" أنهت طعامها واستقامت لتودعهم عانقتها إيلين وقالت بهدوء"
إيلين : ابقي قوية كما أعرفك اياكي أن تغيري مبادئك مع تغير الظروف انتبهي لنفسك وسأكون بجانبك بأي وقت حسنا .
جيسو : أحبك إيلين أحبك.
إيلين: وأنا أيضاً عزيزتي.
" فصلت إيلين العناق ومسحت دموع جيسو قال تاي لنامجون "
تاي : انتبه جيدا وإذ حدث أي شيء اخبرني ، ( ليحاطب جيسو ) اياكي إن احتجتي لأي شيء أن تخجلي من اخباره حسنا .
جيسو: شكراً لك سيد تاي ..... ارجوك أنتبه على إيلين.
تاي : لا أريد توصية على إيلين لا تقلقي.
" غادرت مع نامجون فتح لها الباب الخلفي ثم صعد هو مكان السائق ، عانق تاي إيلين لأنها كانت تبكي لما بعد كل هذا الانقطاع من طرف عائلتها يأتيها احدهم ليفتح جرحها ويرحل بعد بضع ساعات لما قال لها بينما هي تسكن احضانه و تبكي"
تاي : كيف تقول لك أحبك و أنا موجود ها؟
" ابتسمت إيلين قليلا ثم فصلت العناق قال تاي وهو يشعر بالعجز"
تاي : إيلين انا حقا لا أستطيع ابقائها هنا انت تعلمين انني.....
إيلين :انا اعلم لا تبرر تاي .
تاي : انا حقا آسف .
إيلين :ستكون حياتنا هكذا طوال العمر سنبقى وحيدين إلى الممات فقط لأنك من المافيا .
"قالت كلماتها وغادرت المكان ، تألم تاي من قلبه على كلماتها تلك هل هو شوكة بوجه حياتها، هل هو خطر عليها وعلى حياتها لما هو من المافيا لما !! ، حطت يد على كتفه التفت بسرعة ليجد شيا لتقول له "
شيا : هل تستحق المافيا أن تخسر إيلين من أجلها ؟
" ليصمت تاي ويصعد إلى مكتبه ليهاتف شوقا قائلا "
تاي :حان الوقت لإنهاء لي .
شوقا :انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.
تاي : سننفذه غدا مساءً .
شوقا : اقسم انني سأتنازل بقتله لك.
تاي : غمرتني بلطفك.
شوقا :حتى تعلم من انا .
" اغلق تاي الهاتف وذهب لإيلين وصل عند باب الغرفة طرقه ثم سمع صوتها تقول"
إيلين :تفضل .
تاي : هل نمتي ؟
إيلين : لا مازال الوقت باكراً.
تاي :هل يمكنني أن أدخل؟
إيلين : طبعا تفضل .
تاي : أريد التحدث معك بشيء مهم .
إيلين : تفضل .
"لينظر تاي إلى وجهها ويحدق بعيونها لفترة طويلة من الوقت قالت له بابتسامة"
إيلين : هل ستبقى تنظر في وجهي هكذا؟
تاي : أتمنى..... أتمنى أن ينتهي عمري وأنا أنظر إليكي.
"ابتسمت إيلين ثم قالت "
إيلين : ما الأمر الآن هيا أخبرني.
تاي : سأترك المافيا.
إيلين :بربك!!
تاي : لأجل عيونك فقط .
" لتعانقه إيلين بحرارة لينصدم منها ثم يبادلها العناق لتفصله هي ثم تقول "
إيلين : هذا اجمل يوم بحياتي وهذا اجمل خبر اسمعه بحياتي .
تاي : حقا؟
إيلين : نعم أنا لا أريد أن أترك شخصا مثلك ابدا، أنت لست سيء لاتركك ،بل انت افضل شخص في حياتي ، كنت لي ام وأخ وصديق ، أنت حقا حقا أفضل شخص في هذا الكوكب.
تاي : إذا انا افضل شخص بالعالم بالنسبة لك فأنتي عالمي كله .
إيلين : حقا شكراً تاي صدقني ستصبح حياتنا وردية مليئة بالجمال والود.
تاي : لكن لن أتركها فوراً سأقوم ببعض الأعمال أولا.
إيلين : المهم أن تتركها.
تاي : لكن هناك خبر سيء بالمقابل.
إيلين : ماهو؟
تاي : تركي للمافيا يعني عودتي للحياة الطبيعية يعني لا يوجد حرس معي ، وما سبب وجود الحرس بالاصل ؟ لكي لا تمسك بي الشرطة ، لذا إذا أردت العودة كمواطن عادي علي انا أتحداكم على كل الأعمال التي قمت بها .
إيلين : ماذااا؟ وماذا سينتج عن هذه المحاكمة ؟
تاي : تسليم كل ممتلكاته واموالي واسلحتي.
إيلين : لا بأس اعطهم كل شيء وسنبدأ انا وانت معا نبني حياتنا معا ولن نحتاج لا للمافيا ولا لغيرها من هذه المهن .
تاي : هل ستحتملين تلك الحياة .
إيلين :استحملت العيش مع أمي وأخي الا تريدني أن استحمل اي حياة أخرى ، بالعكس تماما ستكون حياتنا اجمل بكثير سنأخذ بيت على حجمها وانت تعمل بعمل أمن قانوني وانا سأعمل أيضا وسنساعد بعضا البعض ونبني حياة جميلة خالية من القتل والنهب والسرقة.
تاي: هل سأعتاد ؟
إيلين : نعم مادمت تستخدم هذا ( واضعةً سبابتها على رأسه ) وتدعو هذا يعمل ايضا ( تضع سبابتها على قلبه )ستعتاد وستكون سعيدا.
تاي : اتمنى حقا.
" لينظر لها ويحدق بعيونها التي ترقص فرحا لتتسلل يدها ليده وتحط عليها ليرفعها تاي ويقبلها لتقول له بإمتنان"
إيلين : شكراً لكل هذه التضحية حقا شكراً تاي .
تاي :لا يهمني اي شيء غير سعادتك ورؤية هذه العيون سعيدة .
إيلين : انا الآن أسعد إنسان على وجه الكوكب و بمناسبة تركك للمافيا سوف أهديك هدية بسيطة اعتقد أنها ستعجبك لكن بعد المحاكمة لكي أضمن انك انهيت هذا العمل تماما واعتبر هذه الهدية هي أول هدية لحياتك الجديدة.
تاي :وما هذه الهدية ؟
إيلين: إنها مفاجئة!
تاي : وهل سأحتمل حتى أنهي المحاكمة ؟
إيلين : نعم دع تلك المفاجئة دافع لك لكي تنهي بسرعة .
تاي : أتمنى أن تكون جميلة وتستحق كل هذا الإنتظار.
إيلين: بالطبع تستحق الإنتظار لأنني انا من صنعتها لك من ثم ستحبها صدقني.
تاي : سنرى عزيزتي.
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕