زفافُ للمافيا كيم 🖤

75 13 11
                                    

" هناك طقوس خاصة لزواج المافيا ، مثل أنه لا يحظر الزفاف الا العروسين والقس وعائلة المافيا وكبار المافيا وزوجاتهم فقط وخاصة أن الزواج لصاحب السلطة الكبرى على مافيا كوريا فكيف للعامة أن يروا زوجته ، ومن العجيب لديهم أنه يمنع ارتداء خاتم الزواج للمتزوجين عند عملهم لأنهم يعتقدون أن رجل المافيا يجب أن يكون اعزبا عند القيام بعمله لكي لا ينشغل عنه بالعائلة والحياة الزوجية _ اعتقادات مغفلين لا علاقة لنا بها _ المهم ....لنعد لقصر ابننا كيم ،لقد اختارت تلك الفاتنة بدلت للزفاف ، وزين القصر استعداداً لزفاف سيده ، كانت الزينة هادئة مثلما اختارتها إيلين ، تجلس في غرفتها تتجهز لزفافها ،والخدم ينقلون ثيابها لغرفة تاي ، فهي زوجته من الآن فصاعدا لا يجب أن تنام بغرفة وزوجها بغرفة أخرى ، جلبت شيا فستان الزفاف لأن حان الوقت لأن ترتديه إيلين ، إيلين من النوع الخجول صحيح انها مجنونة و منفعلة لكنها تخجل بشدة ، لذا خرج كل من بالغرفة لترتدي فستانها ،ذهبت ببطء تسير نحوه تنظر إليه بشرود ،لا تدري هي سعيدة ام حزينة ، هناك براكين من المشاعر داخلها ، لما أهلها لا يشاركونها فرحها هذا ، لما والدها لن يسلمها لعريسها ،لما امها ليست بجانبها في هذه الليلة ، أزالت الروب عن جسدها والتقطت ذلك الفستان ترتديه ،وبحكم أن سحاب الفستان موجود على الظهر فكانت تحتاج لأحد ليؤدي تلك المهمة فنادت لشيا ،دخلت وانصدمت من جمالها بالابيض وقال بعيون ضاحكة "
شيا :جميلة ..... حقا جميلة .
إيلين :شكرا لك.
شيا : ...... كم تمنيت لو أنني أرى ابنتي بيوم زفافها لكنني الان أرى ابنتي الثانية و سأزفها بعد قليل.
إيلين  :وانت بمكانة ام لي ويمكن اكثر من امي .
" اقتربت شيا وعانقتها مع بعض القطرات التي فرت من عينها ، فقالت لها إيلين بعدما فصلت العناق "
إيلين : هل يمكنك إغلاق الفستان؟
شيا: بالطبع استديري .
(أغلقت شيا الفستان ثم قالت لها )
شيا : هل حقا تعتبريني مثل امك؟
إيلين : بالطبع ولما السؤال.
شيا : إذا كنت كذلك فسأعطيكي بعض النصائح لتكملي حياتك بسعادة ، وارجوا أن تسمعيني جيدا (ساعدت إيلين بالجلوس على السرير وجلست شيا مقابلة لها) .... انا مثل ام لتاي ويمكن أن تعتبريني أمه ، انا من ربيته وتعبت عليه وعلمته وكبر بين ذراعي هاتان، تاي قلبه طيب لأبعد حد لكن والده من جعله هكذا ووضعه في هذا المكان ، طيلة حياتي لم ارى تاي سعيدا مثل اليوم عيونه تضحك بشدة وصوت صخب قلبه اسمعه بوضوح، تاي يحبك صدقيني ، وأعلم أنه يحبك من اول يوم دخلتي به إلى هذا القصر ، لقد دخل الى هنا الٱف الفتيات من دون مبالغة، لكن انتي مختلفة حقا ، لم يستطع أحد كسر جمود هذا القصر مثلك انتي ، لم يستطع أحد شتم أو ضرب أو المزاح مع تاي قبلك انتي ، لقد كسرتي كل الحواجز معه ، لقد جعلته يضحك بعد سنين من الحزن ، لقد اشعلتي تلك الشمعة التي انطفأت داخله بسن صغير جداً ، أشعلتها بوجودك معه ، لم اتصور في يوم من الايام أن يأتي أحد ويغير تاي للأفضل ، واتمنى من اعماق قلبي أن يتطور هذا التغير ويخرجه من هذا الوضع ومن عمله المدمر ..... وهناك شيء اخير ،صحيح لا يحق لي أن أتحدث به لكني امك ، إذا أراد تاي اخذ حقوقه اليوم لا تمانعي .
إيلين (بصدمة و إحراج ):لكن....
شيا :اعلم انك لا تحبينه ، وهذا الزواج لم يطب لك ولم توافقي عليه من قلبك ، لكن تذكري دائما أنك تزوجتي بشخص يعشقك ، خذيها قاعدة أبدية لا تتزوجي بمن تحبيه، بل تزوجي بمن يحبك، لأن من تحبيه من الصعب جداً أن تقنعيه بحبك ، وليس بالسهولة التي تتخيلها أنه سيحبك ، لكن من يحبك ،ستعشقيه بسرعة صدقيني بأهتمامه وحبه لن تحبيه فقط بل ستعشقيه ، و الايام بيننا وستثبت لك صحة كلامي ، احتظني تاي وعوضيه عن ماضيه و هو بالتأكيد لن يتركك ، سيبقى معك طيلة عمره وزمانه ....... هل ستفعلين بما قلته لك؟
"بعد مدة قصيرة هزت إيلين رأسها تجيب بنعم للأخرى ، إبتسمت شيا واستقامت من مكانها "
شيا : هيا لنكمل التجهيزات لدينا أعمال كثيرة هيا .
" كان تاي برفقة نامجون الذي يجهزه للزفاف وقد استعد بالفعل ارتدى بدلة سوداء للزفاف مع حذاء اسود وسرح شعره ، كان جميلاً جدا ، أما عن تلك الفاتنة فكان فستانها

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن