عشق☔ part 2

69 9 2
                                    

"في صباح اليوم التالي استيقظت إيلين وكانت تشعر بتحسن ، استقامت من فراشها ودخلت الحمام ،بدلت ملابسها لأخرى أكثر دفئاً بسبب الجو قارص البرودة ،نزلت للأسفل كان تاي يجلس على طاولة الطعام ينتظر الطعام قال بعدما نظر لإيلين"
تاي : صباح الخير.
إيلين : صباح النور .(سحبت كرسيها وجلست)
تاي :لم اتوقع انك ستنزلين للفطور .
إيلين: لما ؟
تاي: أخبرتني شيا انك متعبة .
إيلين:أصبحت افضل الان .

"كانت تنظر في عينيه نظرة ترجي كانت عيونها تطلب شيء منه ، لكنه تجاهل هذه النظرات ، أتى الطعام وبدأ بالاكل هارباً من نظرات إيلين يعلم ما تريد ولكنه للآن لم يقرر بعد ،لم تأكل إيلين كثيراً استقامت واتجهت للصالة شغلت تلك الشاشة العملاقة ،اخذت جهاز التحكم وبدأت بكتابة اسم الفلم ،انتهى تاي واستقام من مكانه اتجه إلى الصالة وقف على بابها نظر إلى ظهرها المقابل له ،تركها وخرج ، ارتدى معطفه وخرج إلى رجاله ،انحنى له كل من في الخارج ، ركب سيارته التي يقودها نامجون وانطلق مع سيارات الحراسة المشابهة لسيارته ، مشى مسافة طويلة ثم تشتت هذه السيارات كل واحدة في طريق بأمر من تاي ، أما سيارة تاي الرئيسية التي يقودها نامجون انطلقت إلى مكتب قديم ،نزل تاي بعدما فتح نامجون له الباب ،دخل إلى ذلك المكتب وكان جيون شين ينتظره هناك ،ما أن دخل تاي انحنى له شين "
شين: اهلا اهلا سيد تاي تت..تفضل ..تفضل سيدي.
تاي (وضع مسدسه على الطاولة): ما سيدور بيننا لن يخرج من هنا واضح ؟
شين:بب..بال..بالطبع سيدي .
تاي: اولا لا اريد لأحد أن يعلم أننا تقابلنا ، أريد تسجيل فتاة في مدرستك ،انها تخصني ،لا أريد حتى نسمات الهواء أن تعلم أنها من طرفي ، ولا اي احد أبدا...هل هذا مفهوم؟
شين : بالطبع....بالطبع سيدي..فقط ..فقط أريد معلوماتها.
تاي :نامجون .(أعطاه نامجون التابلت) هذه معلوماتها ، و تحوي صورة لها ، سأدفع ضعف المبلغ لكي تغلق فمك ،انتبه لها ولا اريد لأحد أن يزعجها ،ولأخر مرة اقول لا أريد أن يعلم أحد أنها من طرفي لا مدرسين ولا مرشدين ولا طلبة فقط انا وانت .
شين : امرك امرك سيدي ، هل تحب أن ابدأ بالمعاملة الان ؟
تاي :بسرعة .
" جلب شين عقد التسجيل من المكتب ومعه قلم أخذه نامجون وقرأ التعليمات بالورقة الاولى والورقة الثانية معلومات الطالب ملأها نامجون وانتقل للورقة الثالثة التي تحوي تعهدات على الطالب و اقساط والخ ،بأخر الورقة مكتوب {توقيع ولي الأمر } قرب نامجون الورقة لنظر تاي وقرأها تاي ، ثم وقع هو لكن بدون اسم ، استقام تاي وخرج ثم وضع نامجون حقيبة فيها دولارات أمام شين وخرج ، فتح باب السيارة لتاي وركب هو وانطلق ،قال تاي له "
تاي : راقبه وراقب المدرسة بشكل عام ، واهم ما في الأمر أن تعلم هل له صلة او اتصال مع لي ام لا .
نامجون: أمرك سيدي.
" في المساء عاد تاي إلى القصر ،فتح الحارس الباب ودخل تاي ، ذهب الى الصاله ووقف ينظر لتلك التي تجلس على الكنبه تلف نفسها ببطانية ثقيلة اثر البرد الذي تشعر به ، دخل إلى الصالة وجلس بجانبها وقال بينما يحدق بها "
تاي : مساء الخير.
إيلين: مساء النور .(بينما لا تزال تناظر الشاشة وضع تاي أمام عيونها ملف باللون الاصفر ازاحت البطانية عن رأسها ونظرت له بإستغراب "
إيلين : ما هذا ؟
تاي: كما تريدين حصل .
إيلين : ماذا تقصد ؟
تاي : لقد سجلتك في مدرسة وهذا ملفك.
إيلين : هل تمزح !؟!؟؟(مع عيون مفنجرة من الصدمة ،بينما الاخر يبادلها نظرات هادئة)
تاي : بالطبع لا .
" عانقته إيلين ،انصدم تاي من فعلتها ، هل حقا هي تحظنه الان ؟ هو لا يصدق هذا، فصلت إيلين عناقها قبل أن يستوعب تاي ما حدث ، وقالت له بعدما رأته ينظر لها بصدمة"
إيلين : اعتذر لقد انفعلت (قالت بهدوء ،ثم انفعلت بصوتها) لكنني حقا حقا سعيدة بذلك شكرا لك حقا شكرا لك .
تاي : لو أنني اعلم أنه هذه المكافأة لكنت من البداية سجلتك بالمدرسة.
"كانت إيلين ستنفجر من الاحراج وشتمته بنفسها ثم أكمل تاي "
تاي :(بعدما ابتسم غصبا عنه)لكن هناك شرط .
إيلين:(بعدما توترت قليلا) ما هو ؟
تاي : طيلة فترة دراستك لن تغادري القصر بل ستبقي فيه .
إيلين:لما (بعدما نظرت له بنظرة استفهام بينما هو يبادلها نظرات تشع حبا لم تفهم هذه النظرات قالت بهدوء)..... حسنا انا موافقة.
تاي : هل تريدين أن تري صور لمدرستك ؟
إيلين: بالطبع!(مع ابتسامة عريضة)
"اخرج هاتفه وبدأ بالتقليب بالصور للمدرسة ، اخذت إيلين الهاتف من يد تاي وبدأت بالتقليب بصور المدرسة ،كان تاي يناظرها بنضرات عشق وحب وتملك وحزن أشياء كثيرة في نظرة ، نظرت له إيلين ،توترت من نظراته واعادت له الهاتف ،كانت ستستقيم من مكانها لكن أوقفها تاي قائلا "
تاي : هل أعجبتك المدرسة .
إيلين: طبعا شكرا لك حقا انا مدينة لك!
تاي :لكن هناك تعليماتي الخاصة للدوام.
إيلين: ما هي ؟
تاي : تمنع الصداقات ، الرحلات ، انتي هناك بارك إيلين لا تعلمين اي شيء عن كيم تايهيونغ ولا تذكري اسمي ابدا هناك .
إيلين: لما ؟
تاي : لأنني شخص معروف جدا ،ولا أريد لأحد أن يستغلك ....فقط لا تذكري اسمي .
إيلين: كما تريد .
تاي: هل تناولتي العشاء ؟
إيلين: لا .
تاي : إذا هيا لنتناوله .
"ذهب تاي وتبعته إيلين ،هي مشوشة حالياً ، لماذا يزيد عطائه لها؟ لما يستمر بمنحها عطائه واهتمامه ؟من هي حتى يقدم لها كل هذا ؟تناولت طعامها مع قليل من الأحاديث المتبادلة مع تاي ،انتهت وذهبت الى النوم ، و تاي غادر أيضا لسريره "
°°°°°°
في صباح اليوم التالي
"أنه أول يوم دوام لإيلين ، صعدت شيا لغرفة إيلين وايقضتها "
شيا: إيلين ،هيا استيقظي.
إيلين: استيقظت.... استيقظت.
شيا :صباح الخير.
إيلين: صباح الفل ،كم الساعة الان؟
شيا :الساعة الان 7و 18 دقيقة .
إيلين: متحمسة جدا ،اليوم اول يوم لي بالمدرسة.
شيا:(مع ابتسامة رقيقة) هيا استقيمي واغتسلي جهزت لك حقيبتك وملابسك.
"كانت عيونها تشع نورا بعد أن رأت ملابس المدرسة ،استقامت متجهة للحمام ،نزلت للاسفل بعدما ارتدت زيها الاسود الخاص بالمدرسة كان على شكل بذلة_بعد أن أمر تاي بتغيير الزي من تنورة قصيرة إلى بذلة _سوداء يمر بها خط برتقالي اللون ومن ناحية الصدر في الجهة اليسرى يوجد شعار المدرسة ، وفوقه سترة شتوية ، وشعرها على شكل ذيل حصان ، جلست على مائدة الطعام أتى تاي أيضاً وجلس ،وتناولت طعامها وقال تاي "
تاي: لا تنسي ما قلته لك ،انتبهي على نفسك ولا تسمحي لأحد بأفساد اول يوم لك ، سيأخذك رجالي إلى المدرسة ،اتمنى أن تكوني سعيدة؟
إيلين: مستحيل أن أكون اسعد من هذا!
تاي: هيا انهي افطارك لتذهبي ولا تتأخري ، عندما تصلي مري بمكتب المدير وقولي له السيد TH يوصيك بي .
إيلين: حسنا ،انتهيت .
"استقام تاي وخرج لنامجون وقال"
تاي :هل كل شيء جاهز .
نامجون:بالطبع سيدي .
تاي: لا اريد اي خطأ.
"انحنى نامجون ونظر إلى فريق tss فأتوا إلى باب القصر وحاوطوه كدائرة فمن سيخرج من القصر لن يراه أحد بسبب وقوفهم ،كل واحد منهم يحمل مظلة ،فجأة فتحت المظلات ، عاد تاي الداخل وقال "
تاي:هيا ، ستذهبين الان .
إيلين :حسنا .(مع ابتسامة عريضة )
"بقي تاي بالداخل وخرجت إيلين مع شيا تفاجأة إيلين من اولائك الذين يغلقون باب القصر بأجسادهم ،رأت ثلاث من الرجال ذو الاجسام الضخمة يحملون مظلات ، خرجت ومشوا ومشت بينهم فجأة أتى اثنين من خلفها بنفس البنية اختفت تماما عن الأنظار لم يستطع أي أحد من الحراس الآخرين رؤيتها بسبب tss ،هم حلقة ضخمة تسير مغطاة من الاعلى بمظلات ،ومن بمنتصفهم ذات الجسد الصغير بالنسبة لهم لا ترى ابدا ،وصلوا للسيارة التصق اول اثنان بالسيارة وفتح أحدهما الباب فصعدت إيلين واقفلاه ،اغلقوا المظلات ودخل نامجون لمكان السائق وقاد ،وخلفه بسيارة أخرى بقية المجموعة "







يتبع ✨
أحبكم 💜

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن