" ليصعد إلى سيارته ويتنهد ثم يقول بداخله"
تاي : أعتذر إيلين لكن كان يجب أن أخذ حقك بيدي.
" فعل هذا تاي لأن اتضح له انا مينهو لديه معارف وسلطات يعرفها ولن يحاسب أبدا فأخذ حق زوجته بيده ليذهب إلى عمله فهو أصبح يعمل مع شيا بمطعمها لكن كل تفكيره وباله عند إيلين ، انتهى يومه ليعود إلى البيت ليطرق الباب لتفتح له سا ليدخل ويقول لها"
تاي : انا حقا أعتذر ازعجتك جدا هذه الفترة لكن لا استطيع ترك إيلين في هذه الحالة.
سا : أي إزعاج هذا بالعكس وجودك يملأ البيت بدلا من الوحدة التي كنت سأعيشها .
تاي : أتمنى أن تتحسن إيلين بأسرع وقت.
سا : اتمنى ذلك وبسرعة ، قلبي يتقطع عليها.
تاي : كيف هي الآن ؟
سا : لا تزال نائمة .
تاي : سأصعد لاراها قبل أن تستيقظ.
سا : حسنا ، سأجهز العشاء ريثما تأتي .
" طبعاً تاي طيلة هذه الفترة فقط يرى إيلين وهي نائمة لأنها عندما تكون مستيقظة وتراه تبدأ بالصراخ خوفا منه ، إيلين حاليا تعيش على المهدأت وأدوية للصحة النفسية ، يتمنون أن تزول هذه الحالة سريعاً ، ليفتح الباب بحذر لجدها نائمة والغطاء قد سقط أرضا ليقترب بهدوء ويرفعه ويغطها به لتستيقظ وتبدأ بالبكاء ليقول لها بأنفعال"
تاي : لا لا لا اقسم لك إيلين كنت هنا حتى أرفع الغطاء اقسم لك لم أكن سأفعل اي شي صدقيني.....
" وقبل أن يكمل كلامه قالت بوسط بكائها"
إيلين : تاي ..... احبك .
تاي : ماذا!!؟
إيلين : أنا حقا أحبك أحبك!
" لم يصدق نفسه ليقترب منها ويعانقها بقوة لطالما تمنى أن يسمع هذه الكلمة من ثغرها ، ليفصل العناق ويقرب شفتيه من شفتيها ويأخذهما بقبلة جامحة تفصل مشاعر الطرفين ليفصلها تاي ويمسح بيديه دموعها ليقول لها"
تاي : وأنا أعشقك ولن اتركك أبدا أبدا لأي سبب كان .
'' كانت هي فقط تشهق وتبكي لا تعلم كيف ستعبر عن ما بداخلها ، ليمسح دموعها ويحاوط وجهها بيديه قائلا "
تاي : هششش ، اياكي وانزال هذه الدموع مجدداً ، فهي غالية علي كثيرا ، هيا اذهبي لتغسلي وجهك وبدلي ملابسك أريد أن ننزل سويا للعشاء ، هيا .
" لتستقيم إيلين ذاهبة للحمام ، ويخرج تاي من الغرفة يقف على بابها من الخارج مانحا الأخرى مساحتها الشخصية لتنهي وتخرج له ، ليأخذ يدها وينزلان إلى الأسفل ، تخرج سا بالاطباق من المطبخ لتتفاجأ بتاي وإيلين معا ، لتهرول إلى إيلين تعانقها ، لتفرح كثيراً أنها تتخطى ما حصل معها ، ليجلسوا جميعا حول المائدة ، يحاول تاي وسا أن يتبادلان بعض من الأحاديث لكي يدخلان إيلين بالجو معهما لكنها لاتزال صامتة و تأكل ببطء لتتنهد سا ، لكن تاي كان متفائلاً جداً بأن يتطور الوضع ، ليقول تاي بعد صمت دام طويلاً "
تاي : لقد أقفلت الحادثة من قبل الشرطة.
إيلين : ماذا؟
تاي : نعم، لأنهم وجدوه ميتاً ، قتل بطريقة شنعة جداً ، قطع جسده إلى أجزاء صغيرة .
" لينظر إلى إيلين ليراها أنها تبكي بصمت ، ليذهب إلى جانبها ويضع رأسها على صدره ويطبطب عليها لينتهوا من الطعام ، لتقول سا لتاي "
سا : تاي أريد أن أطلب منك طلب .
تاي : بالطبع تفضلي .
سا : أعتبره خدمة عمر لي .
تاي :تفضلي وإذا استطعت لن اقصر .
سا : أريد ابنتي ، جيسو و هانييل أرجوك أرجوك تاي .
" لتضع إيلين يدها على يده وتقول بخفوت"
إيلين : ارجوك تاي .
تاي : بالطبع لا تقلقوا سأجري اتصالاتي من غد ، جيسو سهل أن نصل إليها...... لكن هانييل ؟
سا : إذ لم تعد هانييل لي سالمة اقسم أنني لن أسامح نفسي ابدا.
" لتضع إيلين يدها على كتف سا وتقول"
إيلين : لا تقلقي سيساعدنا تاي بالتأكيد، أليس كذلك.
تاي : بالطبع.
"ليستقيم الكل لتهم إيلين بالصعود إلى غرفتها ، تتمدد على سريرها ليطرق أحدهم الباب عليها لتقول "
إيلين : تفضل .
" ليفتح تاي الباب وابتسامة مشرقة على وجهه ليدخل ويقول "
تاي : هل استطيع أن أجلس ؟
إيلين : بالطبع تفضل .
تاي : كيف أنت الآن؟
إيلين : بخير ... أفضل بكثير.
تاي : حمدا لله ، إيلين....... هل حقا ما قلتيه صحيح؟
إيلين: ما الذي قلته؟
تاي : أنك تحبيني؟
" لتفتح إيلين ذراعيها ليبتسم تاي ويذهب باتجاهها ليعانقها من ثم استلقى بجانبها ووضعها بحضنه لتقول له "
إيلين : تحدث مع نامجون من أجل جيسو ارجوك.
تاي : بالطبع أميرتي طلباتك أوامر .
إيلين : لكن هانييل كيف سنصل لها.
تاي : لا ادري لكن أشعر أن جونغكوك سيساعدنا .
إيلين : كيف؟
تاي : لنتحدث غداً الآن استريحي أنتي.
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕