" وصل تاي لأحد نقاط تخزين السلاح خاصته ،دخل من مخزن ثم إلى سرداب ومنه دخل لسلسلة من الانفاق ومنها وصل لشوقا الذي كان يجلس على كرسي خلف مكتب ويضع قدماه عليه تُحتل بين شفتيه سيجارة ، انزل قدميه من على المكتب وجلس تاي أمامه ثم بدأ شوقا الحديث قائلا "
شوقا : لقد بعث السيد مارتن مرسال مع أحد رجاله لديه دفعة سلاح متطور وجديد عصري جدا وسهل الاستخدام ،لديه 3 آلاف قطعة ، بالنسبة لي لا مانع من أخذ كل الكمية .
تاي :امم لا أدري لما عرض علينا خصيصاً ؟
شوقا : هل تمزح يريد بالطبع التعاون مع بشيء قادم ألا تعرف سياسة المافيا ؟
تاي : لا أدري حقا ..استلم انت الموضوع ، وانا سأبقى متولي لي الوغد.
شوقا : حسنا كما تريد .
تاي : لاتنسى أن تتبعه عن طريق الرجال ثم أعطه ردك .
شوقا : حسنا حسنا يامدلل .
"هذا ماكان يحدث بين تاي وشريكه أما في قصر كيم تتجهز تلك الجميلة لحفل تخرجها من الثانوية ،ترتدي زي رسمي ابيض اللون مع
وشعرهاكان بسيطا جدا لكنه يضيف لمسة ساحرة لجمالها ، هذه اول مرة تترك شعرها بهذا الشكل اقتربت من روب التخرج يزينه وشاح التخرج المطرز باسمها وسنة التخرج والقبعة طبعا ،تشع عيناها ضاحكة من الفرحة ،لاتصدق أنها وصلت لهذا اليوم وكل الفضل يعود له يعود لتاي ، اخذت الروب تضعه على يدها وتمسك القبعة باليد الأخرى والوشاح تضعه على أكتافها ،نزلت للاسفل ما أن رأتها شيا ابتسمت ، قالت لها "
شيا : ماهذا الجمال كله؟
إيلين: اوههه سأصدق الان .
شيا : صدقي صدقي ، هيا لكي لا تتأخري .
إيلين : الا تستطيعي القدوم معي .
شيا : لقد تحدثنا بالأمر ،هيا إيلين هيا.
" خرجت من القصر وكان الرجال كالعادة ينتظروها بالمضلات صعدت للسيارة وذهبوا للمدرسة حيث تقام هناك الحفلة نزلت إيلين وذهبت حيث يتجمع الطلاب الناجحين ،اجواء جميلة تدعوا الى البهجة والفرح ، كل معه عائلته والديه واخوته وربما ايضا اقربائه كأجداده اعمامه واخواله الا بطلتنا لايوجد احد معها ليشاركها فرحها في مثل هذا اليوم العظيم بالنسبة لها لا يرافقها سوا حارسان اثنان حتى تاي لم يأتي معها اعتادت على ان تكون وحيدة ، بدأ ترتيب الطلبة حسب علاماتهم فكان ترتيب بطلتنا الثامنة ،كل يلوح لمن معه من زوار ،وذاك يحمل باقة زهور اهدته اياها عائلته وهذا يحمل باقة من الحلويات وذاك وذاك وذاك .....الا شخص وحيد تائه بينهم وكأنه ليس موجود بالاصل إيلين ،سيبدأ التخريج بعد ثواني ارتدت روبها والوشاح وختمت ماكانت تفعله بالقبعة ، حان وقت صعودها للتكريم تنادي المعلمة بإسم 'بارك إيلين' تقدمت نحو المكرمين اخذت شهادتها وتم التقاط صورة لها معهم اذ بها تلمح تلك العيون التي من المستحيل ان تتوه او تشك في صاحبها انه تاي ابتسمت ابتسامة عريضة تصورت ونزلت ذهبت راكضة له غير مسؤولة عما تفعل عانقته بشدة عندما وصلت عنده لم يستغرب احد ذلك لأنهم بالاصل في احتفال واهم ما في الموضوع انهم لايعرفون شكل تاي ،لكن احدهم يعرفه ويعرفه بشدة انه مدرس إيلين ، شقت وجهه الابتسامة نتيجة عناقها الدافئ فصلته ثم قالت له ''
إيلين :شكرا لكل شيء فعلته معي
تاي :انا لم افعل شيء .
إيلين : انا حقا مدينة لك بالكثير .
تاي : لا داعٍ لقول هذا ،متى سنغادر ؟
إيلين: سنتصور صورة جماعية وبعدها اخذ صوري ونغادر .
تاي : حسنا .
'' عاد هو لمقعده تزامنا مع مغادرتها انتهت من كل شيء ثم عادت لتاي امسك بيدها وغادروا ، دار بينهم حديث لطيف في السيارة ''
تاي : لم انسى هدية تخرجك .
إيلين :ماذا ؟
تاي : نعم لقد تعبتي كثيرا وهذا ابسط ما يمكنك الحصول عليه .
'' اكتفت هي بإبتسامة صغيرة ثم ادارت وجهها للنافذة ،علم انها حزينة لأنها هادئة على غير العادة كان يحاول تلطيف الاجواء هنا لكن لا فائدة من ذلك لم ينجح ابدا بذلك ضلت على حالها ،مابها لما حزينة لقد حصل كل ما تتمناه نجحت وبتجميع عالي ، خطر في باله موضوع العائلة بما ان الحفل كان مليء بالعائلات هل هي تفتقد لهم حقا؟ لا لا يريد هذا ابدا لا يريد ان تشتاق لهم اذا اشتاقت لهم ستذهب وان ذهبت سينتهي تاي ،قاطع كل هذه الافكار السيئة كلامها الهادء ''
إيلين : لم يتصل اي احد من عائلتي طيلة هذه الفترة ؟
تاي : لا .
إيلين : ارجوك لا تكذب .
تاي :اقسم انني لا اكذب .......هل اشتقتي لهم ؟
إيلين :ابدا ، لكن اريد ان اعرف مدى اهتمامهم بي ،لما يسألون عني بالاصل هم من باعوني بنفسهم فهل سيعيدون هذا الهم لهم مجددا .
تاي : هل يمكن ان اسأل سؤال ؟
إيلين: بالطبع .
تاي :هل انتي سعيدة بالعيش في القصر ؟
إيلين :سأكذب عليك ان قلت لا ،انا شعرت حقا انني انسانة منذ ان دخلت للقصر ،لكن لمتى سأبقى هناك ها ؟
تاي :الى اخر العمر انا صاحبه وانا اقبل بذلك.
إيلين :ليت عائلتي تتعلم منك .
'' اعادت وجهها للنافذة تنظر والدموع تغزوا عيونها ،قال تاي بإبتسامة محاول تعديل مزاجها ''
تاي : لما انتي كالبوم ماهذا كله انه اجمل يوم في حياتك لقد تخرجتي الان وارتحتي من المدرسة يجب ان تكوني سعيدة ، اصرت شيا ان تجهز لكي حفلة في القصر .
إيلين :احبها .
تاي: وانا كذلك .
إيلين :ماذا ؟
تاي : لا شيء ،هي الان ابتسمي وعودي إلى إيلين المجنونة التي اعرفها .
إيلين : احب كوني مجنونة .
تاي :وانا أيضا.
(توترت إيلين من دفئ كلماته وقالت مغيرة للموضوع )
إيلين :ماهي هديتي ؟
تاي : ستعرفين عندما نصل .
"ابتسمت هي وأكمل هو بدوره القيادة دقائق حتى وصلا للقصر نزلت إيلين وخلفها تاي طبعا مع رجال الحماية دخلت للقصر إذ بتلك المفرقعات والبوالين والزينة بوجهها فرحت كثيرا من اعماق قلبها ،كانت شيا وعاملات القصر قد بذلن مجهوداً كبيرة في تجهيز هذا قالت وابتسامته العريضة تزيين محياها "
إيلين : حقا شكرا لكم على هذا .
"عانقت شيا وباقي العاملات ثم قطعن الكعكة وتناولنها سويا أما عن تاي دخل للقصر وصعد لغرفته ،بينما تجلس ايلين تتبادل الضحكات مع الباقيات قاطعت ذلك شيا قائلة لها "
شيا : إيلين السيد تاي يريدك بغرفته.
إيلين :حسنا .
" تركت الطبق على الطاولة وذهبت إلى الأعلى طرقت الباب ودخلت كان بقلبها بعض الخوف مستحيل أن تنسى اول مرة دخلت إلى هذه الغرفة ماذا حدث بها ، دخلت كانت الاضواء مخفظة وتاي يجلس على طرف السرير دخلت وطلب منها أن تغلق الباب ،فقامت بذلك بالفعل ، تقدمت نحوه وكان يحدق بها والإبتسامة لم تتلاشى عن وجهه من لحظة دخولها للغرفة ،ابتسمت بتوتر من نظراته مد لها علبة مغلفة بورق هدايا قال لها "
تاي : تفضلي اتمنى أن تنال إعجابك.
إيلين: شكرا لك ،بالتأكيد ستعجبني .
"كانت ستغادر فقال لها "
تاي : افتحيها ! أريد أن أرى ردت فعلك .
" ابتسمت إيلين وفتحت العلبة إذ بها .....خاتم زفاف ،بالتأكيد امزح كان بها هاتف ذكي ،فتحت فاهها من الصدمة وقفزت في مكانها ثم عانقته وهي تقول "
إيلين :شكرا شكرا شكرا!
تاي :لا داعي لشكري .
"لم يتركها تاي تنهي العناق بسرعة فرأت انها تأخرت وهي بحظنه فقالت "
إيلين : تاي ...
"ابتعد تاي وابتسم ابتسامة هادئة مع قوله بعض الكلمات اللطيفة "
تاي : انا فخور جدا بك ، انتي صاحبة عزيمة والارادة لو لم تكوني كذلك لن تصلي الى ما أنت عليه اليوم .
إيلين: وانا شاكرة لك كثيرا كل شيء قد حدث بفضلك لو انك رجل آخر لكان لن يسمح لي بأن اكمل تعليمي ،شكرا لك حقا ،دينك يزيد يوما بعد يوم .
تاي: لا داعي لمثل هذا الكلام بيننا.
"ابتسمت إيلين وكانت ستغادر لكن اوقفتها كلمات تاي"
تاي :اتمنى أن تستخدمي الهاتف بشكل صحيح.
إيلين :وكيف ذلك .
تاي :هناك شروط لإستخدامك اياه .
إيلين :وما هي هذه الشروط.
تاي :يمنع أن تتواصلي مع أي شخص كان ،يمنع أن تحملي عليه أي برنامج للأخبار ، مواقع التواصل الاجتماعي ليست كلها مسموحة ،واتمنى أن لا تخالفي اي من هذه التعليمات .
إيلين : فقط جيسو ...ارجوك تاي فقط هي ولا اريد اي احد آخر ارجوك(بعيون متلألئة) .
تاي :......حسنا فقط هيا .
(ابتسمت ابتسامة عريضة )إيلين :شكرا لك وأعدك لن أخالف التعليمات .
"ثم غادرت إلى غرفتها استحمت وتناولت العشاء ثم ذهبت إلى فراشها كانت على وشك النوم لولا صورة تاي التي ارتسمت في مخيلتها فجأة وكلماته التي علقت في ذهنها ما معنى هذه الكلمات ولما في بالها من الأساس
اما في بيت بسيط يتناول ساكنيه العشاء جلست روزي بعدما وضعت طبق اللحم المقدد المفضل عند زوجها وبدأت بمشاركة زوجها وأخاها الطعام بعد أن مر القليل من الزمن قال زوجها "
يونجون : هل تعلم من رأيت اليوم ؟
جونغكوك: من ؟
يونجون :تاي .
" شد انتباهه وحواسه كلمة تاي نظر ليونجون وقال بسرعة "
جونغكوك :أين رأيته!
يونجون:كان في تخريج الطلبة اليوم .
جونغكوك :ولما كان متواجد في مثل هذا الحفل ؟
يونجون :لا أدري لكنه كان مع فتاة من المدرسة ،انها طالبة في فصلي .
جونغكوك: ما إسمها ؟
يونجون : بارك إيلين .
روزي :(قالت بأعين غرقت في الدموع ) ارجوك اخي ارجوك لا نريد أن نعود للماضي ...يكفي خسارتنا الاولى .
جونغكوك: هو من كتب الماضي ...لكن انا من سيكتب الحاضر ،لقد عاد من جديد ولن أتركه هذه المرة.
" غادر تاركا طعامه، ثم قالت روزي معاتبة لزوجها "
روزي :لما قلت له أنا لم اصدق متى تناسا الموضوع وانت الان تعود وتذكره به ؟
يونجون : لا تكوني جبانة روز يجب أن يعلم أخاك بذلك ليعيد حقه وحقك منه.
•
•
•
•
•
•
•
•
يتبع ✨
أحبكم 🥀
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕