" يستيقظ تاي على صوت هاتفه غريب هذه اول مرة يرن هاتف تاي ،ليستقيم من مكانه ويغادر الغرفة ليقف على الدرج لتقف إيلين خلفه لكنه لم ينتبه لذلك ليرد ببرود "
جيسو : الو !
تاي :من ؟
جيسو :هل يمكنني التحدث مع السيد تاي ارجوك .
تاي :من يريده .
جيسو :جيسو .
تاي :من جيسو ؟
" لتخطف إيلين الهاتف من يده لينصدم هو لتقول بانفعال "
إيلين :جيسو انا إيلين .
جيسو (ببكاء) : إيلين ارجوكي ..... ارجوكي انا تركت المنزل وامي تبحث عني .
إيلين :لما هربتي؟
جيسو : لا يوجد وقت للشرح ارجوكي كيف استطيع الوصول إليك.
إيلين: ابقي معي قليلا (لتبعد الهاتف عن أذنها وتقول لتاي ) تاي هل يمكنك أن ترسل شخصا يجلبها الى هنا .
تاي :لكن إيلين.....
إيلين :أرجوك تاي ارجوك .
تاي: حسنا .
إيلين :شكرا لك (لتعيد الهاتف على أذنها وتقول) أين أنت جيسو .
جيسو :انا بشارع ********
إيلين :حسنا حسنا لا تتحركي ابدا ستصلك المساعدة في اسرع وقت .
جيسو : بسرعة إيلين ارجوكي سيصلون لي .
إيلين :من هم ؟
جيسو : لا يمكنني الشرح الان .
إيلين : حسنا حسنا .
"أنهت إيلين الاتصال ثم نظرت لتاي صاحب الحاجب المرفوع واليدان المكتفة قال لها "
تاي : كيف عرفت رقم هاتفي ؟
إيلين : انا اعطيتها إياه .
تاي : ولما ؟
إيلين :لكي إذا احتاجت لشيء تتصل بك .
تاي : (تنهد) .... سأذهب لنامجون حتى يذهب لها ، أين هي ؟
" أخبرته إيلين أين هي وذهب لنامجون ، عند نامجون و تاي"
تاي : اذهب لجلب ابنت اخ إيلين جيسو أنها ب ***** تنتظر هناك ، أريد منك أن تنفذ هذه المهمة بنفسك ، أجلب صورة لها من ملفاتنا لتعرفها .
نامجون : حاضر سيدي ، هل تأمر بشيء آخر ؟
تاي : اذهب .
"ليذهب نامجون لسيارته يجلس بها ويهاتف أحد الرجال "
نامجون : أريد صورة لبارك جيسو على هاتفي بغضون ثواني.
الرجل :حاضر سيدي .
"ثواني حتى كانت الصورة على هاتفه ليفتح الصورة ينظر لها ثم أغلق هاتفه وانطلق إلى المكان ليصل نامجون يصطف بسيارته وينزل منها يرتدي نظاراته السوداء لينظر إلى الموجودين في هذا الشارع يبحث بعينيه عن صاحبة الشعر الاسود ، ليقترب من فتاة لكن ما كان يقابله ظهرها كان يشعر أنها هي بسبب تشابه لون الشعر ليقول بصوت رجولي تزامنا مع وضع يده على كتفها "
نامجون :جيسو ؟
" لترتعب هي وتلتفت ثم تصفعه بقوة وتشهق لينزع نظاراته ثم تقول له "
جيسو : من انت ؟وماذا تريد ؟
نامجون : انا رجل السيد تايهيونغ.
جيسو : وما الدليل ؟
"كانت مرعوبة جدا منه تنهد هو واتصل بسيده ليخبره"
نامجون : سيدي الآنسة جيسو تريد دليلاً أني من طرفك .
تاي : اعطيني اياها .
نامجون : تفضلي .
"لتأخذ منه الهاتف لتتلامس يديهما معا لثواني ثم تضعه على أذنها "
إيلين : جيسو هذا أنا إيلين!
جيسو : إيلين .
إيلين : نعم اصعدي معه بسرعة هيا .
جيسو : حسنا .
"اعادت الهاتف لنامجون وقالت له "
جيسو :اعتذر .
نامجون : تفضلي .
" راقب المكان جيداً وتأكد من خلوه تماما من أناس تراقبها ثم فتح لها الطريق لتسير وسار خلفها وصل للسيارة فتح بابها الخلفي لتجلس هي ويغلق الباب ثم ذهب إلى مكانه جلس على الكرسي وعدل المرأة بحيث يراقبها بها ، شغل سيارته وانطلق بعد ثواني من انطلاقه سمع صوتها الرقيق يقول بخفوت "
جيسو : يا سيد هل تستطيع تخفيف سرعتك قليلا .
نامجون (بعدما نظر بالمرأة ) : حاضر .
" و فعلا خفف سرعته مع أن القواعد تجبره على أن يقود بسرعة ومن الممنوع أن يقود ببطء ، طيلة الطريق وهي تبكي بصمت وهو يراقبها لا يدري لما لكن قلبه حزن عليها ،مد يده لجيب بدلته الداخلي وأخرج منديلا وقدمه لها أخذته منه نظرت للمرأة نظرة شكر ، ثم أكمل طريقه بهدوء ، وصلا لقصر كيم ، اصطف سيارته على باب القصر نزل من مكانه وفتح لها الباب نزلت من مكانها لا تعلم إلى أين تتجه ليرشدها نامجون بيده مرافقا لها ليدخلها القصر ما أن رأت إيلين لتذهب لها راكضة ثم عانقتها بقوة وهي تبكي بشدة لتخاف إيلين أكثر ، قال نامجون لتاي "
نامجون : هل هناك أوامر أخرى سيدي .
تاي : ابقى هنا ، أريدك.
" قال تاي ذلك ثم حول نظره الى إيلين التي تحاول تهدأت ابنت أخيها ، فصلت العناق إيلين لتدعها تجلس على الكنبة أخذت كأس من الماء واعطتها لها لتقول مطمئنة لها"
إيلين : حاولي أن تهدأي انت الآن بمكان أمن ، والآن أخبريني ماذا حدث معك .
جيسو ( بعدما وضعت كوب الماء على الطاولة ) : أمي بعد وفاة أبي زوجة هانييل لرئيس البار و منعتنا من إكمال دراستنا بحجة أن أبي توفى و لم يعد لنا معين مع اني توسلت لها بأن اكمل دراستي واعمل لكنها رفضت ، اخذتني هانييل إلى مكان عندما وصلنا كان البار هو المكان المقصود ، ادخلتني معها قصرا لتأخذني لغرفة لأجد زوجها ورجل اخر كبير نوعاً ما بالسن يدعى لي ( لينظر تاي لنامجون ) جلست معهم لساعة كانت ستخرج روحي من جسدي من شدة قذارتهم ثم غادرت ، في الأمس تخبرني امي أنها قررت تزويجي ل لي ذاك ، عندما علمت بذلك لم اتحمل فهربت من البيت وهذا ما حدث معي .
إيلين :هذه امك دائما لا تفكر إلا بمصلحتها
جيسو :لا تتحدثين عنها هكذا
إيلين (قالت بهدوء ) :تبقى امك ... لا تقلقي انت الآن بأمان ولن يصل لك أحد ...... كيف أمي ؟
جيسو( قالت وقد تجمعت الدموع بعيونها ) : جدتي ..... بعد أن علمت أن أبي مات أصيبت بجلطة قلبية ..... و ماتت .
" وزعت إيلين نظراتها على الجميع ثم استقامت قبل أن تنزل دموعها واتجهت إلى غرفتهما تبعها تاي ليطرق باب الغرفة لم يجد ردا ليدخل ليجدها نائمة على السرير لينام خلفها و يعانقها من الخلف ، ثم بدأت تبكي بصمت ليقبل تاي خدها ويمسح دموعها ثم يقول لها "
تاي : هذه العيون لم تخلق للبكاء.
إيلين : لقد ماتت تاي ماتت بسببي .
تاي : هذا قدرها عزيزتي صدقيني ، لا ذنب لك أبدا .
إيلين : خلقت وحيدة و عشت وحيدة و سأموت وحيدة .
تاي : انا هنا لن اتركك أبدا وسأكون معك دائما.
" لنعد إلى الأسفل عند تلك التي ترتجف خوفا من هذا المكان الموجودة به لتنظر إلى ذلك الصنم الكبير أمامها مكتف اليدين أسود المظهر ينظر إلى الاعلى ثم أزاحت نظرها سريعاً عندما أحس أنها تنظر له ، بعد نصف ساعة تقريباً نزل تاي للأسفل قال لنامجون "
تاي : إذهب الآن.نامجون : حاضر سيدي.
" لينتقل لعند جيسو و يقول لها"
تاي ( ببرود ): انت بأمان ولن يستطيع أي أحد اذيتك ، إستريحي ستأتي إيلين بعد ثواني.
" ثم غادر و بعد لحظات نزلت إيلين كان ظاهر عليها الحزن بوضوح ، جلست بجانب جيسو و عانقتها على الفور و بدأت إيلين بالبكاء ، طبطبت عليها جيسو و قالت "
جيسو : لا يستحقون دموعك صدقيني.
إيلين ( فصلت العناق و قالت بخنقة ): أنا أبكي على نفسي لما حصل معي كل هذا؟ لم يحصل مع أميرات ديزني ما حصل معي ، لم يحصل في قصص الخيال ، لما كل ذلك بما اذنبت حتى اعاقب بكل ما مررت به ؟!
جيسو : اهدئي ارجوكي لا تجعلينني أندم أنني اتيت الى هنا .
إيلين : أنت كل ما بقي لي في هذه الدنيا .
جيسو : و أنت كذلك صدقيني ( مسكت يدين إيلين فقالت بعدما شعرت بوجود خاتم الزواج ) ما هذا إيلين ؟ ( صمتت إيلين لم تجب فأكملت جيسو) هل تزوجتي؟
إيلين :....... نعم .
جيسو : من؟ وكيف؟ ومتى؟
إيلين : تاي .
جيسو : كيف تزوجتي منه أنه رجل مافيا كيف تأمنين أن تعيشي معه؟!!
إيلين :لا تتحدثي عنه بهذه الطريقة ، إنه زوجي الآن.
جيسو : ألا تخافي منه؟
إيلين : أكثر انسان أشعر معه بالأمان والطمأنينة.
جيسو : ........ أتمنى لك حياة سعيدة .
" أتى تاي وقال "
تاي : أريد أن أتحدث معكما بشيء ... لا تستطيعين البقاء هنا.
إيلين :تايي؟؟؟ أرجوك دعها تبقى معنا اعدك لن تفعل أي شيء و لا تستطيع أن تعود إلى منزلها .
تاي : لا لا ليس هكذا لكنها لا تستطيع أن تبقى بهذا المنزل بل ستذهب إلى منزل آخر ، ستذهب وتعيش هناك كما تشاء وسيكون معها حارس لا تقلقي .
إيلين : و عندما اشتاق لها ماذا أفعل؟
تاي :سأخذك لها .
إيلين :اعتذر جيسو .... انا حقا أعتذر.
جيسو : لا لا لقد فعلتي كل ما بوسعك شكرا لكما حقا شكراً .
تاي :ستتناولين الغداء ثم تغادري مع نامجون وإذا احتجتي لأي شيء اطلبيه منه لا تخجلي أبدا.
جيسو :شكرا لك سيد تاي .
.
.
.
.
.
يتبع
أحبكم 💛
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕