"وصلت السيارات عند باب المدرسة ،دخلت السيارتين متجهتين إلى مخرج الطوارئ ،نزل نامجون بكمامته متأكداً أن لا أحد يراهم ، اخرج من جيبه خريطة المدرسة ،فتح الباب لإيلين ونزلت منها "
نامجون: تفضلي يا آنسة ،هذه خريطة المدرسة ،نحن سنأخذك وننزلك من مخرج الطوارئ دائما ، ولا تنسي ما قاله السيد.
" مشت إيلين إلى المبنى ودخلت غرفة المدير بعد طرقها للباب"
المدير: ما الأمر ؟
إيلين : يرسل لك السيد TH تحياته.
" نهض المدير من خلف مكتبه كالمجنون يرحب بها بخوف شديد وكأن تاي يقف أمامه ،اخذها معه يوصلها لفصلها ،طرق باب إحدى الغرف الصفية ودخل استقام الطلبة ثم قال لهم "
المدير : لقد انظمت لنا طالبة جديدة أرجوا أن تعاملوها معاملة حسنة ،لا اريد اي شكاوي مفهوم ،عرفي عن نفسك إيلين.
إيلين : مرحبا ،انا بارك إيلين.
المدير: تفضلي هنا آنسة بارك استقم استقم (قاصدا في حديثه طالبا يجلس بجانب يونا) اجلسي هنا بجانب ابنة اخي يونا .
إيلين :(بعدما جلست) مرحبا
يونا :(بلطف) اهلا انا يونا .
المدير : حسنا سأغادر الان إذا احتجتي شيء انا في مكتبي.
إيلين : حسنا شكرا لك.
"خرج المدير وبدأ اول درس لإيلين ،كانت يونا لطيفة معها وأصبحت اول صديقة لها ،مرت اسابيع على دخول إيلين المدرسة ، كانت يونا صديقتها الوحيدة وكانت هناك فتاة تكره إيلين تدعى نايون، تستمر بالتنمر عليها ، لكن إيلين لا تهتم ابدا بكلامها ،في مساء يوم من الايام دخل تاي بعدما طرق باب غرفة إيلين ،كانت جالسة على مكتبها تقوم بأداء وظائفها ،دخل ووقف بجانب كرسيها وقال "
تاي: ما أحوال الدراسة معك؟
إيلين: جميلة جداً لكنني أواجه صعوبة بالرياضيات والكيمياء.
تاي : امم أستطيع مساعدتك بالكيمياء.
إيلين: حقاا!
تاي : نعم ، بالاصل تخصصي الكيمياء .
إيلين:ماذا!؟!! جميل ،تخصص جداً جميل .
تاي : نعم أنا أحبه كثيرا ، إذن بما ستتخصصي؟
إيلين: قانون.
"صدم تاي ،تريد أن تصبح الشيء الخطأ في المكان الخطأ ،ابتسم تاي وقال "
تاي: ولما القانون من بين كل التخصصات؟
إيلين: يكفي أنه يعدل للمظلوم ،و يحبس المجرمين ،يحاسب الفاسدين ، ويأتي بحقوق الناس، تخصص العدالة ، أريد أن أكون محامية تدافع عن المرأة وحقوقها .
تاي: وهل تري أن كل بريء يقع خارج السجن ؟
إيلين: ليس جميعهم ،ولكن الأغلبية بالطبع لا يدخلون السجن.
تاي : اممم .... كما تريدين ،اذا كان هذا تفكيرك فأنتي حرة .
إيلين: لما لا زلت تقف تعال وأجلس.
" جلب تاي كرسي وجلس بجانبها وقال "
تاي : بماذا أساعدك ؟
إيلين: هنا انا لم افهم .........
"بعد مدة طويلة من الدراسة مع تاي كان تاي يقلب نظراته بين شفاهها وعيونها قال فجأة ما جعل إيلين تنصدم "
تاي: هل شفاهك لذيذة ؟
إيلين:ماذا ؟!!!!
"اقترب تاي من شفاهها قاصدا تقبيلها ،اوقفته إيلين باللحظة الأخيرة صارخة به "
إيلين: تاااي! [ضربته على صدره مبعدته عنها ،استيقظ تاي مما كان سيفعله فقال]
تاي:انا ..
إيلين: أخرج (بينما تنظر أمامها )....لو سمحت اخرج !
"استقام تاي بسرعة وخرج من غرفتها ،ركضت تاي وأغلقت باب الغرفة بقوة محدثة ضجة كبيرة بالقصر ،صعدت شيا لترى ما الموضوع، كانت إيلين تقف خلف الباب تتنفس بصعوبة، طرق الباب وكاد قلبها أن يتوقف قالت بصعوبة "
إيلين : من؟
شيا: انا
"ارتاحت إيلين قليلا وابتعدت عن الباب متجهة للمكتب ،جلست وقالت"
إيلين :ادخل .
"دخلت شيا ،رأت أن وجع إيلين مصفر قالت بعدما اقتربت من المكتب"
شيا : ما الأمر إيلين ؟
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕