مرار النهايات ⌛ part 6

30 6 23
                                    

" لتنزل لمستوى سا وتعانقها وتفصل العناق وتقول لها "
إيلين : هيا سا هيا بنا.
سا : إلى أين؟
إيلين : إلى البيت.
سا : كيف ذلك ؟ ألن اسجن؟
إيلين : بالطبع لا .
" ليزداد بكاء سا مجددا لتضرب نفسها وتقول"
سا : أنا لا استحق هذه المعاملة انا يجب أن اسجن.
" لتهدأها إيلين وتقول لها بحزن"
إيلين : لما تسجنين ما الفائدة من ذلك ، بيلا ماتت وحبسك لن يعيدها من ثم لا أستطيع التخلي عنك.
" لتبتسم بأخر جملة لها ولتبكي سا من جديد لتأخذها وتعودان للمنزل لتبدل سا ثيابها بعد أن استحمت تنزل للأسفل لتقول لإيلين"
سا :ما الذي تفعليه؟
إيلين : أجهز العشاء.
سا : اتركي من يدك ،انا سأجهزه وأنتي اذهبي استحمي وانزلي لنأكل.
إيلين : حسنا لن اتأخر.
" لتصعد إيلين إلى الأعلى وبينما سا تجهز الطعام ليطرق أحدهم على شباك المطبخ لتفزع سا كانت ستصرخ ليأشر لها بأن تصمت ليذهب لجهة الباب لتفتح له ليقول لها"
.... : لا تخافي انا زوج إيلين.

سا : كيف؟
تاي : انا كيم تايهيونغ زوج إيلين .
سا : انت المافيا؟
تاي : كنت ، هل يمكننا التحدث قليلاً؟ لكن لا أريد أن تعلم إيلين.
سا : ما الذي تريده منها؟
تاي : أريدها أن تعود إلي .
سا : لن نستطيع أن نتحدث الآن تعال غدا في المساء ستكون قد ذهبت لعملها وسنتحدث.
تاي : حسنا ارجوكي لا تخبريها.
سا : لا تقلق.
تاي : شكرا لك حقا.
" لتغلق سا الباب خلفها لتنزل إيلين ليتناولان الطعام سويا لتقول سا عندما لاحظت أن إيلين تقلب الطعام دون أن تأكل"
سا : إيلين ما الأمر؟
إيلين : لا استطيع نسيانها.
سا :من أخبرك أنك ستنسيها؟ من المستحيل أن تنسيها ستمونين وهي عالقة في ذاكرتك ، إنها ابنتك لن يعلم أحد ما هو شعور الأم اتجاه طفلها ، إنها قطعة من روحك ، جزء من جسدك، لقد عاشت بداخلك تسعة أشهر ، مستحيل أن يفهم أحد الشعور ، ابنتك ماتت وأنا السبب في ذلك لن أسامح نفسي حتى أموت.
إيلين : أنا أعتذر .
سا :لا تعتذري أنا من يجب أن أعتذر حتى الممات ، سامحيني إيلين ارجوكي سامحيني.
إيلين : أقسم لك أنني سامحتك ، سامحتك سا ، لكن يا ترى هل ستسامحيني أنتي أيضا ؟
سا : ماذا؟
إيلين : انا ..... أنا أعلم أين ذهب جيسو .
سا :ماذا!
إيلين : ارجوكي سامحيني لقد اتصلت بي وهي بالشارع وأتت إلي لم تقبل ابدا أن تعود.
" لتقترب سا من إيلين وتنزل إلى قدميها تريد ان تقبلاهما لتنصدم إيلين وتنزل لمستواها وتقول بصدمة"
إيلين : ما الذي تفعليه سا هيا قفي .
" لتستقيم من مكانها وتقف إيلين أيضا لتقول سا بينما تبكي"
سا : شكراً إيلين شكراً لأنك منعتها من الرجوع الى هنا ، يكفي فقداني لهانييل ، لقد... لقد دفعتها للتهلكة بيدي هاتين ، انا أقذر أم على وجه الكوكب، انا اسوء أم بالمجرة كلها .
إيلين : هشششش أنت أم جيدة وجيدة جدا أيضا لما تقولين مثل هذا الكلام عن نفسك؟
" لا تستطيع الرد بالكلام فعادت للبكاء لتعانقها إيلين تحاول تهدأتها لتقول إيلين "
إيلين : هل يمكنني أن اطلب منك طلب.
سا (بعدما فصلت العناق ): بالطبع .
إيلين : هل يمكنك أن تكوني لي أما.
" وكم ألمت هذه الكلمة الطرفين ، إيلين لأنها لم تشعر بحنان أمها من جهة ولم تكن أما لطفلتها لفترة أطول ، وسا لأنها لم تعش مع بناتها فترة أطول واجمل ، عانقت سا إيلين وقالت لها وهي تجهش من البكاء "
سا : بالطبع إيلين بالطبع يا بنتي.
" تطبطب عليها لتفصل العناق وتقول"
سا : هيا بنا هيا ننظف السفرة وتجلس لدي الكثير لأتكلم له معك.
إيلين : حسنا هيا .
" لتنظفان معا ثم يذهبان للصالة لتجلس سا وتجلس إيلين بجانبها تضع رأسها على فخذ سا لتلعب سا بشعرها لتقول سا من دون مقدمات"
سا : من تاي؟
" لتنصدم إيلين لتقرر فتح قلبها وقول كل شيء لسا "
إيلين : إنه الشاب الذي أتى في ذلك اليوم ليأخذني كخادمة له ، عندما هربت من البيت قابلت سيارته في الطريق لياخذني معه استحميت وخرجت طلبني لغرفته فذهبت ، كان يريد اي يقضي ليلة معي ومصر على ذلك توسلت له وقبلت قدميه حتى يتركني وتركني بالفعل لأفقد الوعي .
" لتكمل إيلين وتحدثها بكل شيء حصل معها حتى لحظة وصولها إلى المنزل هنا ، طبعا كان مصاحبا لحديثها الدموع والدموع والكثير من الدموع ، وسا تحسس على شعرها بهدوء لتفهم أن إيلين تحبه لتقول لها بهدوء ."
سا :هل تحبينه؟
إيلين : لا سأكذب عليكي إن قلت نعم ، لكنني تعلقت به واعتدت على وجوده ، أول مرة أشعر أنني مهمة عند أحدهم، أول مرة يهتم بي أحدهم بهذا الشكل ، عشت معه دلالا لم اعشه في بيتي ، لقد كان يهتم لأصغر التفاصيل التي لم أنتبه لها انا شخصيا، كان شيء عظيماً في حياتي .
سا : وماذا لو عاد معتذرا!
إيلين : لقد عاد معتذرا لكن لم أقبل اعتذاره .
سا :لما؟
إيلين :لم أكن اعلم أنه قد حبس ، اعتقدت أنه تركني لمزاجه.
سا :ولو عاد مرة اخرى هل ستقبلين اعتذاره ؟
إيلين : لن اكذب عليكي ...... نعم سأقبل.
سا : اممم ، حسنا حسنا .
" قالت بعد صمت طويل"
سا : أين جيسو؟
"لتستقيم إيلين من مكانها وتخبرها كل ماحدث مع جيسو وكيف تزوجت من نامجون لتقول سا وعيونها تثقل بالدموع "
سا :هل هي سعيدة معه؟
إيلين : جداا.
سا : هل تحبه؟
إيلين : أكثر مما تتخيلين.
سا : حمدا لله .
إيلين :سأذهب الآن للنوم لدي عمل في الصباح.
سا : على سيرة العمل ، اذهبي وقدمي استقالتك غدا .
إيلين :لما .
سا : لا يجب أن تعملي بمثل هذا المكان المشبوه القذر لذا اتركي عملك ذاك .
إيلين : وانا أيضا لست مرتاحة فيه ابدا.
سا : تصبحي على خير .
إيلين : تصبحي على خير .
........

" في صباح اليوم التالي تستيقظ إيلين ترتب مع سا المنزل ليمر الوقت بسرعة ويأتي المساء لتغادر إلى مكان عملها وقالت انها لن تتأخر ساعتين وستعود ما إن خرجت إيلين حتى طرق الباب لتقول سا "
سا :من .
....: تاي .
" لتفتح سا الباب وتقول"
سا : اهلا بني تفضل.
"ليدخل تاي ليجلس وتجلس امامه ليقول من دون مقدمات"
تاي : لن أطيل الحديث عليكي ، انا أريد أن تعود إيلين لي أنا لا أستطيع البقاء بدونها.
سا :هل تعتقد أنها دمية بيدك؟
تاي : لا بل هي سيدة قلبي وحياتي وهي تعلم بمدا حبي لها وما هي بالنسبة لي .
سا : لكنها لا تحبك.
تاي : لكنني سأجعلها تحبني صدقيني.
سا : القرار ليس بيدي إنما بيد إيلين.
تاي : ..... لما كلما أتى شاب يسأل عن إيلين تقولين أنها غير موجودة ولم تأتي لهنا.
سا : الصراحة كنت أعتقد أنها سرقت منك مالا وأتى أحد من طرفك ليسترده .
تاي : لو أنك اخبرتيه أنها عندك لما حدث كل هذا.
سا :اخطأت ومنك السماح ، لكن كما قلت لك القرار بيد إيلين ولن أجبرها أبدا على شيء .
تاي : انا لا أريد أن اجبرها عل العودة لي أنا أريد أن تقنعيها أن تعود لي وهي راضية طبعا.
سا : وإذا رفضت ؟
تاي : لن استسلم سأبقى الاحقها أينما تذهب وتأتي سوف اكون في طريقها دائماً ولن اختفي عن وجودها.
سا : أهذا يسمى حب؟
تاي : بل عشق ...هيام ... انا متيم بها ......لا استطيع شرح أكثر من هذا .
سا : لا تقلق سأحاول أن اجمعكما مجدداً
" بعد فترة طويلة تنتبه سا للساعة لتجد أنها العاشرة مساءً مر اربع ساعات فعلا عن غياب إيلين لما لم تعد بعد لتقول لتاي بقلق "
سا : تاي إيلين تأخرت كثيراً.
تاي (بعدما وضع فنجان الشاي على الطاولة ):أليست بعملها؟
سا : لا بل ذهبت لتترك العمل لأنها تعمل بمطعم وهو بيت للعلاقات المحرمة بنفس الوقت لذلك طلبت منها تركه لكنها تأخرت كثيراً .
تاي : أين هذا المكان؟
سا : .......
" ليستقيم تاي ليذهب للمطعم وبقيت سا بالبيت في حال عادت إيلين ، ليصل إلى المطعم ليدخل ويقول لأحد العاملين هناك."
تاي : مرحبا .
العامل : أهلا سيدي كيف أساعدك؟
تاي : تعمل هنا فتاة تسمى بارك إيلين ،هل يمكنني مقابلتها لو سمحت.
" ليرى تاي التوتر والخوف بعيون العامل ليقول بتلعثم"
العامل : إيلين اه نعم صحيح لم تأتي اليوم .
تاي : حقا! إذن شكراً لك.
العامل : على الرحب سيدي .
"ليجلس تاي على إحدى الطاولات ويطلب قهوة ليذهب العامل إلى الداخل ليجلب طلب تاي ليسرع تاي ويذهب باتجاه ممر طويل مليء بالغرف ليفتحها جميعها كلها فارغة ليصل عند غرفة مقفلة يحاول فتحها لم تفتح ليقرر كسر الباب ليكسره بالفعل ليرى إيلين بحالة مزرية ملقى على الأرض مغمة عليها ملابسها مقطعة وجسدها مليئ بالعلامات لينصدم من منظرها إنها ... إنها مغتَصَبة ليركض لها يحاول أن يوقضها لم تفتح عيونها ليخلع سترته الطويلة ويلبسها لإيلين تزامنا مع مناداته باسمها وخوفه الشديد عليها ليحملها على الفور ويخرج بها إلى سيارته ، يأخذها إلى أقرب مستشفى ليدخل إلى الطوارئ ليفحصها الطبيب ويخرج لتاي بعد مدة ليقول"
الطبيب : لا ادري كيف سأقولها لكن السيدة إيلين ... تم اغتصابها بعنف شديد ، وحالات الاغتصاب يتدخل بها الأمن الجنائي ، لذلك الشرطة على وصول للتحقيق بالموضوع.
تاي : كيف إيلين الآن ؟
الطبيب : بخير لقد نزفت قليلا لكن وضعها جيد ، ستقدم إفادتها وتغادر .
" لم يستوعب أبدا ماحدث كل شيء بسببه ، ليدخل منكسرا لإيلين التي تستيقظ مزامنة مع دخوله ليقترب لها بسرعة ليقول لها "
تاي :إيلين إيلين انا هنا بجانبك .
.
.
.
.
.
يتبع ✨
أحبكم 💛
قنبلة الموووسمممم😭😭😭😭😭😭
طبعا ما ننسى الدعاء لأهلنا بغزة ولبنان 🤲

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن