عاد إلى غرفته بعدما انتهى من طعامه ،خلع قميصه وبقي عاري من الاعلى ، خفف انوار الغرفة لأقل درجة ثم غادر إلى سريره يضع ذلك الغطاء على جسده ويده خلف رأسه ويده المصابة على بطنه ، يتأمل السقف يفكر بمعشوقته ،فجأة يفتح باب غرفته بخفة ويدخل أحدهم إلى تلك الغرفة الفخمة السوداء ليقف لثواني عند الباب ثم يقترب من تاي ويبعد الغطاء عن جسده الذي يتوسط سريره ،ويبعد يده المصابة بخفة وينام بجانبه واضعاً رأسه على صدر تاي بالطبع لن تكون شيا إنها إيلين كانت مستسلمة يائسة بائسة مستوحشة كل المشاعر السلبية تتملكها،استغرب تاي جدا مما فعلته لتبدأ دموعها بالنزول بصمت ،لقد شعر بحرارة دموعها تزين صدره ،فأتى بيده يمسد على شعرها ، قال لها بصوته الدافئ "
تاي : عندما تبكي على شخص فأنتي تعطيه اكبر من حجمه ،وتذكري دائما ان دموعك اغلى من ان تنزل بسبب انسان اي كان يكن.
إيلين : لما يحدث معي كل هذا، لما انا فقط من يدمر هكذا بما اذنبت حتى اكافء بكل تلك الاشياء، لقد كان يريد ان يبيعني لشخص اخر ، لما يكرهوني لهذه الدرجة ماذا فعلت لهم كي يفعلوا بي كل هذا؟ هل انا سيئة؟
تاي : بالطبع لا، لكنهم لا يقدرون النعمة التي لديهم، اهدئي هم لا يستحقون ان تنزل هذه الدموع من اجلهم.
إيلين :انا ابكي على حالي على طفولتي وشبابي الذي ضاع مني في خدمتهم، تخليت عن كل شيء لأجلهم ، وبالآخير يبيعونني للمافيا لأكون دمية لهم.
تاي : انت لست دمية لأحد .
إيلين : ........ تاي.
تاي : همم.
إيلين :لما تريد الزواج بي ؟
تاي (صمت قليلا ثم قال): ربما لأنني تعود على وجودك في حياتي ولا أريد أن يسرقكي أحد مني .( بينما كانت نفسه تهزءه وتقول : قل لها انك تحبها يا غبي)
إيلين : فقط؟
تاي : .... نعم.
إيلين : ماذا سيحدث إذا رفضت ؟
تاي : لا شيء ..... لن يحدث شيء ولن يتغير شيء .( لن يحدث شيء فقط سوف يتحطم داخلي)
" بعد صمت طويل اكتشف انها قد نامت كان يريد ابعادها عنه حتى تنام براحتها لكنها لم تسمح له بذلك فهي متمسكة به بشدة ، تركها كما هي ونام هو الآخر ......... الساعة الثالثة فجراً بدت حركاتها غريبة وهي نائمة لتستيقظ مفزوعة و هي تصرخ ليستيقظ تاي بسرعة ليرى حالتها كانت خائفة وتبكي لا بد أنها حلمت بما حدث اليوم ضمها إلى صدره وزاد بكائها لينيمها مجدداً وهو يسجنها بأحظانه ، استيقظ تاي على طرق الباب أزاح إيلين بلطف حتى لا تستيقظ وذهب لفتح الباب ليجد شيا قالت له بخوف "
شيا : إيلين ليست بغرفتها !
تاي :احفظي صوتي أنها نائمة.
شيا :هنا؟
تاي : نعم ، هل لديك مانع؟ .
شيا : اردت فقط أن أخبرك أنها ليست بغرفتها ، هل اجهز الفطور ؟
تاي : نعم .
"نزلت شيا إلى الأسفل ، ذهب تاي إلى السرير ليجلس بهدوء ،تتمرد يده لتلمس وجهها بخفة يتحسس خدها الذي محته دموعها أمس ، استيقظت بفزع على لمساته لوجهها فاستقام هو بسرعة لتجلس قليلا على السرير ثم تستقيم وتقول "
إيلين :جميل أصبحت رسميا عاهرة.
تاي : لما تستمرين في قول هذا ؟
إيلين :لأن هذه هي الحقيقة .
تاي :عن اي حقيقة تتحدثين؟
إيلين :حقيقة ما فعلته بي سيد كيم.
تاي : انا اصلح غلطتي بطلب الزواج منك لكنك ترفضين مجدداً .
إيلين : وهل ترى أن هذا اصلاح لجريمتك.
تاي: كنت اريد الزواج منك بأي طريقة.
إيلين :ولما لم تطلبه مني من دون هذه الفعلة الشنيعة .
(ذهب تاي وارتدى قميصه )
تاي: لأنك لن توافقي .
إيلين :(توترت الأمور جدا بينهما و ازداد الغضب لكلا الطرفين ) وهل ترى الان انني اوافق؟ أو سأوافق؟
تاي :سنتزوج إيلين اعدك.
إيلين :هذا بالاصل هدفك أن نتزوج فعلت كل هذا لكي تلبي رغبتك ومن أجل انانيتك انت لا تفكر بي حتى ، انت جلبتني لهنا لأجل التسلية وتلبية رغبتك فقط .
تاي :لما تستمرين بقول هذا لما لا تفكرين انني فعلت كل هذا من اجل شيء آخر.
إيلين: ( قالت بصوت مرتفع )اي كان السبب لم يكن لك الحق بلمسي وغصبي على ذلك كل هذا لكي .....
تاي: كل هذا لاني احبك .
"قال بغضب شديد على الاخرى مما جعلها مصدومة جدا تقابلت عيونهم لثواني تعاتب بعضها البعض ثم غادر تاي للأسفل، أما عن إيلين فهي مصدومة جدا هل زعيم المافيا الأخطر الصارم القوي البارد منعدم الرحمة كيم تايهيونغ واقع لها ؟ لتستذكر كل شيء حدث لها من اول ليلة هنا في هذا القصر الى هذه اللحظة كل تصرفات تاي كانت تظهر بشدة اهتمامه لها ، بحق كيف لم تنتبه لكل شيء فعله ، استيقظت من شرودها على طرق الباب لتخبرها شيا أن السيد تاي ينتظرها على المائدة لتذهب تغسل وجهها وترتب شعرها ثم نزلت إلى الأسفل ، كانت محرجة جدا منه وهو الآخر لم ينظر إليها من خجله منها ، بدأ الثنائي بالاكل وعندما انتهى كيم قال جملة جعلت من صدمة الأخرى تصل إلى عنان السماء"
تاي : سيكون زفافنا الأسبوع القادم .
" نظرت إليه بصدمة ثم استقام هو مغادرا القصر كله ، لتصعد هي إلى غرفتها تحاول لم شتاتها وتبدأ بالتفكير هل تهرب ام تتزوجه ، بعد ساعات من التفكر وجدت افضل حل هو أن تتزوج منه ، استسلمت للواقع هي الآن بلا عائلة ، هو من قدم لها كل شيء واحتواها ، ترتمي على السرير لتنام لا تدري كيف نامت ،لتستيقظ على لمسات أحدهم لوجهها لتعدل جلستها ليتحدث الآخر بهدوء "
تاي : اعتذر لم أريد أن ازعجك صباحا لكن كلماتك استفزتني .
إيلين هل سنتز...
تاي :نعم إيلين صدقيني لن تندمي ..... وافقي ارجوكي.
إيلين : ............ حسنا.
" ارتسمت ابتسامة عملاقة على وجهه ، ابتسمت لا إراديا عندما رأت ابتسامته ، قال لها قبل مغادرته "
تاي : سوف أخبرهم بأن يبدأوا بالتجهيزات ، تصبحين على خير .
"ثم غادر تاي لتنظر إيلين إلى الساعة لتجدها التاسعة مساءً لتقل "
إيلين: هل نمت كل تلك المدة ؟
" غسلت وجهها ونزلت للأسفل ، تنتولت طعامها بعدما طلبت من الخدم تجهيزه لها ، ثم صعدت إلى غرفتها ونامت مجدداً."
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
احبكم 🥺
كل عام وانتوا بألف خير يارب 😘✨💚
اعتذر البارت قصير بس ما حبيت ادخل بأحداث يوم العرس استعدوا البارت الجاي حريييييييقة🌝
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕