مرار النهايات ⌛ part 4

33 7 11
                                    

" في الثامنة صباحاً من اليوم التالي عند إيلين في عملها قال لها الاربعيني صاحب العمل الذي يعشق النساء موجهاً حديثه لإيلين "
مينهو : ادائك جيداً كان في الليلة الماضية أتمنى أن تبقي تعملي في الليل.
إيلين : شكرا لك لكن سبق وأن تحدثنا بشأن هذا الموضوع ، انا سأغادر هل تحتاج شيئاً ؟
مينهو : لا تستطيعين الذهاب .
"لتخرج إيلين من المطعم ليقول هو لها"
مينهو :سأخذ ما أريد غصبا عنكي سترين.
" عندما خرجت من المطعم تلقت إيلين اتصالاً لتفتح الخط "
..... : بارك إيلين ؟
إيلين : نعم من معي.
..... : انا من البحث الجنائي نطلب قدومك إلى مركز الطب الشرعي للتعرف على الجثة .
إيلين : ماذا؟ جثة لمن؟
.... : ليس لدي معلومات اكثر من التي أعطيتك إياها أرجو أن تتفضلي في أسرع وقت .
إيلين :حسنا حسنا اين المكان؟
..... :........
" لتغادر إيلين حيث وصفها ذلك الشخص ، لنعود بضع ساعات إلى الوراء قليلاً حيث الساعة السادسة والنصف صباحاً ليتلقى جونغكوك اتصالاً هاتفياً"
... : سيدي لقد عثرنا على جثة ونحتاجك حالا.
جونغكوك :أين انتم؟
" شرح له وغادر جونغكوك فوراً بعد ساعة ونصف تقريبا يتصل جونغكوك على تاي ليقول له "
جونغكوك :تاي تعال الى مركز الطب الشرعي بسرعة .
تاي :ما الأمر جونغكوك .
جونغكوك : لا وقت للشرح تعال بسرعة.
" بعدها غادر تاي ، والآن لنعود للحاضر ، طيلت الطريق وهي تفكر لمن تلك الجثة كل ماخطر ببالها أنها لتاي وكم ألمها قلبها إذ كانت حقا لتاي لتصل أخيراً للمكان لتأخذ نفساً عميقاً ثم تدخل لترى في نهاية الممر تاي يقف ومعه رجل قد رأته من قبل هل هو جونغكوك؟ وصلت عنده وقال لها جونغكوك"
جونغكوك : تفضلوا معي .
" ليدخلوا معا لغرفة يكتب فوقها 'المشرحة' ليجدوا سريراً في النصف عليه شخص ومغطى بغطاء ابيض ويقف عند رأسه شخص يلبس معطفا ابيضا ليقتربوا له لينزل جونغكوك رأسه ليكشف عن وجه الجثة لتصرخ إيلين وترمي كل مابيدها تصرخ وتضرب نفسها كانت بيلا ، لينصدم تاي ويتنفس بصعوبة ، جنت إيلين تقفز وتصرخ ب 'لا' وتضرب نفسها وتضرب تاي ، ربما حقا فقدت عقلها بسبب صدمتها ، لتقترب منها بانفعال وتقول لها بصراخ"
إيلين : استيقظي هيا استيقظي بيلا استيقظي ( لتضربها على وجهها لكي تستيقظ لتجد أن وجهها كقطعة ثلج بارد جدا لتقترب منها أكثر وتقول بهدوء مريب) طفلتي استيقظي ،ارجوكي استيقظي لا وقت لمزاحك الآن هيا استيقظي وسأجلب لك كل شيء كنتي تحلمين به هيا .
" لتقترب منها تريد حملها ليمنعها الطبيب لتصرخ بوجهه قائلة "
إيلين : أبتعد سأخذها إلى البيت ستستيقظ هناك انا متأكدة من ذلك.
"ليقترب منها تاي يضع يده على كتفها ليقول وهو لايعي مايحدث"
تاي : إيلين ارجوكي لا تفعلي هذا .
"لتقوم إيلين بدفعه لتقول بصراخ "
إيلين : أبتعد أنت السبب بسببك ماتت طفلتي .
"لتصرخ وهي تبكي بصوت عالي جدا هز المكان "
إيلين : بيلااااااا!
" من بعدها ترتمي أرضا فاقدة لوعيها ليحملها تاي ويتجه للمستشفى ليفحصها الطبيب ويشخصها بالانهيار العصبي وللأسف لا يدري متى ستستيقظ ليدخل تاي ليراها ليحطم كل مابداخله كل هذا بسببه حقا ، ليجلس بجانبها يعانق كفها بخاصته ويقبله ليبقى جالسا على هذا الحال ساعتين لتدخل شيا ومعها جونغكوك كانت تبكي شيا بشدة لتقول بعدما عانقت تاي"
شيا : كله بسببي لو أنني أخبرتك أنها حامل لربما الحال ليس هذا الحال اعتذر تاي أقسم انني لم اقصد ذلك.
تاي : اشششش لا علاقة لك أنتي ، اهدئي ارجوكي.
جونغكوك : متى ستدفنها؟
" ليفصل تاي العناق ويقول "
تاي : حتى تستيقظ إيلين.
جونغكوك : لكن تاي...
تاي : جونغكوك مستحيل أن ادفنها قبل أن تستيقظ إيلين وتودعها ، اقسم أنها ستجن إن استيقظت وعلمت اننا قمنا بدفنها.
جونغكوك :حسنا كما تريد ، إذ احتجت لأي شيء أنا هنا .
تاي : ماذا حدث بسا ؟
جونغكوك : لقد تم اعتقالها ريثما تستيقظ إيلين وتقدم شكوى رسمية لكن مستحيل أن تخرج منها بأقل من سبع سنين سجن ،لأنها تعد جريمة قتل.
" ليتنهد تاي بقوة ويعود ليجلس وينظر بوجه إيلين يرى به ألم وحزن وتعب كل ذلك بسببه ليغادر جونغكوك وشيا بعد ساعة تقريباً ، ليبقى على هذا الحال"
بعد يومين
" تستيقظ إيلين بتعب شديد لترى أن رأس أحدهم ينام على يدها اليسرى لتحاول رفعها ليفزع تاي ويستيقظ بخوف ليقول لها"
تاي : إيلين هل أنت بخير ؟
إيلين : لقد ماتت بيلا.
تاي : إنه قدرها إيلين ، هكذا مقدر لها.
إيلين : لا ليس قدرها بل لأني ام مهملة ، انا كنت أمًا مهملة تاي.
تاي ( ليعانقها و يقول ) : اششش انت افضل أم وزوجة وحبيبة انت افضل مخلوق على وجه الأرض ، اهدئي الآن ولا تفكري بأي شيء سوى صحتي.
إيلين : هل تعتقد أن من مات قطتي تاي اقول لك ابنتي ماتت ابنتي جزء مني قد ماتت لم تعد موجودة بعد الآن لن اقبلها لن اعانقها لن استمع لحديثها لن اسمع صوتها ولن اشتم رائحتها لقد غادرت مبكرا جدا لاتزال طفلة صغيرة إنها صغيرة جداً تاي إنها صغيرة على الموت.
تاي :إيلين لا تقولي هذا أرجوكي.
إيلين : بيلا .... بيلااااااا.( لتبكي بصوت مرتفع لتدخل الممرضة على صوتها لتقول لتاي)
الممرضة : منذ متى استيقظت .
تاي :منذ عشر دقائق تقريباً.
الممرضة : ساعطيها مهدئاً ريثما يأتي الطبيب .
" في اليوم التالي يأتي جونغكوك وشيا إلى المستشفى لتعانق إيلين وتبكيان بشدة لتقول إيلين."
إيلين : لقد ماتت بيلا شيا لقد ماتت.
تاي :سأذهب لأقوم بأجرائات الخروج.
جونغكوك :حسنا أنا هنا لا تقلق.
تاي ( يهمس بإذن جونغكوك ): حاول اقناعها بأن تذهب لتودعت بيلا .
جونغكوك : حسنا لا تقلق .
"ليقترب جونغكوك ويجلس بجانب إيلين يعطي شيا القليل من الماء لتشربها لإيلين ثم يقول لها"
جونغكوك : إيلين سنذهب الآن لتوديع بيلا حسنا أريدك أن تكوني قوية كما اعتدتي أن تكوني ارجوكي تماسكي وكوني قوية حسنا.
"لتهز رأسها بقلة حيلة ليتم كل شيء ويذهبوا جميعاً إلى المشرحة لتدخل إيلين وعلى جانبيها تاي وجونغكوك وشيا بجانب جونغكوك لتهتز إيلين عندما رأت بيلا ليقترب بسرعة تاي وجونغكوك يلتقطاها لتستقيم وتقترب منها تمسح على شعرها وتداعب وجهها الذي قلب لونه لأزرق لتمطر عيناها بقوة لتبدأ بالحديث معها بكلمات تكسر القلوب"
إيلين :طفلتي ... أرجوكي سامحيني ، سامحيني بكل مرة طلبتي شيئاً ولم اجلبه لك سامحيني على كل مرة قصرت بها معك سامحيني على كل مرة ضربتك لكي لا تأكلي لكي لا تغضب سا علينا ، انتي ستذهبين من سيبقى ليدافع عني ليقف بوجه سا ليصرخ عليها عندما تصرخ علي من سيونس وحدتي و يملئ يومي لمن سأعمل وسأشتاق بعد اليوم أرجوكي بيلا عودي غيابك سيكسرني سيحرق روحي وقلبي لقد قتلني شبابي ومشيبي بريحلك ، اعشقك صغيرتي ستبقين بقلبي مهما طال الزمن .
" لتقبل يدها الصغيرة وتنهار باكية ليقترب لها تاي لتبكي بحضنه ليستقيم هو وهو يسندها ليعطيها لجونغكوك ويقول محاولا حبس دموعه "
تاي : أرجوك خذها وانتظرني خارجاً سانهي اجرائات الدفن واتي .
" ليأخذها جونغكوك يسندها بجسده بمساعدة شيا ويخرجها من المشرحة ليقترب تاي من بيلا ويقول "
تاي : ليس لي الحق بمناداتك طفلتي لكن ساقولها .. طفلتي سامحيني ارجوكي لو كنت أعلم بوجودك لما حدث كل ذلك ارجوكي سامحيني
" ليقبل وجهها ويديها ويغمض عيناه لكي لا تمطر ففاضت......"
" يجتمعون حول قبرها يشاهدون دفنها وكل ذرة تراب تنزل ينزل معها شلال من دموع إيلين لينتهوا ويهموا بالذهاب لتنهار إيلين بالبكاء وتهجم على القبر تريد حفره وإخراج بيلا لتسقط فاقدة الوعي ليأخذها تاي لقصره يضعها على سريره بعدما تحدث مع الطبيب وأخبره بأنه أمر عادي وستستيقظ بعد بضع ساعات "
.
.
.
.
يتبع💔
أحبكم ✨

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن