر من ان اخبر الاسعاف.
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕