يناير ♠part 2

108 8 3
                                    

خرج تاي لشوقا الذي كان ينتظره خارجا مع مجموعة tss وبعض الحراس، صعد الاثنان بنفس السيارة واتجهوا لذلك البار، دار بين الثنائي كلام بصيغة تهديد "
شوقا: تاي اياك ومضاجعة اي عاهرة، لا ادري اشعر ان هنالك فخ في الموضوع.
تاي: وهل تضنني سأسمع لك بالمجان!(بعد ان نظر له نظرة خبيثة بإبتسامة جانبية)
شوقا: سأجلب لك واحدة الليلة.
تاي: احسنت، لن افعل شيئا.
شوقا: سافل.
"وصل الثنائي ودخلا ببطاقة خاصة، رافقهم احد حراس البار _بصحبة حرسهم tss طبعا _لقاعة فخمة تحمل اثقل واغنى المشاريب والكحول، تقدموا لمقاعدهم وكانت الفتيات تملأ المكان، كان تاي يحاول ان لا تغريه احداهن لان كل مايراه هو الإثارة، يرتدن ملابس تكشف اكثر مما تخفي، بدأت الصفقة وانتهت ليس بها تلك التفاصيل المهمة، لكن المهم ماجرى بعد انتهائها، بدأوا بالاحتفال بسكب افخم انواع النبيذ للموجودين وهم عدد قليل من المافيا، تقترب منه احد الموجودات لتوقعه بشباكها ويكون رفيقها في السرير لهذه الليلة، ترتد فستان قصير جدا جدا مفتوح من عند الصدر الى نصف بطنها، جلست ع فخذ تاي وبدأت تتحدث بدلع كبير"
ميا: هاي تاتا!
تاي:(قال بحدة) ألم اقل لا اريد سماع هذا الاسم؟
ميا: عندما رأيت جمالك ربط لساني! اعتذر دادي.(قالت كلمتها الاخيرة تزامنا مع الصاق جسدها بجسده، وبدأ تاي بالانتصاب فهو لا يستطيع مقاومة النساء)
ميا: هل دادي يتعرق!(عضة ع شفتها السفلية) هل تريد كأسا اخر.
(بدأ عضوه بالبروز اثر انتصابه الحاد، رأته وابتسمت بخبث، وضعت يدها عليه _من فوق الملابس_واكملت)
ميا: هل دادي يحتاجني لأريحه؟
تاي: وماذا ترين انتي؟
ميا: اممم هيا صغيري (بينما تنشر بصماتها تتحسس مواقع تجعله يحتاج اليها بشدة ،تريد ان يكون بسريرها هذه الليلة)
تاي: اللعنة!
"استقامت ميا وتبعها تاي لغرفة فخمة في البار، تحمل بوسطها سريرا بني اللون كبيرا،وكأن شوقا قد اوصاه بذلك... منتصف الليل وهو لايزال يقوم بجولات يصفها بمتاعه، ارتدى ملابسه و رمى عليها بعض من المال ثم خرج متجها لمنزله،قابلته تلك التي كانت في يوم من الايام تشغل رفقة احدهم مكاناً كبيراً بقلبه، قالت بعدما رمى بنفسه فوق تلك الكنبة البنية الجلدية وهو يفرك رأسه بأنامله"
شيا: لقد اتى السيد شوقا وسأل عندك.
تاي: وماذا يريد.

شيا: كان يسأل هل عدتَ ام لا، ويقول لك عندما تعود هاتفه يريدك بأمر مهم.
تاي: اذهبي انتي للنوم تأخر الوقت.
"غادرت هي، تفتح باب غرفتها التي تقع بجانب السلم، بدلت ملابسها لاخرى مريحة والتقطت شيئا بكفيها المجعدين تقربه الى صدرها تحضنه بحسرة لربما تهدء نار اشتياقها قليلا، اما عن الاخر فقرر الصعود لمخبأه، لكن وهو في طريق جذبه شق الباب الذي يخفي ورائه ضوءا خافتا، قتله فضوله فتسللت نظراته لترى ماذا يحدث داخلا، اغمض عينيه شادا عليهم، بعد ان رآها تحمل تلك الصورة مجددا وتقربها من قلبها، حمل نفسه صاعدا لغرفته اخذ حماما يوقف كل انشطته الموترة المخربة ويعلن عن هدنة تقدر بثماني ساعات،رمى بنفسه على ذلك السرير النعامي، يغوص بوسطه من شدة طراوته، لم يعطي نفسه وقتا للتفكير بسرعة اغلق جفونه الذابلة ونام ع الفور"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"في صباح اليوم التالي تستيقظ على نفس البعيق وضربات مفرقة على خصرها من حافر تلك التي لا تفهم معنى«كيف تكون انساناً» فتحت عيناها واللعنة الا يمكنها خفض صوتها قليلا، استقامت وكالعادة ياسادة لا تشعر بعظامها بسبب نوما ع الارض، وضعت فراشها ع احد الصناديق فما لا تعلموه ان إيلين تنام بالعلّية، من ضيق الاماكن رموها هناك تافهين، نزلت للأسفل عبر ذلك السلم العجوز كما تصفه فهو يتهزهز كثيرا مخيفا جداً، وصلت واخيرا بسلامة من ثم دخلت لغرفة جيسو وهانييل، ايقظت تلك المتعجرفة التي تسببت لها بورطة صباحية، صرخت قائلة"
هانييل: هل انتي غبية لما تيقظينني بهذه الطريقة.
إيلين:(بغضب) انا لست غبية لما تتحدثين هكذا!
سا:(امسكت بشعر الاخرة من الخلف بعدما اكملت كلامها) انتي اكثر من غبية! من ثم كيف تكلمين ابنتي بهذه الطريقة! هاا (صرخت بها اخر كلامها)
سا: اذهبي وجهزي الفطور هيا.
"غادرت بقهر لا احد بصفها عالم يخلوا قلبه من الرحمة، نزلت للمطبخ بملل تجهز الافطار سمعت'صباح الخير' من فاه احدهم جعلتها تستعيد نشاطها التفتت للقائل وقالت"
إيلين: صباح النور.
جيسو: لما امي كانت تصرخ عليكي؟ هل حدث شيء ما؟
إيلين:(بسخرية) وهل هذا غريب عليها؟
جيسو:(تنهدت) هل اساعدك في شيء؟
إيلين: لا ارجوكي لا اريد ان تأتي تلك الشمطاء وتصرخ بي مجدداً.
"ضحكت كل منهما بصوت منخفض،لكن رحلت تلك الضحكات مبكرا عندما حضرت الشمطاء كما لقبتها الاخرى"
سا: هل بعثتك لتنكتي معها، من ثم كم من مرة قلت لكي لا تتحدثين مع مغفلين! امامي جيسو بسرعة.
جيسو: لكن امي...
سا: جيسو!
"خرجت جيسو غاضبة ونظرت سا لإيلين بنظرة تقزز وغادرت فقلدت إيلين نظرتها تلك بطريقة مضحكة، تضحك ع همومها انتهت من طعام الكلاب كما تسميه، بعثته للطاولة وجلس الكل حولها وهي عادت للمطبخ تأكل هناك، فتح ذلك الموضوع صاحبة القلب الصواني"
جيهو: اذن بني ماذا كان رد تاي ذلك.
سون:(تنهد) لم يوافق.
سا: لما؟
سون: وما ادراني انا.
جيهو: هل يقبل ان يأتي لبيتنا ليراها.
سون: مستحيل امي، من المستحيل ان يقبل.
جيهو: وهل حاولت؟
سون: امي لن يأتي شخص مثله لبيتي مستحيييل!
jisoo pov
[يتحاورون بموضوع لا ادري ما اساسه، سألت ببرائة وهدوء
جيسو: عن ماذا تتحدثون؟
رمقوني بنظرات لم افهم معناها اجابت امي
سا: لا شيء عزيزتي تناولي طعامك لتذهبي هيا.
حاولت ان امطمط في الطعام لكي احصل ع طرف لخيط حديثهم، اكملت جدتي
جيهو: اذهب اليه واعزمه لبيتنا.
فرد ابي بيأس
سون: امي ارجوكي افهمي انه ليس خباز الحي حتى اعزمه لبيتي انه كيم تايهيونغ.
_كيم تايهيونغ_ نبست بعقلي احفر اسمه فيه يبدو انه موضوع مهم، قالت جدتي مما جعل من صدمتي تظهر ع محيايّ
جيهو: ما رأيك ان تأخذ إيلين وتذهب إليه وتقدمها له في بيته؟
مهلا لحظة هل هم يتناقشون في بيع إيلين! يا إلاهي سوف تجن لا محالة!؟ ماذا سأفعل انا ماهذه المصيبة!]
End pov
سا: جيسو جيسو!
جيسو: نعم امي.
سا: مابالك اناديكي منذ ساعة، هيا اذهب وتجهزي ستتأخرين ع المدرسة.
جيسو:(استقامت ممسوحة الملامح من الصدمة) حاضر امي.
جيهو: انتظري!(موجهة حديثها لجيسو) اياكي واخبار إيلين بما سمعته.
جيسو: حسنا جدتي.
"غادرت الاخرى مصدومة من كلامهم، ولحظها السيء قابلتها تلك المتحمسة تشدها من يدها"
إيلين: ارجوكي فقط راقبي قليلا قبل ذهابك للمدرسة.
جيسو(بتوتر): انا... تأخرت...
إيلين: ارجوكي فقط قليلا سيذهب!
جيسو: حسنا.
"عانقتها الاخرى وذهبت للعلية تضع قطعة الخشب تلك وتصعد عليها لتصل للنافذة فتحتها بعد عناء وقابلت وجهه البهي، قال لها"
جين: صباح الخير.
إيلين: أهلا جين صباح النور.
جين: كيف حالك اليوم؟
إيلين: بخير وانت؟
جين: جيد، ارمي لي حبلاً.
إيلين: ثواني.
"نزلت عن ذلك الصندوق تجلب حبلها المربوط بأسفله حقيبة قماشية، عادت لتقف ع ذلك الصندوق من ثم رمت بذلك الحبل خارجا من النافذة حتى وصل لصاحب القامة الشامخة صاحب الوجه الحسن، التقطه واخرج من حقيبته بعض الاوراق والكتب ووضع ما كان بيده في تلك الحقيبة وسحبته هي فقال بينما يعيد حقيبته ع ظهره"
جين: هذه تلاخيص الاسبوعبن الماضي وهذا الاسبوع.
إيلين: شكرا شكرا شكرا حقا جين هيونغ.
جين: لا شكر ع واجب !...كيف معاملتهم ألم تتحسن؟
إيلين:(بسخرية) هذا السؤال الذي لن تتغير اجابته مهما حدث!
"تنهد جين وكانت تصرخ بصوت خافت تنادي الاخرة"
جيسو: إيلين! إيلين!
إيلين: ماذا؟
جيسو: امي تبحث عنكي بسرعة هيا!
إيلين: حسنا حسنا! جين يجب علي الذهاب اراك لاحقا.
جين: اعتني بنفسك.
"تنهد بعدما غادرت سارقة حبه، ساكنة جسده، هي روحه وعشقه لكنها لا تعتبره سوى اخ لها يعوضها عن حنان اخيها الحقيقي الذي لا يعيشها الا اجواء من الرعب والذل،غادر حديقة بيتهم قبل ان يراه احد، اما عن إيلين فخبأت تلك الحقيبة ونزلت بأقصى سرعتها على تلك السلالم حتى كادت ان تكب ع وجهها من سرعتها، وصلت عند تلك التي تتخصر وتنظر بغضب، نفضت ملابسها من الغبار وتلقت كلام الحقودة تلك"
سا: أين كنتي؟
إيلين: في العلية.
سا: حقا!(اكملت بصراخ) وماذا تفعلين هناك.
جيسو: انا قلت لها ان...
سا: ولا كلمة انتي اذهب وبدلي ثيابك والدك ينتظرك ليقلك للمدرسة.
جيسو: لكن....
سا: من دون لكن هيا.
"غادرت جيسو"
سا: وانتي يا حلوة هل كنتي تتحدثين مع ذلك العاهر مجددا؟
إيلين: جين ليس عاهراً.
سا: إذن انتي العاهرة؟
إيلين: اخرسي انا لست عاهرة.
"قالت بغضب فاحتلت الصدمة وجه الاخرة وانزلت على الفور صفعة خماسية جعلت من وجهها يتحرك 180 درجة، اتى حال القضاية العالمية سون يقول بملل"
سون: ماذا يحدث هنا بحق؟
سا: لا شيء اختك المصونة تقول لي اخرسي فقط(بصراخ)
سون: عودي لعملك.
سا: لكن...
سون: سا.... انتهى تعالي معي اريدك في موضوع.
"غادرت إيلين ذاهبة للمطبخ والثنائي ذهبا حيث تمكث تلك الكوبرا، جلسا وبدأ نقاشهم، ثم غادر سون متجه للشركة ليتحدث مع تاي، كانت جيسو برفقة جيني يجلسان مواجهتان لبعضهما على طاولة الغداء المدرسي، تقلب حبات البازيلاء المخلوطة بالأرز واللحم في طبقها بملل نطقت بإسمه مما جعل التي تقابلها تختنق بالطعام الذي يملأ فاهها"
جيسو: كيم تايهيونغ.
جيني:(بعدما شربت كوبا من الماء دفعة واحدة) يا إلاهي لما تذكرين اسمه الان؟
جيسو: من يكون هذا؟(قالت بتسائل بينما تعقد حاجبيها)
جيني: اخفضي صوتك تعالي(قربت راسها وفعلت مثلها الاخرة فنطقت بهمس) إنه اكبر زعيم مافيا هنا.

"انصدمت جيسو ماقساوة قلوبهم حتى يرميا ابنتهم لزعيم مافيا، استفاقت من صدمتها عندما فرقعت جيني بين اصبعيها امام محياها"
جيني: هييي جيسو.
جيسو: ماذا؟
جيني: ماذا ماذا انتي ماذا! اقصد لما تسألين عن شخص مثله.
جيسو: تعرفين إيلين؟
جيني: نعم أليست عمتك التي طردت بسبب....
جيسو: نعم نعم لا تكملي هي!
جيني: مابها؟
جيسو: لا شيء اكملي عن هذا تاي!
جيني: اكمل ماذا؟ هذا الانسان نزعت الرحمة من قلبه، ولا يوجد مكان عنده للصفح او المسامحة، وايضا يعشق معاشرة النساء، فكيم تايهيونغ يشحن له عاهرات من اميركا وبريطانيا وكل مكان لتلبية رغبته، ويقولون ان المفضلة لديه اسمها ليسا، وكما يقولون ايضا لا احد يستطيع النظر له من شدة الخوف منه، زعيم مافيا ماذا تتقوعين ان يكون.
جيسو: يا إلاهي لما كل ذلك!!
جيني: مابكي جيسو؟!
جيسو: ستجن بلا شك.
جيني:(بينما تفرقع بين اصبعيها امام وجهها) جيسو هييي!
جيسو: ماذا ماذا!!
جيني: مابكي مالأمر؟
جيسو: لا.. لاشيء.
جيني: اذا لما تسألين عن تاي؟
"بدأت جيسو بالبكاء بصمت ليتها لم تسمعهم صباحا، كيف ستواجهها الان، هل ستخبرها؟ هل ستخفي ذلك عنها! هي الان في متاهة مغلقة!"





يتبع.....
احبكم 💙

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن