عشق ☔part 4

83 9 8
                                    

{بعد مرور ثلاث اشهر }
" استيقظت إيلين وهي تسمع صوت حبات البرد تتقاتل مع نوافذ القصر ،قفزت من على السرير بشعرها الذي يشبه جزمة الصوف المنكوش و بيجامتها المبعثرة لحد كبير ،وقفت أمام النافذة تريد فتح الستائر ، لكن تذكرت أمر تاي بعدم فتح ستائر القصر ، نزلت للاسفل تركض بنفس منظرها ،قالت  لشيا"
إيلين: هل سينزل الثلج ؟
شيا :اتوقع نعم
إيلين :و أخيرااا ( بسعادة كبيرة)
شيا:( تحاول حبس ضحكتها على شكل إيلين) ما رأيك أن تبدلي ملابسك وتنزيل للإفطار السيد تاي ينتظر .
إيلين:حسنا قادمة .
"صعدت للأعلى وكان تاي قد استوعب مدى حماسها لللعب بالثلج ،نزلت وتناولت طعامها غادر تاي وصعدت إيلين لغرفتها ارتدت ملابس دافئة جداً ونزلت لشيا قالت لكل من يقبع بالمطبخ"
إيلين : سأذهب لللعب بالثلج هل سيذهب أحد معي ؟
شيا : لا إيلين عودي لغرفتك .
إيلين: لما ؟!
شيا : يمنع خروجك من المنزل هذه أوامر السيد.
إيلين : ماذا؟؟ انا لن اذهب الى اي مكان فقط سألعب بحديقة القصر .
شيا : لا هيا إيلين.
إيلين:لكن ...... (كان الكل يحدق بها فإنسحبت بهدوء لغرفتها ، كانت متحمسة جدا لمثل هذا اليوم فتحت كتبها وبدأت بالدراسة فالإختبارات النهائية على الأبواب ،أما بالاسفل رن هاتف شيا )
شيا : اهلا سيدي .
تاي :هل إيلين خرجت ؟
شيا : بالطبع لا .
تاي :امم..هل انزعجت ؟
شيا: طبعاً انزعجت كثيراً .
تاي: حسنا
••••••••••••
" غادر تاي مكان عمله لمكان آخر ،بعد ساعتين تقريباً إذ بحارس يفتح باب القصر لسيده المخيف ليدخل بشموخ وتكبر ناويا بسيره أن يقتحم غرفة تلك 'الصغيرة' كما يسميها طرق ذلك الباب الذي كلما اقترب منه زادت دقات قلبه الذي لا يدق كثيراً وانما بأغلب الأوقات يكون محنطا، سمع صوتها الذي يجعل من شرايينه تعزف الحان الاحتفال لقلبه الراقص فرحا بوجودها ، دخل وعلى ثغره ترتسم ابتسامة صغيرة جداً ،رفعت وجهها لترى ذلك الذي يمنعها من كل حق لها في هذه الحياة بصفته اللاشيء بحياتها ،قال لها بعدما وقف بمكان قريب من مكتبها "
تاي : مرحبا.
إيلين :اهلا .
تاي :اذهبي وجهزي نفسك .
إيلين: (بتعجب كبير) لما ؟
تاي: ليس هناك وقت للشرح بسرعة ارتدي ملابس ثقيلة والافضل أن تكون سوداء اللون انا انتظرك بغرفتي عندما تنتهي تجدينني هناك .
إيلين: حسنا .
"خرج هو بدوره ،استقامت هي وتقسم أنها لا تعلم مالذي يحدث ،اختارت من خزانتها

 "خرج هو بدوره ،استقامت هي وتقسم أنها لا تعلم مالذي يحدث ،اختارت من خزانتها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن