" في صباح اليوم التالي يستيقظ تاي يقبل إيلين النائمة بجانبه ثم يستقيم ليستحم ويرتدي بذلته ما إن انتهى حتى استيقظت إيلين لتقول له بابتسامة "
إيلين :صباح الخير.
تاي :صباح النور .... هيا استحمي و أرتدي ملابسك بسرعة سنتأخر.
إيلين : حسنا لا تقلق لن نتأخر.
" لتدخل إيلين تستحم وتخرج بسرعة ترتدي بنطال اسود و بلوزة سوداء ومعطف اسود مع حذاء شتوي طويل وتربط شعرها كذيل حصان وتنزل لتاي "
إيلين : انا جاهزة.
تاي :هيا بنا .
"لترى التوتر بعيني تاي ، ليهم هو بالذهاب لتمسك ذراعه تعيده لمكانه لتحاوط وجهه بكفيها وتقول له مع ابتسامة لم تفارق محياها"
إيلين :لا تتوتر ولا تخاف انا معك وسأبقى معك مهما كانت النتيجة .
" لتقترب منه وتقف على أطراف أصابعها وتقبل شفتيه لينصدم هو من فعلتها تلك لتمسك بكفه وتقول له"
إيلين :هيا بنا.
"ليخرج الثنائي من القصر ، ليفتح تاي الباب الخلفي ل إيلين لتدخل ويغلقه ويصعد هو بجانبها ثم قاد السائق باتجاه المحكمة ، طوال الطريق وإيلين تمسك بيد تاي تدلكها وتحاول خفيف توتره ليصلا لباب المحكة ، ينتظره المحامي على بابها ومع شوقا لينصدم تاي مالذي يفعله هنا ،ليخرج من السيارة ويقول موجهاً حديثه لشوقا "
تاي :ما الذي تفعله انت هنا؟
شوقا :هل تعتقد أنني سأتركك؟
تاي : شوقا لا تجننني هيا اذهب من هنا .
شوقا :مستحيل.
تاي( بغضب) :الصبر! ستبقى مع إيلين بالسيارة وإياك قول لا لانه من المستحيل أن تدخل معي.
شوقا :حسنا .
المحامي :سيد كيم هل ندخل؟
تاي :هيا .
" لتقترب منه إيلين وتعانقه وتهمس بإذنه "
إيلين : أنتظرك.
" لتفصل العناق ويدخل تاي مع المحامي ليجد جونغكوك داخلا لينظرا إلى بعضهما لمدة ثم يقترب جونغكوك من تاي ويقول له"
جونغكوك : سأحاول بكل الطرق أن يخفف حكمك .
تاي : شكراً لك.
" ليقترب جونغكوك ويعانقه ويقول له"
جونغكوك : لا شكر بين الإخوة.
" ليفصل العناق ويطبطب على كتف تاي ثم يدخلون جميعا إلى القاعة ، ليجلس تاي بجانب محاميه وجونغكوك خلفهم ليقف الجميع عند دخول القضاة ، ليجلس الكل بعدها ، ليطرق القاضي بمطرقته معلنا بدأ الجلسة "
القاضي : المحاكمة 903 الجلسة الأولى ، المتهم كيم تاي هيونغ ، التهمة رجل خارج عن القانون وزعيم مافيا وتاجر للأسلحة والمخدرات مرتكب للعديد من جرائم القتل ، محامي الدفاع **** مرافعة للتخلي عن المافيا والتبرء من الجرائم ، لا وجود لمحامي خصم ، لتبدأ المرافعة.
" كان قلب تاي يخفق بشدة هذه اول مرة يخاف هكذا ، ليبدأ أحد القضاة بقول التهم الموجهة لتاي من مخدرات وقتل واحتيال وغيرها من الجرائم التي مرتبطة بإسمه ، لينهي ذلك ثم يقول "
القاضي : كيم تايهيونغ لك الحق بالدفاع عن النفس تفضل.
ليقف تاي في المكان المخصص للدفاع عن النفس ثم قال "
تاي :انا لا أنكر أي جريمة قد ذكرت ووجهت لي ، وانا الرأس المدبر لكل هذه الأفعال.
القاضي : هل تعترف بكل هذا؟
تاي :نعم.
القاضي :لكن المعلومات التي لدينا تقول إن كان لديك شركاء.
تاي :لا لي أعداء لا شركاء.
القاضي :ماذا عن عائلتك؟ انتم معروفون أبا عن جد بعملكم بالمافيا.
تاي :صحيح انا ورثت هذا العمل عن أبي كما ورثه هو عن أبيه وهكذا ، وانا قررت أن أنهي هذا العمل بعدما أدركت مدى خطره على المجتمع والناس جميعا .
القاضي : أختك؟ هل لها علاقة بالمافيا؟
تاي : بالطبع لا اصلا كل خلافاتنا بسبب انضمامي للمافيا .
القاضي : اي يعني أنك ع خلاف مع اختك.
تاي :نعم ولم اراها منذ سنين.
القاضي : مين يونغي أو شوقا ماذا يعني لك هذا الإسم.
تاي :زوج اختي.
القاضي :هل تعلم أن عائلته أيضا تعمل لصالح المافيا؟
تاي :نعم فوالده ووالدي كانا حليفين .
القاضي :أنت و شوقا الم تكونان هكذا؟
تاي :لا بل كان عدو لي والفتى لم يظهر بعالم المافيا ابدا بل هاجر لأمريكا مبتعدا عن اعمال أبيه واختي هربت معه إلى هناك عندما توفي والدي عاد الثنائي من أميركا لتوديع ابي ثم اختلفنا انا واختي على الورث و بعدها قررت استكمال عمل ابي وها أنا اليوم انهيه.
القاضي : أين اختك الآن.
تاي : مع زوجها في سيول .
القاضي : وزوجتك ؟
تاي :ما علاقة زوجتي بالأمر ، بالاصل هي من أصرت علي أن أترك المافيا .
القاضي ( موجهاً كلامه لشخص معين) : هل تحققتم من كل المعلومات.
الشخص :تم سيدي وكل شيء صحيح كما قال المتهم بالفعل .
القاضي :هل تقر وتعترف أن كل الجرائم التي ذكرت انت مرتكبها وحدك ولا شركاء لك ؟
تاي :نعم ..... كل تلك الجرائم انا من فعلتها.
القاضي : هل تريد ان تزيد اي شئ
تاي :لا.
القاضي (طرق مطرقته مرتين ثم قال ): سيتم رفع الجلسة لمناقشة الحكم .
"ثم استقام الجميع ليغادر القضاة ليقول تاي للمحامي."
تاي :هل أستطيع أن أخرج ؟
المحامي :لا سيدي يجب أن نبقى هنا.
جونغكوك : لا تقلق تاي دقائق و سنخرج من هنا .
تاي : اتمنى ذلك.
"لنذهب عند الثنائي الذان يتجهزان لحفل زفافهما فجيسو كادت أن تنتهي من تجهيز نفسها ونامجون أيضا ، لتضع اخر اللمسات ووتزين بتاج بسيط ثم تأخذ باقة من الزهور الطبيعية تمسكها بيدها لتنزل إلى نامجون لينبهر بجمالها ثم يقبلها على رأسها ويأخذها ويغادران لموقع عقد القران ، لنعود لتاي حيث عاد القضاة ليستقيم الكل يطرق مطرقته ثم يقول"
القاضي : المحاكمة 903 النطق بالحكم ، حكم على المدعو عليه كيم تاي هيونغ بالسجن لمدة 20 عام ' لينصدم تاي صدمة عمره وأول شيء فكر به هو إيلين ' بالإضافة لحجز اي أملاك بأسمه والحجز على أمواله ومصادرت اسلحته تعويضا عن الفساد الذي احدثه بالمجتمع رفعت الجلسة.
" قد خيم الحزن على ثلاثتهم جونغكوك تاي والمحامي ليقول جونغكوك "
جونغكوك : لا تقلق يمكننا الاعتراض وسيخففون الحكم.
المحامي للأسف سيد جونغكوك لن يجدي الأمر نفعا لأن قضيتنا قضية أمن دولة ولا يوجد طعن بحكمها.
تاي (موجهاً حديثه للشرطة ):هل يمكنني أن أخرج لاودع زوجتي ؟
الشرطي :لا لا يمكن ذلك.
جونغكوك :المفتش جيون جونغكوك لا تقلق سأبقى معه وأنا اتحمل المسؤولية.
الشرطي : أمرك سيدي
"ليتركوا تاي ويغادر مع جونغكوك إلى الخارج ما إن خرج من باب المحكمة لتركض له إيلين تعانقه ليبادلها بدوره ويستنشق رحيقها لمرته الأخيرة ليقول لها بملامح ممحية وبرود بالنبرة "
تاي :إيلين..... غادري .
إيلين : و أنت هل ستبقى هنا؟
تاي :لا ...... لا أريد رؤيتك مجدداً .
" لتصعق إيلين من حديثه ماله هل جن لتقول بعدم فهم"
إيلين :ما الذي تقوله لم افهم .
تاي :انا لا اريد ان اراكي في حياتي مرة أخرى لذا غادري .
إيلين : هل جننت ما الذي تقوله ؟ مالذي حدث ؟ إلى اين سأذهب؟
تاي :هذه مشكلتك شوقا جونغكوك هيا.
إيلين ( بعدما أمسكت يده ): تاي مالذي حصل لما تفعل هكذا انسيت من أنا مابك ما الذي حصل؟
تاي :ألا تفهمين؟ قلت غادري ، انتما هيا .
" ليدخل مرة أخرى تاي ويتبعه كل من شوقا وجونغكوك ليقول له شوقا بعدما دخل "
شوقا :ما الذي فعلته لقد كسرت قلب الفتاة مابك؟
تاي :حكم علي بالسجن لمدة 20 عام.
شوقا :ماذااا؟؟؟؟ ألم تقل أنهم سيأخذون أموالا ويحل الأمر.
تاي :شوقا ليس لدي الكثير من الوقت ، سجلت القصر بأسم إيلين وهناك حساب بنكي لها أيضا فيه اكثر من نصف أموالي أعد إيلين للقصر وإياك أن تعلم انني سجنت.
شوقا :لما ؟
تاي :الا تفهم سأسجن لمدة 20 عام سيضيع شبابها وهي تنتظرني ، لتكمل حياتها وسأكون سعيدا جدآ إن حضيت بحياة سعيدة من بعدي لكن إياك شوقا إياك أن تعلم انتي بالسجن .
شوقا :لا تقلق سأمر عليك كل فترة حسنا ، لا تقلق لن اتركك.
جونغكوك :هيا تاي حان وقت المغادرة.
تاي :شوقا أوصيك بجيني وإيلين أرجوك أنتبه لهما.
شوقا : لا تقلق أنتبه لنفسك.
" أما عن إيلين فسقطت أرضا من الصدمة لم تدري ماذا حصل ولما حصل كل هذا، انهارت من البكاء لما فعل بها هكذا اين الوعود والقسم والحب الذي كان يتكلم عنه دوما اين كلمة لن اتركك اين تصرف كل هذا ؟ما الذي حدث فجأة ليجعله يفعل ما فعله؟ ما الذي فعلته حتى تكافئ بكل تلك الأشياء ، لتستقيم من مكانها وتسير لا تدري إلى أين ستذهب لا تدري كيف تستطيع بالاصل تحريك قدميها كل مافي بالها مالذي حدث ولما حدث ، ودّع شوقا تاي وخرج من المحكمة ليبحث عن إيلين لكنه لم يجدها ليبحث طولا لكن من دون نفع ، أما عن العروسين فهما حاليا يقضيان اجمل لحظات في حياتهما فقد تزوجا وها هما يرقصان رقصتهما الاولى على انغام هادئة رومنسية وجميلة "
.
.
.
.
.
.
.
يتبع ✨
أحبكم 💛
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕