" في صباح اليوم التالي تجهز تاي وإيلين للعودة للقصر ، في طريقهما دار حديث بين الثنائي"
إيلين :لم تخبرني ماذا حدث معك هل انتهى كل شيء كما تريد؟
تاي : نعم وأكثر مما أريد.
إيلين :كيف ذلك؟
تاي :لقد قضيت على لي وعلى عصابته كاملة.
إيلين :أليس نفس الشخص المتزوجة منه هاييل؟
تاي : لا هذا من كان يريد الزواج من جيسو .
إيلين : ذلك القذر .
تاي : هذا الذي كان يريد أن يخطفك مني .
إيلين : اللعنة عليه .
تاي : أعدك أننا سنعيش معا حياة سعيدة سعيدة جداً.
إيلين : اتمنى ذلك حقا .
تاي : بما اني ما زلت حيا انتي لا تتمنى انتي تأمرين وتنفذ أوامرك .
إيلين : لا أدري كيف اكافأك على كل ذلك.
تاي بخبث : انا أريد مكافئة واحدة فقط .
إيلين : ماهي؟
تاي( نظر إليها ثم قال ): طفل .
إيلين : انا لست مستعدة لذلك ابدا.
تاي :وهل يحتاج هذا الموضوع إلى استعداد ؟هل هناك أجمل من الأطفال؟
إيلين :هل تحبهم ؟
تاي :اعشقهم ..... إذن ما رأيك.
إيلين :سأفكر في الموضوع لكن بعد محاكمتك.
تاي :لا أريد طفلا بعد محاكمتي.
إيلين :هل يأتي بكبسة زر حتى أجلب لك واحد بعد محاكمتك؟
تاي (بخبث كبير ): لا ليس بكبسة زر بل بموافقة منك اعدك ستكونين غدا تحملين طفلي بين احشائك.
إيلين (بتوتر) : يا لك من منحرف .
تاي :ماذا هل أتكلم بشيء مخجل ،انا أتحدث عن شيء عادي ومع زوجتي.
إيلين : مارأيك أن تقود جيداً وإلا سنكمل يومنا بالمستشفى.
" بعد مدة وصلا للبيت لتدخل إيلين ويدخل تاي خلفها لتقول هي"
إيلين : أين شيا غريب لم تستقبلنا ؟
تاي :شيا غادرت.
إيلين : إلى أين؟
تاي : إلى بيتها .
إيلين بصدمة :ماذا ؟ هل أعدتها إلى بيتها؟
تاي :نعم وكم صعب علي مفارقتها لكن يجب أن تعود إلى ابنائها لقد ظلمتها كثيراً.
إيلين : انت تكبر بعيني يوما بعد يوم .
تاي : اخاف ان اكبر كثيراً بعينك لن تعود تتسع لي بعدها .
إيلين :عندما يكون زعيم مافيا ويحب النكات!
تاي :ولأنك تموتين من الغيرة علي لقد صرفت كل الخدم وكل منهم وجد عملا جديدة .
إيلين :اموت من الغيرة ؟
تاي :نعم هل تضنينني أحمق ؟اعرف انك تغارين علي منهم.
إيلين :الصبررر !!!ما هذه الثقة التي تتحدث بها وكأنك ملك جمال العالم.
تاي :انا أجمل منه زوجتي العزيزة!! بربك ألست جميلاً ؟
إيلين :بلا جميل وجميل جداً.
تاي :لقد اعترفتي بلسانك.
إيلين :ومن قال لك انني كنت أنكر ذلك؟
تاي :لقد خمنت تخمين.
إيلين :ما رأيك أن تدفن تخميناتك وتذهب ورائي إلى المطبخ لنعد الإفطار سويا؟
تاي :حاضر سيدتي.
" لتذهب لنامجون وجيسو ، لا تزال تنام بحظنه لكنها أحست به عندما استيقظ لتستيقظ وتستقيم من وضعيتها تلك لتقول له"
جيسو : صباح الخير.
" ليستقيم يجلس ويسند ظهره على ظهر السرير "
نامجون : صباح النور.
جيسو :كيف اصبح جرحك الآن؟
نامجون :جيد ،لكن اشعر بشيء دافئ مكانه.
جيسو : هل آتي لأغير عليه؟
نامجون :تعالي.
" لتستقيم جيسو وتذهب جهت نامجون تجلس بجانبه على السرير لتكشف عن الجرح لتجد أنه ملطخ بالدم ، لتنزل لجلب الإسعافات الأولية لتأخذها من الصالة وتصعد لنامجون لتبدأ بتنظيف الجرح ثم وضعت عليه دواء ممزوج بمضاد حيوي حتى لا يلتهب الجرح ثم لفته كما فعلت أمس وكل هذا تحت نظرات نامجون وانفاسه الساخنة التي تداعب بشرتها لتنظر له جيسو وتقول"
جيسو : إذا أردت أن تستحم اخبرني سألفها بغطاء الاطباق البلاستيكي لكي لا تدخل الماء للجرح.
نامجون : شكرا لك ،لكن أين سأستحم ؟
جيسو : بالحمام سأذهب انا وانت استحم ، لكن ملابسك؟ .
نامجون : يوجد ملابس بالغرفة المجاورة .
جيسو :أجليها لك؟
نامجون :لا سأذهب أنا.
جيسو : حسنا هل تريد شيء آخر؟
نامجون :لا شكرا لك.
"لتخرج جيسو من الغرفة وتنزل إلى الأسفل تجلب الغطاء البلاستيكي لتلف يده به ثم تعود للمطبخ ، ليذهب نامجون للغرفة المجاورة يفتح باب الخزانة ليرى ملابس للرجال وملابس للنساء ليأخذ كنزة وبنطال رياضي وسروال داخلي ويخرج يذهب إلى الحمام يستحم ويرتدي ملابسه ويخرج ليجد جيسو قد انتهت من تجهيز الفطور لتقول له "
جيسو : سأذهب لجلب مجفف الشعر لاجفف لك شعرك وهذه الكنزة لا تكفي سأجلب لك شيء اثقل لأن الجو خارجاً شديد البرودة اجلس هنا انتظرني.
" ليجلس نامجون وتصعد جيسو إلى غرفتها تجلب المجفف وتذهب للغرفة المجاورة تضع المجفف على السرير المقابل وتذهب لتفتح الخزانة لتجد ملابس نسائية فاضحة خاصة بالمتزوجات لتغرق عيونها بالدموع اغلقت باب الخزانة بقوة وذهبت لغرفتها ارتدت معطفها الطويل وأخذت هاتفها وحقيبتها الصغيرة ونزلت للأسفل واتجهت لباب المنزل لفتحه لكن منعها صوت نامجون وهو يقول"
نامجون : هي هي إلى اين؟!
جيسو (بصوت مخنوق والدموع لا تزال عالقة بعيونها ) : لن أبقى ببيت تجلب عليه عاهراتك!
نامجون ( بصدمة) :ماذا؟
جيسو : هيا مثل وكأنك لا تعلم شيء لقد فتحت الخزانة ورأيت كل الملابس الموجودة هناك لن أبقى هنا ثانية واحدة.
"ليمسك نامجون بيدها التفتت له وصفعته على وجهه لتقول بعدما نزلت دموعها "
جيسو : إياك ولمسي!!
نامجون (قال بهدوء) :هذا المنزل لتاي وكل مابه لتاي.
جيسو :ماذا؟؟!
نامجون : نعم إنه لتاي ، تاي كان يأتي لهنا كثيرا لكن منذ زمن لم يأتي .
جيسو : والملابس .....التي بالأعلى؟
نامجون : لعاهراته.
جيسو :و إيلين ما موقعها من الاعراب؟
نامجون :هلا ندخل اولا لأن يدي تؤلمني.
" ليدخلان إلى الصالة ويجلسان على الكنب "
نامجون : لقد كان يأتي تاي لهنا ويقظي الليالي مع عاهرات لكن منذ أن أتت السيدة إيلين لم يعد يجلب اي عاهرة .
جيسو : ...... أنا أعتذر .
نامجون : لا عليكي لكن اياكي واخبار أحد عن ما قلته لك لأنها أسرار عمل.
جيسو : حسنا لا تقلق.
نامجون : هيا اخلعي معطفك وتعالي لنأكل.
جيسو :حسنا.
" عند تاي وإيلين يدعوا تاي كل من شوقا وجيني أخته إلى قصره ليقول موجها حديثه لشوقا وجيني وإيلين"
تاي : لقد طلبت منكما أن تأتيا إلى هنا لأنني اتخذت قرار مهم جدا في حياتي ويجب أن اخبركما به.
جيني : تفضل تاي
تاي : انا قررت أن ..... أن اترك المافيا.
" ليسمع شوقا بذلك ويستقيم وكأن تيار من الكهرباء سار بجسده ليقول بصريخ وانفعال"
شوقا :هل جننت هل انت معتوه كيف تترك المافيا هل ترى الموضوع بتلك البساطة؟
تاي :هل يمكنك أن تهدأ وتجلس؟
شوقا :اهدء ؟؟ ما رأيك أن نحتسي النبيذ احتفالاً بقرارك ذاك!
تاي( بصراخ ):شوقا !! كفى.
شوقا : أنتِ من اقنعته بذلك أنتِ !
تاي بغضب شديد : إياك وأن تتحدث مع إيلين !
جيني :وأخيرا استيقظت تاي ، انا اشجعك اخي !
شوقا :و تشجعه أيضا !
تاي :صدقني إذ لم تجلس الآن ساجعل من طفلك يتيم الأب اخرس وأجلس!
شوقا : هل ستتركني من أجلها ؟
تاي : لا بل من أجلي ، من أجل ما تبقى من عمري لا أريد أن أبقى بالدم والقتال طوال عمري، لا أريد أن أبقى مجرماً حتى الممات، لا أريد أن أبقى الوحش القاتل المقرف السوداوي الذي يكرهه الجميع أريد أن أعود لبشري عادي من ثم انت هل يعجبك وضعك هذا ، لا تفكر لا بنفسك ولا بجيني فكر بطفلك الذي سيكبر بين القتل والمخدرات والأسلحة .
"لينظر شوقا الى طفله ثم يقول بعدما هدأ قليلا"
شوقا : هل تظن الامر سهلاً ؟ ألم تفكر إلا بنفسك؟
تاي :بالعكس تماماً انا اعلم أن الأمر معقد لدرجة كبيرة ،لكن قررت وانتهى الموضوع من ثم هذه المرة الأولى بحياتي التي افكر بها بكل من حولي لقد صرفت الخدم وأغلب الحرس واعطيتهم مستحقاتهم ومكرمة لهم تكفيهم ريثما يجدون عملا آخر ،وانت وجيني حسابات بنكية جديدة خالية ونظيفة من اي شبهات أو تهم يحوي كل حساب على مئة مليون دولار ولك تعويض فيه عن كل عقود أعمالنا و ورثة جيني لحسابها ايضا، بالإضافة إلى فيلا سيول وسيارتين ،واشتريت لك مكتبا للسياحة والسفر ستعمل به ، ستنتقلان لهناك ريثما انهي محاكمتي.
جيني :اي محاكمة؟
تاي : تركي للمافيا يحتاج محاكمة قانونية ، يجب أن احاسب على الأفعال والجرائم التي بأسم كيم تايهيونغ ، ولن أسمح لأي أحد بأن يحاكم عن أي شيء ولو كان بسيطا.
جيني :ماذا سيحدث لك تاي ؟ ( لتقول والدموع بدأت بالسير على خدها)
تاي( ليستقيم من مكانه يجلس على ركبتيه أمام كنبة جيسو ليمسح دموعها بيديه ويبتسم لها ): لن يحدث لي شيء صدقيني ، فقط صلي وادعي من أجلي.
جيني ( وضعت كفيها على وجهه وقالت بصوت باكي ) : عدني انك ستكون بخير.
تاي : أعدك يا أميرتي.
شوقا : وماذا الآن.
تاي ( استقام من وضعيته ثم قال): إما أن ننهي موضوع المافيا هذا ونتخلى عنه ونبقى عائلة واحدة أو ...... ستبقى أنت بالمافيا وتأخذ نصف املاكي ، لا تخف لن اعترف بأسمك بالمحكمة سأعترف بأن كل ماكان يحدث انا من كنت اوافق عليه ، لكن إذا اصريت على البقاء بالمافيا ستأخذ طفلك وتغادر وترسل لجيني ورقة طلاقها.
جيني :لا تاي أرجوك اخي لا!
تاي :لديك حل من الإثنين .
شوقا :من المستحيل أن أترك المافيا أو أطلق جيني.
تاي : المافيا أو جيني .
شوقا : ....... اللعنة عليك تاي !
تاي : اختار.
جيني (استقامت وقالت وهي تبكي ): ما الذي يعجبك بكونك رجل مافيا ؟هل يعجبك سفك الدماء ام قتل الابرياء ؟ام انك تعشق المخدرات وتجارت الاسلحة؟ما المميز بالموضوع فكر بمستقبلنا فكر لمرة واحدة بي انا ! لقد أجبرت على الزواج منك وعشت معك وتحملت كرهك لي طوال هذه السنين وأنا أعلم أنك تكرهني ولا تريدني لكنني مثلي مثلك أجبرت على هذا الزواج وتصالحت مع نفسي وتأقلمت مع الوضع الحالي ، طوال حياتي وانا اقدم لك قدم لي مرة واحدة فقط ، انظر لطفلك هل تريد ان يعيش القرف والسواد الذي عشته ، فكر بثلاثتنا قبل أن تتخذ القرار اللعنة على المافيا!
"ليعانقها تاي يهون عليها بعد أن انفجرت باكية لينظر إلى شوقا وكأن الكلام اثر به حتما ليقول بتلعثم"
شوقا : ........سأختار عائلتي!
تاي :كنت أعلم أنك ستختارهم.
" ليقترب منه شوقا ويعانقه ليقول تاي له بعدما فصل العناق "
تاي :ألم تشتمني منذ قليل.
شوقا :اخرس .
" ليقترب شوقا من جيني ويقول لها "
شوقا :من قال لك أنني أكرهك؟ أنا أحبك أكثر من نفسي حتى .
" لتعانقه جيني وتبكي بقوة ليقترب تاي من إيلين وياخذها بحضنه ، ليشد طفل شوقا بنطاله ليفصل العناق مع جيني ويحمله "
تاي : سنحتفل بهذه المناسبة ماذا تحبون أن تأكلون؟
.
.
.
.
.
.
يتبع.....
أحبكم 💛
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕